هند صبري بمجوهرات يتلاقى فيها الإبداع والأصالة من توقيع عزة فهمي

هند صبري في جلسة تصوير خاصة بـ"هي".. بمجوهرات يتلاقى فيها الإبداع والأصالة من توقيع عزة فهمي

خلود الليثي
26 سبتمبر 2024

بعد انتظار دام لعدة أشهر حان اليوم موعدنا مع عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، إذ تعود شخصية "علا عبد الصبور" التي تقوم بتجسيدها النجمة التونسية هند صبري على الشاشة مجددًا من خلال منصة نتفليكس NETFLIX.

النجمة التونسية هند صبري في جلسة تصوير لـ "هي"
النجمة التونسية هند صبري في جلسة تصوير لـ هي

في سياق درامي كوميدي، أطلّت علينا شخصية "علا عبد الصبور" منذ حوالي أكثر من 10 سنوات من خلال مسلسل "عايزة أتجوز"، وبعد أكثر من عقد من الزمان، عادت النجمة هند صبري بجزء آخر من العمل الفني الذي لاقى نجاحًا كبيرًا، بجزء جديد حمل اسم "البحث عن علا".

هند صبري بمجوهرات يتلاقى فيها الإبداع والأصالة من توقيع عزة فهمي
هند صبري بمجوهرات يتلاقى فيها الإبداع والأصالة من توقيع عزة فهمي

ارتبط الجمهور بشكل وثيق مع شخصية "علا عبد الصبور"، التي تغيرت كثيرا منذ ظهورها الأول، وينتظر الجمهور النسخة الجديدة من "علا"، والتي من المقرر أن يرى الجمهور حياتها الجديدة كأم لأبناء في فترة المراهقة، وذلك بعدما كانت شابة تبحث عن زوج في أول ظهور للشخصية في مسلسل "عايزة اتجوز".

وتزامنا مع إطلاق الجزء الثاني من "البحث عن علا"، قابل فريق مجلة "هي" النجمة اللامعة هند صبري، وأجرى معها حوار حصري وجلسة تصويرية خاصّة بالتعاون مع منصة نتفليكس NETFLIX.

هند صبري في جلسة تصوير خاصة بـ"هي"
هند صبري في جلسة تصوير خاصة بـهي

خضعت هند صبري لجلسة تصوير خاصة AFNAN SPACE STUDIO في أحد مواقع التصوير الهامة بعدسة المصورة الفوتوغرافية Abeer Ahmed، وظهرت النجمة التونسية بإطلالات كلاسيكية متنوعة كان خلفها فريق عمل متميز، إذ تعاونت مع مُنسّقة الأزياء Raghad Muhammed، وخبيرة المكياج Manar Gamil، ومصففة الشعر Josline Saade، ومساعد الديجيتال Mohanned Turki، أما عن الإخراج الإبداعي وإدارة الأزياء فجاءت بتوقيع Jeff Aoun.

الإطلالة الأولى: هند صبري باللون الأبيض من توقيع العنود السالم ومجوهرات عزة فهمي AZZA FAHMY

هند صبري بإطلالة باللون الأبيض من العنود السالم ومجوهرات عزة فهمي AZZA FAHMY
هند صبري بإطلالة باللون الأبيض من العنود السالم ومجوهرات عزة فهمي AZZA FAHMY

اختارت النجمة التونسية هند صبري، إطلالة باللون الأبيض من مصممة الأزياء السعودية العنود السالم ALANOUD ALSALEM، ونسّقت مع اللوك شوكر LOTUS من الذهب عيار 18 قيراط والفضة الإسترليني مستوحى من قناع توت عنخ آمون ومعالم طيبة.

يتميز عقد النجمة التونسية بنقوش هندسية تتناوب بين باقات اللوتس وزهور الأقحوان، وسوار LOTUS BOUQUET، من الذهب عيار 18 قيراط والفضة الإسترليني يحتفي بزهرة اللوتس، مع زهور كبيرة وبراعم الزهور، يعكس التصميم الأنماط الزاهية لأسقف المعالم في مصر القديمة.

أكملت هند صبري إطلالة مجوهراتها بسوارTRIBAL CALLIGRAPHY، من الذهب عيار 18 قيراط مزين بالزمرد ومنقوش عليه كلمات الشاعر المصري عبد الرحمن الأبنودي: "من بين ألف ضحكة و ضحكة بعشق ضحكتك.. من بين ألف سكة وسكة بختار سكتك".

أما عن أقراط TRIBAL، من الذهب عيار 18 قيراط والفضة الإسترليني مستوحاة من المجوهرات القبلية القديمة، والمرصّعة بالأحجار الكريمة، ومنقوشة عليها كلمة "الهوى"، بالإضافة إلى خاتمOTTOMAN CRESCENT، من الذهب عيار 18 قيراط يتميز بنجمة وهلال مستوحى من الطراز العثماني، مرصّع بالألماس والياقوت بقطع الباغيت، وخاتم Twisted Stone من الذهب عيار 18 قيراطاً ومزدان بالألماس، ونُقشت عليه كلمة "مودة" بالخط العربي، جميع القطع المُبهرة والمُبتكرة من دار مصممة المجوهرات المصرية عزة فهمي AZZA FAHMY.

الإطلالة الثانية: هند صبري باللون الأسود من تصميم منى الشبل ومجوهرات عزة فهمي AZZA FAHMY

الإطلالة الثانية: هند صبري بإطلالة باللون الأسود من منى الشبل ومجوهرات عزة فهمي AZZA FAHMY
الإطلالة الثانية هند صبري بإطلالة باللون الأسود من منى الشبل ومجوهرات عزة فهمي AZZA FAHMY

في إطلالتها الثانية المميزة، اختارت هند صبري لوك باللون الأسود من مصممة الأزياء السعودية منى الشبل Mona Alshebi، وبالطبع لم تستغن عن قطع المجوهرات المُبتكرة من مصممة المجوهرات المُبدعة عزة فهمي.

تألقت هند صبري بأقراط CRESCENT DIAMOND، من الذهب عيار 18 قيراط، بتصميم النجمة مع الهلال المستوحى من الطراز العثماني، مرصّع بالألماس والصفير، ونسّقت معه عقد HANEYA، من الذهب عيار 18 قيراط بتصميم فلاحي مصري، مرصّع بالألماس والزمرد، ومزين بقلب مزخرف بأسلوب "فيليغري"، وزخارف هلالية وزهور مستوحاة من الريف، مع تنفيذ تقنيات عثمانية.

وأقرنت النجمة التونسية مع إطلالة مجوهراتها خاتم سنايك Snake حصري من الذهب عيار 18 قيراطًا والفضة الإسترليني يعرض تقنية الأسلاك الملتوية المميزة لتجسيد جلد الثعبان، منقوش عليه "العين عليها حارس" - "الحماية من الشر" مزدان بالألماس والياقوت، وخاتم راب أراوند سنايك Wrap Around Snake من الذهب عيار 18 قيراطًا، مصنوع باستخدام تقنية المباريم، مزدان بالياقوت والألماس والفيروز.

الإطلالة الثالثة: هند صبري بأقراط CRESCENT Chandelier المُتدلية

الإطلالة الثالثة: هند صبري بأقراط CRESCENT Chandelier المُتدلية
هند صبري بأقراط CRESCENT Chandelier المُتدلية

ومن توقيع مصممة الأزياء منى الشبل اختارت هند صبري إطلالتها الثالثة، وزيّنت مظهرها بأقراط CRESCENT Chandelier، من الذهب عيار 18 قيراطا، تتميز بزخارف هلالية ونجوم مستوحاة من الطراز العثماني، مع تفاصيل دقيقة من الزخارف بأسلوب "فيليغري". منقوشة بكلمة "مودة"، ومرصّعة بالألماس والصفير.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتألق بها النجمة التونسية هند صبري بمجوهرات عزة فهمي، إذ تألقت بأكثر من إطلالة منها:

هند صبري بمجوهرات من توقيع عزة فهمي

هند صبري بمجوهرات من توقيع عزة فهمي
هند صبري بمجوهرات من توقيع عزة فهمي

أثناء حضورها افتتاح أول متجر رئيسي لمصممة المجوهرات المصرية في المملكة العربية السعودية، تألقت هند صبري ببدلة نسائية باللون الأصفر الفاتح من توقيع HONAYDA، أما عن تصاميم المجوهرات التي انتقتها النجمة التونسية، فكانت بالطبع من توقيع عزة فهمي.

مجوهرات هند صبري في مسلسل البحث عن علا

مجوهرات هند صبري في مسلسل البحث عن علا
مجوهرات هند صبري في مسلسل البحث عن علا

شكّلت قطع المجوهرات ركيزة أساسية في مسلسل "البحث عن علا" بشكل عام، إذ زيّنت تصاميم المجوهرات مختلف إطلالات النجمة هند صبري.

ففي أحد مشاهد المسلسل، ارتدت هند صبري قلادتين من توقيع مصممة المجوهرات المصرية عزة فهمي Azza Fahmy، الأولى هي قلادة  Love T-Lock المُزينة بكلمات الحب لجبران خليل جبران: "لقد جمعنا الحب فمن يفرقنا" بالخط الكلاسيكي، وهي مصنوعة من الذهب والفضة الإسترليني عيار 18 قيراطًا مزينة باللآلئ بـ 0.05 جرام.

أمّا القلادة الأخرى فهي Multi-Way متعددة الاتجاهات والأغراض، مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا وفضة إسترليني مزينة بأحجار شبه كريمة متعدد الألوان من التورمالين واللؤلؤ، العقيق، والجمشت، ومنقوشة بصلاة يومية متعددة الأديان، "اللهم اجعل هذا النهار أوله صلاحا ووسطه فلاحا وآخره نجاحا" - " فليبدأ الله هذا اليوم بالخير ويستمر بالعلم وينتهي بالنجاح ". 

اكتشفوا أجمل تصاميم مجوهرات دار عزة فهمي Azza Fahmy عبر الموقع الالكتروني www.azzafahmy.com