ياسمين صبري

اختاري إطلالة كاجوال مميزة على طريقة ياسمين صبري.. لمسات أنيقة نسقتها من خزانتها 

8 ديسمبر 2022

أطلت الفنانة المصرية ياسمين صبري على متابعيها في أحدث ظهور بإطلالة جديدة والتي جاءت بستايل كاجوال مميز، مختلف تمامًا عن إطلالاتها المعهودة بستايل أناقتها التي تتميز بالفخامة، وفساتينها الناعمة، وكالعادة حظيت إطلالة ياسمين صبري باهتمام خاص كعادتها مع كل ظهور جديد.

ياسمين صبري
إطلات كاجوال أنيقة من خزنة ياسمين صبري

إطلالات ياسمين صبري الكاجول

تألقت ياسمين صبري بإطلالة جديدة على إنستجرام والتي خطفت الأنظار من خلالها بستايل كاجوال لافت، تألقت من خلاله ببنطلون جينز، نسقته مع بلوزة بيضاء وسترة جاكيت قصير كاجوال باللونين الأسود والبرتقالي، وأكملت الستايل الكاجوال مع حذاء طويل جلد باللون الأسود.

ياسمين صبري
ياسمين صبري بإطلالة جديدة

إطلالة كاجوال لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري تألقت بشكل لافت حتى في الستايل الكاجوال العادي، وذلك من خلال بنطلون جينز باللون الكحلي، اختارت معه من خزانتها بلوزة ناعمة باللون الأسود، بتصميم مكشوف بأسلوب بسيط عند خط الياقة والعنق، ونسقت مع الستايل لمسة ناعمة من خلال حذاء وحقيبة باللون الوردي.

إطلالة كاجوال لـ ياسمين صبري
إطلالة كاجوال لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري بلمساتها الأنيقة

بلفتة مميزة أنيقاة كعادتها، استعرضت ياسمين صبري إحدى إطلالاتها الكاجوال العملية بلمسة من الفخامة في الطائرة، وذلك بستايل بنطلون جينز ميدي ضيق، نسقته مع بلوزة بيضاء وبليزر باللون الأحمر، في حين فضلت اختيار لون حقيبتها باللون البرتقالي، وصندل بسيط باللون الوردي.

ياسمين صبري بلمساتها الأنيقة
ياسمين صبري بلمساتها الأنيقة

إطلالات كاجوال شتوية

لإطلالة كاجوال شتوية، يمكنك التألق على خطى ياسمين صبري بستايل بنطلون ضيق باللون الأسود، ومعطف طويل باللون الرصاصي، منسق بفرو باللون البني ملفوف على الرقبة، وأكملت الإطلالة مع لمسات مختلف بالأبيض من خلال حذاء رياضي وقبعة وIce Cap على الرأس.

إطلالات كاجوال شتوية
إطلالات كاجوال شتوية
 

لمسات ياسمين صبري بستايل الكاجوال

وعلى الرغم من الأناقة الخاصة التي تتميز بها ياسمين صبري من خلال ستايل إطلالاتها بالفساتين الناعمة، إلا أن ستايل الكاجوال كان له نصيب لا بأس به من اختياراتها في الأزياء، حيث تألقت به بالفعل في عدة إطلالات وبطرق تنسيق متنوعة أضفت من خلالها لمساتها الخاصة على الإطلالة، فتابعي بالصور أبرز إطلالات كاجوال بأسلوب ياسمين صبري.

 

الصور من حساب ياسمين صبري بإنستجرام