دار معوّض تطرح مجموعتها الجديدة أجنحة العجائب  احتفاءً بالتحوّل والتطور

دار معوّض تأخذنا برحلة آخّاذة إلى بلاد السحر والجمال مع مجموعتها الجديدة "أجنحة العجائب " احتفاءً بالتحوّل والتطور

17 أكتوبر 2024

 تمثّل الفراشة في علم الطاقة معاني الحرية والانفتاح، كما أنها تُلهم الناس بطاقة إيجابية عالية لما تحمل من ألون مفرحة وخلّابة تُشعر الناظر إليها بالبهجة والأمل.

مجموعة أجنحة العجائب من توقيع دار معوّض
مجموعة أجنحة العجائب من توقيع دار معوّض

انطلقت دار معوّض اللبنانينة العالمية الرائدة في صناعة الحليّ والمجوهرات الفاخرة، من مفهوم الفراشة الرائع الذي يحمل في طيّاته العديد من المفاهيم المفيدة على الصعيد الصحة النفسية والطاقة الإيجابية التي تنثرها أينما كان، واستخدمت رمز الفراشات لتبدع في طرح مجموعة تصاميم باهرة تحت إسم " أجنحة العجائب".

دار معوّض تطرح مجموعتها الجديدة أجنحة العجائب
دار معوّض تطرح مجموعتها الجديدة أجنحة العجائب

تُشيد هذه المجموعة بأحد أرقى رموز الطبيعة وأكثرها قوةً، ألا وهي الفراشة. تجسّد هذه المجموعة جوهر التحوّل والتطوّر والسكينة، وتدعو عاشقات المجوهرات إلى اتّخاذ هذه التصاميم كجزءٍ من مسيرتهنّ نحو التطوّر على الصعيد الشخصي.

الفراشات رمز مجموعة أجنحة العجائب من توقيع دار معوّض
الفراشات رمز مجموعة أجنحة العجائب من توقيع دار معوّض

صُنعت مجموعة "أجنحة العجائب" يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً بإتقان لا يُعلى عليه، وتكتنف تصاميم على شكل فراشات مرصّعة بأحجار الألماس المتلألئة فيما يتوسّطها حجر القمر الذي يرمز إلى السلام والجمال. كما تزدان كل قطعة بتشكيلة من الأحجار الكريمة، نذكر منها أحجار عرق اللؤلؤ، والمالاكيت، والعقيق، والفيروز، فيما تتألّق جميعها بألوان زاهية تنعكس على الجانب الخلفي من القطعة المطلي بالمينا لتجسّد جمال الطبيعة النابضة بالحيوية.

تصاميم الفراشات رمز مجموعة أجنحة العجائب الجديدة من دار معوّض
تصاميم الفراشات رمز مجموعة أجنحة العجائب الجديدة من دار معوّض

تشيد كل قطعة من مجموعة "أجنحة العجائب" بما تتمتّع به المرأة من مزايا فريدة، بدءاً من التصاميم المرسومة يدوياً التي نُفّذت باستخدام تقنية متقدّمة ثلاثية الأبعاد وصولاً إلى الألماس المرصّع يدوياً والأحجار الكريمة النابضة بالألوان، فتتجاوز هذه المجموعة حدود المجوهرات الاعتيادية، لتمثّل رمزاً للتحوّل والتطور والتفرّد في حياة كلّ امرأة، حيث تُطلق العنان لشخصيتها الفريدة، سواء كانت القطعة تحمل حجر عرق اللؤلؤ، أو الفيروز أو العقيق الأحمر، فكل قطعة منها تشكّل رمزاً للقوة والأناقة والإرادة الكامنة في داخل كل امرأة.

عقد أجنحة العجائب الطويل بالعقيق الأحمر
عقد أجنحة العجائب الطويل بالعقيق الأحمر

في هذا الإطار، صرّح فريد معوّض الشريك المؤتمن على دار معوّض من الجيل الرابع لعائلة معوّض، قائلاً:

"صمّمنا مجموعة أجنحة العجائب لتسليط الضوء على المعنى الحقيقي للتطور والتحوّل والسكينة. إنّها إشادة بالقوة والأناقة والإرادة الكامنة في داخل كل امرأة لتتطور وتتألق وتحتفي بجمالها الفريد. فتعكس كل قطعة جمال الفراشة الخلّاب، فيما تحاكي قيم التمكين، والأناقة، والتطور الذاتي."

سوار أجنحة العجائب بالفيروز
سوار أجنحة العجائب بالفيروز

تلّبي مجموعة "أجنحة العجائب" تطلّعات المرأة التي تعتزّ برحلتها التحوّلية، وما تنطوي عليه من مراحل وتحديات وصعاب، وتفيض ثقة وقوة وتفرّداً، وتعبّر عن نفسها بكلّ جرأة وتغرّد خارج السرب. فتليق التصاميم بتلك المرأة التي تتألّق بقطع هذه المجموعة لتعكس قوتها الداخلية، سواء في إطار عملها، أم في علاقاتها الأسرية، أم خلال تجاربها الشخصية. تتمتّع المرأة التي تحلو لها هذه المجموعة بأسلوب جريء وأنيق في آنٍ واحد، بحيث تعكس عبره حبها للرقي والتطور على الصعيد الشخصي، وهذا ما يتجلّى في كلّ قطعة من هذه المجموعة الباهرة، التي تجسد امتداداً لشخصيتها الفريدة.