إستيل موسيلي

انصهار الرياضة مع عالم صياغة الساعات الفاخرة أوجد نواة جديدة وفريدة في قلب دار هوبلو العريقة على مرّ السنوات

30 سبتمبر 2024

أوجدت هوبلو Hublot على مرّ السنوات نمطاً جديداً عكس روحاً مختلفة على إبداعات الدار، وهو عقد شراكات عديدة ومتنوعة مع مختلف الأقسام الرياضية. إن اندامجها مع عالم الرياضة خلق نواة جديدة للعلامة التجارية، حيث رأينا هوبلو في قلب دوريات كرة القدم وكأس الأمم الأوروبية وكأس العالم لكرة القدم، وأيضاً التنس والملاكمة، وذلك من خلال ضمّ تلك الشخصيّات الرياضية الشهيرة إلى عائلة هوبلو، فتحدّت بها الأعراف للتعبير عن نفسها على نحو أفضل في سعيها الدائم إلى التميّز.

Euro 2024
Euro 2024 

نستعرض في ما يلي، مجموعة شراكات وإبداعات دار هوبلو Hublot من ساعات عصرية رياضية لافتة وفخمة تلامس شغف عشّاق الساعات المبتكرة البعيدة عن الكلاسيكية والتقليد:

انضمام إستيل موسيلي الأيقونة العصريّة في عالم الملاكمة إلى دار هوبلو

إستيل موسيلي الأيقونة العصريّة في عالم الملاكمة
إستيل موسيلي الأيقونة العصريّة في عالم الملاكمة

إستيل موسيلي Estelle Mossely ملاكمة محترفة تتميّز بشخصيّة فريدة للغاية، تفيض شغفًا وطاقة. وتُعدّ مسيرتها المهنيّة الاستثنائية مصدر إلهام للنساء في عالم الرياضة. هذه البطلة الفائزة بعدّة ألقاب وبطولات، تجمع بكلّ سلاسة بين دورها كأم واستعداداتها لتحقيق أهداف جديدة. ونظرًا لهذا العدد من القيم المشتركة، فإنّ السعي مشتركٌ لتسليط الضوء على هذه الحقائق، وهوبلو فخورة للغاية بالترحيب بإستيل موسيلي ضمن عائلتها.

إستيل موسيلي رياضية يزخر رصيدها بسجلّ حافل، وخلال سنواتها كملاكمة محترفة، أنجبت طفلَين، وهي حاليًا تجمع ما بين الأمومة وتدريباتها ومنافساتها، باعتبارها رياضية من الطراز الرفيع، تضع النصر نصب عينيها. في صباها، كانت إستيل تستمتع بالرقص الكلاسيكي والتزلج على الجليد، إلّا أنّ الملاكمة – وكانت لا تزال في ذلك الوقت رياضة يهيمن عليها الذكور – هي التي أججت شغفها. في عام ٢٠١٠، انضمّت إستيل إلى المنتخب الفرنسي، وكانت آنذاك في سنتها الأخيرة من المدرسة الثانوية. بعد ذلك، كرّست نفسها للتدريبات اليومية إلى جانب دراستها للهندسة التي نالت شهادة فيها، وكان هدفها أن تصبح بطلة أولمبية.

Hublot-Estelle Mossely
Hublot-Estelle Mossely 

تتمتّع إستيل موسيلي Estelle Mossely بروح قتالية متّقدة، وبالتالي فإنّ شيئًا لن يوقفها، ولن تتوانى عن العودة إلى الملاكمة الأولمبية التي يستدعي فيها عدد الجولات في كلّ مباراة لكمات سريعة وحاسمة تتطلّب تدريبًا متخصصًا للغاية. وفي إطار سعيها إلى محاربة الأفكار المسبقة، أسّست جمعيّتها LPERF بهدف مساعدة الرياضيّات من الطراز الرفيع على إدارة حياتهنّ المهنيّة وتجاوز العقبات التي واجهتها هي شخصيًا، فضلًا عن الترويج للرياضة في أوساط الشباب. انطلاقًا من خبرتها، تعمل البطلة على دعم، تشجيع وتعزيز أداء النساء، وهوبلو فخورة بمساندتها.               

انضمام لاعب التنس الشهير نوفاك ديوكوفيتش Novak Djokovic إلى عائلة هوبلو

لاعب التنس الشهير نوفاك ديوكوفيتش Novak Djokovic -صورة من Getty images
لاعب التنس الشهير نوفاك ديوكوفيتش Novak Djokovic -صورة من Getty images

يعدّ لاعب التنس الشهير نوفاك ديوكوفيتش Novak Djokovic أسطورة حيّة ومثال اللاعب الرياضي الدؤوب والمتميز، وقد قرر الانضمام إلى عائلة سفراء هوبلو في عام 2021، حيث يتشارك في العديد من القواسم المشتركة مع شركة صناعة الساعات السويسرية هوبلو، وأهمها السعي المستمر إلى التميز والأداء. وهذا مصدر فخر كبير لفريق هوبلو، التي ترحب بالرجل الذي يثبت نفسه يومًا بعد يوم باعتباره أعظم لاعب تنس في كل العصور، وهي قيم تنصهر مع نهج هوبلو الفريد في صناعة الساعات الفاخرة.

ساعة Spirit of Big Bang All Black Pavé 42mm
ساعة Spirit of Big Bang All Black Pavé 42mm

مشاركة هوبلو بكأس أمم أوروبا للمرة الخامسة خلال صيف 2024

الرئيس التنفيذي لشركة هوبلو ريكاردو جودالوبي مع ساعة العد التنازلي لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ميونيخ
الرئيس التنفيذي لشركة هوبلو ريكاردو جودالوبي مع ساعة العد التنازلي لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ميونيخ

شاركت دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة هوبلو في كأس أمم أوروبا للمرة الخامسة على التوالي، منذ عام ٢٠٠٨. في النسخة السابعة عشرة من كأس أمم أوروبا لعام ٢٠٢٤، حيث برز حضور العلامة على أرض الملعب من خلال لوحة الحكم الرابع الشهيرة التي تحاكي ساعات Big Bang، وساعة Big Bang e المتّصلة التي وضعها حكّام البطولة لضبط الوقت في كلّ ثانية من اللحظات الحماسيّة خلال المباريات.

سالي خضيرة والرئيس التنفيذي لشركة هوبلو ريكاردو جودالوبي في حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024
سالي خضيرة والرئيس التنفيذي لشركة هوبلو ريكاردو جودالوبي في حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024

تجسّد ساعة Hublot Big Bang e Gen3 UEFA EURO 2024 المتّصلة بوضوح قواعد صناعة الساعات الخاصة بمجموعة Big Bang. تتميّز العلبة المصنوعة من التيتانيوم والبالغ قطرها ٤٤مم، ببنية التناوب الشطيرية، وهو نهج ابتكرته هوبلو في عام ٢٠٠٥. زوّدت العلبة بزجاج صفير مقاوم للخدش؛ أمّا الحزام المطّاطي فمزوّد بقفل قابل للطيّ، ويُمكن تبديله بكلّ سهولة بفضل نظام وان-كليك المسجّل ببراءة اختراع. كلّ العناصر موجودة: إنّها بكلّ وضوح ساعة Big Bang. هذا صحيح، لكن بمزايا تكنولوجية مبهرة للغاية. زوّدت هذه الساعة بمعالج من طراز Qualcomm® Snapdragon WearTM 4100+، ما يضمن تفوّقها على جميع الساعات المتّصلة الأخرى من هوبلو. وتشمل أبرز مواصفاتها ٨ أجهزة استشعار مختلفة، نظام GPS، تقنيّة بلوتوث، فضلًا عن الاتصال اللاسلكي بالإنترنت والدفع بالاتصال القريب المدى. تعمل ساعة Big Bang e Gen3 بنظام Wear OS من Google، ويُمكن إقرانها بهاتف يعمل بنظام Android أو بهاتف iPhone من شركة Apple (قد تختلف تجربة المستخدم في كلّ حالة). كما يمكن تزيينها بألوان الفرق المفضّلة لمرتديها، بما أنّ خلفيّات الشاشة والأحزمة قابلة للتغيير.

مايكل أوليفر الحكم في بطولة أمم أوروبا 2024
مايكل أوليفر الحكم في بطولة أمم أوروبا 2024

قُبيل انطلاق الاحتفاليّة الكبرى على مستوى كرة القدم الأوروبية، خلال المرحلة النهائية، بدأت هوبلو، بالاشتراك مع سفيرها كيليان مبابي، العدّ التنازلي عبر الكشف عن حملة جديدة تحت عنوان Every second counts!، لكلّ ثانية أهميّتها!

يورو 2024 - لوحة الحكام
يورو 2024 - لوحة الحكام

اعتبارًا من عام ٢٠٠٨، أصبحت هوبلو الساعة المعتمدة رسميًّا لكأس أمم أوروبا في سويسرا والنمسا. وفي عام ٢٠١٤، أصبحت هوبلو الميقاتي الرسمي لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل. ومنذ ذلك الحين، أصبحت العلامة جزءًا أساسيًا من عالم كرة القدم، بدايةً عبر دعم الفرق واللاعبين، ثمّ، اعتبارًا من عام ٢٠١٤، بصفتها الشريك التكنولوجي، حيث ابتكرت لوحة الحكم الرابع، التي تمثّل اليوم، بفضل تصميمها الذي يُحاكي تصميم ساعات Big Bang، مشهدًا مألوفًا وشهيرًا في المباريات، إذ إنّها تُشير إلى عمليّات تبديل اللاعبين، ويُعرض عليها الوقت الإضافي. وشهد عام ٢٠١٨ سابقة أخرى في مسيرة العلامة، ففيه طوّرت هوبلو أداة العمل المثلى للحكّام بحلول موعد كأس العالم لكرة القدم في روسيا. لمساعدتهم في أداء مهامهم، ارتدى الحكّام ساعة Big Bang e، وهي ساعة متّصلة مصمّمة خصيصًا لهذا الغرض. ولم تنسَ العلامة الجماهير وعشّاق كرة القدم، بل خصّتهم بموديل حصري يوفّر تحديثات مباشرة عن النتيجة وأبرز التطوّرات، كما يُمكن إضفاء اللمسة الشخصية عليه من خلال ألوان الفريق المفضّل لكلّ شخص. اليوم وبعد ستّ سنوات، وبفضل التطوّرات التقنيّة المستمرّة المنفّذة بالتعاون الوثيق مع هيئات التحكيم التابعة لأعلى الهيئات الناظمة لرياضة كرة القدم، سيُطرح إصدار ثالث من هذه الساعة المذهلة.

يُذكر بأنّ ساعة Big Bang e Gen 3 طُرِحت للمرّة الأولى في عام ٢٠٢٢، تزامنًا مع كأس العالم لكرة القدم في قطر. وفي عام ٢٠٢٤، تواصل هوبلو التعبير عن شغفها بكرة القدم من خلال طرح إصدار محدّث من ساعة Big Bang e Gen 3، مخصّص لكأس أمم أوروبا ٢٠٢٤.

أطلق لاعب كرة القدم كيليان مبابي Kylian Mbappé مع دار هوبلو ساعة Big Bang E UEFA EURO 2024TM الرسمية في جنيف!

سفير هوبلو كيليان مبابي
سفير هوبلو كيليان مبابي

أقيمت بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المرحلة النهائية هذا الصيف في ألمانيا. وقبل انطلاق مهرجان كرة القدم الأوروبية هذا، بدأت هوبلو وكيليان مبابي، سفير العلامة التجارية، العد التنازلي معًا! تم الكشف عن ساعة Big Bang e Gen 3 لأول مرة في عام 2022 تزامنًا مع كأس العالم لكرة القدم في قطر. في عام 2024، تواصل هوبلو التعبير عن شغفها بكرة القدم من خلال إطلاق ساعة Big Bang e Gen 3 المخصصة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024. تعد ساعة Big Bang e Gen 3 UEFA EURO 2024TM هي الساعة الرسمية لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024TM التي أقيمت في ألمانيا من 14 يونيو حتى 14 يوليو 2024.

كيليان مبابي يزور جناح هوبلو خلال معرض Watches and Wonders في جنيف
كيليان مبابي يزور جناح هوبلو خلال معرض Watches and Wonders في جنيف

تتوافق هذه الساعة المتصلة تمامًا مع قواعد صناعة الساعات لمجموعة Big Bang. تتميز العلبة مقاس 44 مم المصنوعة من التيتانيوم بتصميم شطيرة، وهو نهج ابتكرته هوبلو في عام 2005. الكريستال الياقوتي مقاوم للخدش؛ الحزام المطاطي مزود بإبزيم قابل للفك ويمكن تبديله بسهولة باستخدام نظام One Click الحاصل على براءة اختراع. كل شيء هنا: عنصرًا بعنصر، من الواضح أن هذه ساعة Big Bang حقيقية.

ساعة BIG BANG e GEN3 EURO 2024
ساعة BIG BANG e GEN3 EURO 2024

هي فعلاً ساعة Big Bang، ولكن بتقنية مثيرة للإعجاب، حيث تحتوي علبتها على معالج Qualcomm® Snapdragon WearTM 4100+، مما يضمن تفوقها على جميع ساعات Hublot الأخرى المتصلة. تشمل الميزات البارزة 8 أجهزة استشعار مختلفة وGPS وBluetooth وWi-Fi وNFC للاتصال بالدفع. ساعة Big Bang e Gen3 متوافقة بالطبع مع كل من أنظمة التشغيل Google Android وApple iOS. وبالتالي، يمكن ارتداؤها بألوان الفرق المفضلة لدى مرتديها.