مي عمر في أحدث ظهور

أحدث 5 إطلالات للفنانة مي عمر بإطلالات شتوية أنيقة بين دبي وباريس.. صور

13 ديسمبر 2022

تألقت الفنانة مي عمر بظهور لافت مؤخرًا في عدة جلسات تصوير خارج مصر في العاصمة الفرنسية باريس ومدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث اعتمدت الممثلة المصرية 5 إطلالات جديدة وشاركت بها متابعيها في كل مكان للتألق بأحدث الإطلالات بأسلوب مي عمر.

مي عمر في
أحدث إطلالات مي عمر 

أحدث إطلالة لـ مي عمر في باريس

شاركت مي عمر المتابعين بصور إطلالتها في أحدث جلسة تصوير من عاصمة الموضة باريس، والتي خطفت الأنظار فيها بإطلالة جديدة ملفتة بستايل تنورة ميني باللون الأسود، بالإضافة إلى توب باللون الأبيض بتصميم مغلق بالكامل مع خطوط رفيعة سوداء على أطراف الأكمام وعند الرقبة، ونسقت مي عمر الإطلالة مع حذاء جلدي طويل باللون الأسود وحقيبة صغيرة مُعلقة بسلسلة من الوسط، وأكملت الستايل أيضًا مع قبعة متناسقة بالأسود.

مي عمر 
أحدث إطلالة لت مي عمر من باريس

مي عمر تستعرض أناقتها

من باريس أيضًا عاصمة الموضة، تألقت مي عمر بستايل آخر بفستان ميني مطبع برسومات باللون البرتقالي والأسود والأبيض، والذي جاء بتصميم مغلق عند الجزء العلوي مع تنورة ميني، ونسقته مي عمر مع لمسة أنيقة مميزة من خلال جاكيت جلدي طويل باللون الأسود، واستعرضت أناقتها بهذا الستايل عبر مجموعة صور على حسابها بإنستجرام.

مي عمر 
مي عمر بإطلالة ناعمة

ستايل خاطف لـ مي عمر 

أطلت مي عمر بإطلالة خاطفة أخرى من باريس، والتي جاءت عبارة عن ستايل جمبسوت باللون الزيتي بتصميم مغلق بالكامل مع أكمام وسيقان طويلة، كما جاء منسقًا أيضًا مع حزام متطابق بنفس اللون مشدود عند الوسط، وجاءت الإطلالة منسقة مع حذاء باللون الأسود، وحقيبة كبيرة باللون الزيتي أيضًا مع بعض الرسومات المطبعة، بالإضافة إلى قبعة باللون الاسود ونظارة كبيرة.

مي عمر 
ستايل جمبسوت باللون الزيتي

إطلالات مي عمر من دبي

مي عمر تألقت بإطلالتها من دبي والتي شاركت أناقتها من خلال جلسة تصوير أطلت فيها بستايل بدلة باللون الكحلي من توقيع فيندي Fendi ببنطلون طويل واسع مع سترة متطابقة من طبقتين منسقة مع حزام ذهبي من الوسط، ونسقت مي عمر مع إطلالتها بالبدلة حذاء وحقيبة كبيرة الحجم متطابقين بنفس اللون.

مي عمر 
مي عمر بستايل بدلة باللون الكحلي

مي عمر بإطلالة بالأسود

شاركت مي عمر متابعيها بإطلالة أخرى من مدينة دبي والتي جاءت ملفتة من توقيع فالنتينو Valentino بستايل كولون ضيق باللون الأسود، وسترة شتوية بنفس اللون بتصميم طويل وأكمام واسعة منفوشة، وجاءت أبرز تنسيقات الإطلالة الملفتة من خلال حذاء بكعب عالي عريض ملفت لامع باللون الأسود، وحقيبة صغيرة بنفس اللون معلقة على الوسط.

مي عمر 



الصور من حساب مي عمر بإنستجرام