سوار Heart  من شاي Shay

تميّزي بمجوهرات اللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي

 عبير شرارة
17 سبتمبر 2024

تمتعي بأناقة لا مثيل لها في فعاليات اليوم الوطني السعودي عبر اختيار مجوهرات مشرقة باللون الأخضر، فهذا اللون المبهج هو عنوان الإحتفال بهذه المناسبة الوطنية المميزة، في الأزياء والإكسسوارت والمجوهرات الراقية.

وننتقي لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات مجوهرات باللون الأخضر من أشهر الماركات العالمية، لتتمتعي بإطلالة متميزة بالفخامة والأناقة الراقية، ولمسات معبرة عن روح المناسبة وأجوائها في اليوم الوطني السعودي 2024

خاتم من نيفر نوت  NeverNoT

خاتم من نيفر نوت  NeverNoT
خاتم من نيفر نوت  NeverNoT

تأسست علامة NeverNoT في عام 2018 على يد الصديقتين نينا دجوخادزه وناتيا تشخارتيشفيلي، اللتين ولدتا في جورجيا واستقرتا في لندن، وبعد سنوات من الخبرة في عالم المنتجات الفاخرة، اتخذتا قرارًا بالجمع بين جهودهما لتكريس شغفهما بتقديم مجوهرات يومية عالية الجودة، وتستلهم العلامة من روح المغامرة وحب الحياة المليئة بالألوان، حيث تعكس NeverNoT هذا الحماس من خلال تصاميمها المميزة، فهي تقدم قطعاً من المجوهرات الراقية الملائمة للمناسبات، ولكن بتصاميم يمكن ارتداؤها في جميع الأوقات، وتميزت باستخدام الذهب عيار 18 و14 قيراط والأحجار الكريمة الثمينة، التي تضفي على القطع لمسة من الحرفية العالية.

وقد اخترنا خاتماً من NeverNoT يتميز بتصميم جريء يتناغم مع أناقتك في اليوم الوطني السعودي، وهو عبارة عن خاتم كوكتيل يجمع بين النمط الهندسي والتصميم العصري، ومصنوع من الذهب الأصفر والإناميل، ويتألق بحجر ملاكيت جذاب يعزز جماليته.

عقد FOUNDATION من هارويل جودفري Harwell Godfrey

عقد FOUNDATION من هارويل جودفري Harwell Godfrey
عقد FOUNDATION من هارويل جودفري Harwell Godfrey

تقدم المصممة لورين هارويل جودفري، التي أسست علامة Harwell Godfrey، مجموعة من المجوهرات الراقية المصنوعة يدوياً من الذهب عيار 18 قيراط والمزينة بالأحجار الكريمة والألماس المستخرجة من مصادر أخلاقية، وقد بدأت لورين التي نشأت في كاليفورنيا، مسيرتها المهنية في مجال التصميم الإعلاني، إلا أنها سرعان ما حولت تركيزها إلى صناعة إكسسوارات يدوية من الجلد والأحجار الخام، مما فتح الطريق أمامها لدخول عالم المجوهرات الراقية، وظهرت مجموعتها الأولى في أسبوع الموضة في باريس عام 2018.

ومن ضمن مجموعة FOUNDATION اخترنا عقد استثنائي مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، والذي تم تصميمه بعناية فائقة في استوديو المصممة في سان فرانسيسكو، ويتألق العقد بخرز ملكيت أخضر يعكس ارتباطه بشاكرا القلب وخصائصه العلاجية العاطفية، ويكتمل التصميم بمشبك سداسي الشكل مصنوع من الذهب.

أقراط Charmed Yana  من اوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth

أقراط Charmed Yana  من اوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth
أقراط Charmed Yana  من اوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth

علامة المجوهرات الراقية التي أسستها أوكتافيا إليزابيث زاماجياس عام 2016، تجسد مفهوم الأناقة والبساطة، حيث تخرجت أوكتافيا من مدرسة لندن للمجوهرات ومدرسة نيو أبروتش في ناشفيل، وتشتهر بتصاميمها التي توازن بين الحجم والحركة، وتركز على تقديم قطع مجوهرات متحركة بانسيابية لتناسب الارتداء اليومي، كما تتخصص في صناعة الأقراط المتدلية والخواتم والقلائد المصممة لتتحرك بتناغم مع الجسم، حيث يتم تشكيل كل قطعة يدوياً في لوس أنجلوس باستخدام الذهب المطروق عيار 18 قيراطاً، وتزين بالألماس والأحجار الكريمة مثل الجمشت والزمرد والياقوت.

وقد اخترنا من مجموعة Coral Beach الخاصة بالعلامة زوجاً من أقراط Charmed Yana المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض بوزن 0.25 قيراط، كما تزينت بأحجار الزمرد المقطوعة على شكل قلب بوزن إجمالي 1.66 قيراط.

سوار Heart من شاي Shay

سوار Heart  من شاي Shay
سوار Heart  من شاي Shay

إذا كنتِ تبحثين عن قطعة مجوهرات تلفت الأنظار بأسلوبها العصري وتناسب سهرة اليوم الوطني السعودي، فإن علامة شاي تقدم لكِ خياراً مميزاً، فهذه العلامة التي تأسست على يد لادان وتناز شايان الأم وابنتها من لوس أنجلوس، تعكس تنوع شخصية المرأة من خلال تصاميمها.

ويتميز سوار Heart من شاي بأحجار زمرد مذهلة بوزن 6.22 قيراط مقطوعة على شكل قلب، حيث تم تثبيتها بطريقة تتيح أقصى درجة من الانعكاس الضوئي، وهذا السوار مصنوع يدوياً في استوديو العلامة باستخدام الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويتمتع بتصميم شريطي مفصلي أنيق بأسلوب أساور التنس، مما يضفي عليه لمسة من الرقي والتميز.

خاتم من أليسون لو Alison Lou

خاتم من أليسون لو Alison Lou
خاتم من أليسون لو Alison Lou

أليسون لو المصممة الأمريكية التي أطلقت خط المجوهرات الخاص بها في عام 2012، تعكس في تصميماتها تأثيرات متنوعة، حيث تمزج بين خلفيتها في تاريخ الفن وعناصر مستوحاة من رسومات الستينيات ورموز التعبير الحديثة، وتعمل أليسون باستخدام الذهب عيار 14 قيراطاً والمينا اللامعة، مما يضفي على قطع مجوهراتها طابعاً مرحاً وأنيقاً.

وننتقي من أليسون لو هذا الخاتم الأخضر المصنوع بحجر زمرد بوزن 3.79 قيراط يتميز بتصميم فريد، إذ يحيط به إطار من خطوط المينا المتناغمة التي تشتهر بها العلامة، وهذه القطعة صنعت بعناية يدوياً في نيويورك، وهي تمثل المهارة والحرفية المتقنة التي تتميز بها أعمال أليسون لو.

عقد Ignite Necklace من فيرناندو خورخي Fernando Jorge

عقد Ignite Necklace من فيرناندو جورج Fernando Jorge
عقد Ignite Necklace من فيرناندو جورج Fernando Jorge

يقدم المصمم البرازيلي فرناندو خورخي من خلال علامته التجارية قطعاً فنية تجمع بين أناقة المجوهرات ودفء البرازيل، ويتميز خورخي باستخدامه لأحجار كريمة محلية منحوتة بعناية، والتي يتم دمجها مع هياكل ذهبية ناعمة ومرنة، وبعد أن درس في ساو باولو ثم في لندن، أطلق خورخي علامته في المملكة المتحدة ليقدم مجوهرات تحمل توقيعه الخاص.

وعقد Ignite Necklace من الذهب الأصفر هو أحد أبرز تصاميمه، حيث يعكس ديناميكية وحيوية من خلال الأحجار الكمثرية الشكل من الزمرد الموضوعة بطريقة فنية مائلة، والتصميم يتناغم مع منحنيات الوجه والجسم، مما يعزز من قوة وثقة المرأة التي ترتديه.