البطولة النسائية تُسيطر على دراما رمضان 2025

البطولة النسائية تُسيطر على دراما رمضان 2025.. إليكِ 6 نجمات عرب سيتألقنّ على الشاشة وهذه أجمل إطلالات مجوهراتهنّ

خلود الليثي
18 سبتمبر 2024

يشهد موسم دراما رمضان 2025 تألقًا نسائيًا لافتًا، حيث تتنافس النجمات على تقديم أفضل الأعمال الدرامية، ولكن ما يزيد الإثارة هو المنافسة الشديدة على مستوى إطلالاتهنّ، خاصةً في عالم المجوهرات.

دعونا نستعرض معًا أبرز النجمات اللاتي خطفنّ الأنظار بإطلالات مجوهراتهنّ الساحرة:

1. منى زكي بتصاميم مجوهرات Tiffany & Co

منى زكي بتصاميم مجوهرات Tiffany & Co
منى زكي بتصاميم مجوهرات Tiffany & Co

من المقرر أن تخوض النجمة منى زكي سباق مسلسلات رمضان 2025 بـ "ناقص ضلع"، من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب.

اختارت النجمة منى زكي إطلالة مميزة في حفل L’Oréal Middle East، إذ ارتدت فستانًا أنيقًا من ELIE SAAB، وأكملت اللوك بتصاميم مجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co.

2. أمينة خليل بأقراط كبيرة الحجم ذات تصميم مميز

أمينة خليل بأقراط كبيرة الحجم ذات تصميم مميز
أمينة خليل بأقراط كبيرة الحجم ذات تصميم مميز

تشارك النجمة أمينة خليل في السباق الرمضاني لعام 2025 بمسلسل "لام شمسية" المؤجل منذ ثلاث سنوات، وهو من تأليف مريم ناعوم وإخراج كريم الشناوي.

وفي أحدث إطلالتها اختارت أمينة خليل فستانًا باللون الأبيض الأنيق بتصميمه المختلف والمميز من علامة THYM، ونسّقت مع اللوك أقراطًا كبيرة الحجم على شكل إشاعة الشمس المُشرقة.

3. ياسمين عبد العزيز بطقم ذهب مرصّع بالأحجار البيضاء وحجر الفيروز

ياسمين عبد العزيز بطقم ذهب مرصّع بالأحجار البيضاء وحجر الفيروز

من المقرر أن تُقدم ياسمين عبد العزيز مسلسل جديد يحمل اسم "وتقابل حبيب" الذى يقوم بكتابته عمرو محمود ياسين، ويخرجه محمد الخبيري، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، ويشاركها في بطولة العمل كريم فهمي.

اختارت ياسمين عبد العزيز مع إطلالة الثوب الأبيض المنسدل الأكتاف، طقم ذهب عيار 18 قيراطاً، مرصّع بالأحجار البيضاء وحجر الفيروز في وسطه.

4. مي عمر بقطع مجوهرات مرصّعة بالألماس GLAMOUR Jewellery

 مي عمر بقطع مجوهرات مرصّعة بالألماس GLAMOUR Jewellery
مي عمر بقطع مجوهرات مرصّعة بالألماس GLAMOUR Jewellery

تُشارك مي عمر في مسلسل "أش أش" الذى يتناول حياة راقصة. العمل من بطولة ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

خلال مشاركتها في مهرجان الفضائيات العربية Arab Sat Festival، اختارت مي عمر فستانًا كلاسيكيًا باللون الأسود بتفصيلة الكب من علامة MOONMAINS، وأكملت اللوك بقطع مجوهرات مرصّعة بالألماس GLAMOUR Jewellery.

5. ماغي بوغصن بمجوهرات ناعمة من Sally Jewelry

ماغي بوغصن بمجوهرات ناعمة من Sally Jewelry
ماغي بوغصن بمجوهرات ناعمة من Sally Jewelry

تستعد الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن لبدء تصوير مسلسلها الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، إذ كشفت عن تحضيرها لعمل فني من إنتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان، الكاتبة نادين جابر، والمخرج فيليب أسمر.

اختارت ماغي بوغصن في أحدث إطلالتها فستانًا باللون الأسود بتفصيلة مميزة من توقيع مصمم الأزياء GEORGES CHAKRA، وأكملت اللوك بتصاميم مجوهرات ناعمة من توقيع علامة Sally Jewelry.

6. هنا الزاهد بأقراط متدلية بتصميم النجوم من توقيع دار House Of Glamour

هنا الزاهد بأقراط متدلية بتصميم النجوم من توقيع دار House Of Glamour
هنا الزاهد بأقراط متدلية بتصميم النجوم من توقيع دار House Of Glamour

وبمسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" المكون من 15 حلقة تظهر الفنانة هنا الزاهد في رمضان 2025، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، من إنتاج شركة ميديا هب.

تألقت هنا الزاهد بإطلالة جمبسوت بيضاء اللون انتقتها بالتعاون مع خبير المظهر والموضة Islam Mitwally، من دار Mioj. وحرصت على تزيين مظهرها بأقراط متدلية بتصميم النجوم من توقيع دار House Of Glamour.

الصور من الانستقرام