سيرين عبد النور

رغم قلة ظهورها به.. كيف جاءت لمسات سيرين عبد النور مميزة في إطلالاتها بدرجات الأزرق المختلفة؟

30 ديسمبر 2022

ظهور جديد للنجمة سيرين عبد النور خطفت به الأنظار بستايل باللون الأزرق، وهي طلة أثارت الاهتمام بشكل كبير نظرًا لقلة ظهور سيرين بهذا اللون، لكن على الرغم من ذلك، فإن المرات القليلة التي اعتمدته فيها جاءت بلمسات مليئة بالأنوثة والنعومة، والتي تبرزها "هي" لكِ في السطور التالية.

سيرين عبد النور
لمسات إطلالات سيرين عبد النور بالأزرق

سيرين عبد النور بالأزرق 

في أحدث ظهور لها على إنستجرام، شاركت سيرين عبد النور متابعيها بإطلالتها الجديدة والتي جاءت باللون الأزرق بستايل بنطلون ليجن ضيق، نسقته مع سترة بتصميم متناسق مرصعة بحبيبات كريستالية لامعة، وإلى جانب ستايل تصميمها المغلق بأكمام طويلة، جاءت منسقة أيضًا بقطعة تحيط بالأكتاف والذراعين من أعلى باللون الأزرق أيضًا، والتي أضفت لمسة مميزة على إطلالتها بهذا اللون.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور بالأزرق في أحدث ظهور

لمسات سيرين عبد النور الهادئة

على الرغم من قلة ظهور سيرين عبد النور باللون الأزرق، إلا أن إطلالاتها به جاءت بلمسات غاية بالرقة والنعومة، والتي برزت في هذا الستايل بفستان ناعم بتصميم مغلق عند الجزء العلوي بأسلوب الياقة المرتفعة والأكمام الطويلة، وجاء الفستان منسقًا بحزام عريض من الوسط مع أطراف منسدلة من الأمام، كما جاءت التنورة بستايل واسع مع فتحة أمامية، ونسقت مع الإطلالة صندل شفاف باللون البيج.

سيرين عبد النور
لمسات سيرين عبد النور الهادئة بالأزرق

إطلالة جذابة بالأزرق

نسقت سيرين عبد النور لمسة جذابة في إطلالتها باللون الأزرق بفستان بتصميم كورسيه من الوسط مرصع بحبيبات لامع بنفس اللون منسدلة حنى الجزء العلوي من التنورة، أما الجزء العلوي فجاء بستايل مكشوف عند الجزء العلوي بدون أكمام، في حين انسدلت التنورة بأسلوب طويل ناعم وواسع بشكل انسيابي حتى الأرض، ونسقت مع الإطلالة حقيبة صغيرة بنفس اللون الأزرق.

سيرين عبد النور
إطلالة سيرين عبد النور جذابة بالأزرق

لمسات ناعمة في الإطلالات

اللمسة الناعمة ظهرت أيضًا في إطلالات سيرين عبد النور باللون الأزرق، وذلك بستايل جمبسوت بتصميم ناعم بشكل لافت بدون تفاصيل بارزة، وإنما فقط مغلق عند الجزء العلوي بتصميم V-Neck مع ستايل أكمام طويلة، بالإضافة إلى حزام رفيع يحيط بالإطلالة من الوسط، التي انسدلت مع سيقان طويلة واسعة بأسلوب كلاسيكي ناعم.

سيرين عبد النور
لمسات ناعمة بالأزرق

سيرين عبد النور تستعرض إطلالتها

تألقت سيرين عبد النور بستايل آخر من درجات اللون الأزرق، لكن بدرجة اللون الكحلي بفستان بليسيه بتصميم كورسيه منسق مع حزام عريض من الوسط بنفس اللون، بتصميم مكشوف من أعلى مع تنورة طويلة منسدلة بأسلوب طويل واسع منسقة مع فتحة جانبية طويلة، بالإضافة إلى صندل بخيوط رفيعة بنفس اللون.

سيرين عبد النور
اللون الكحلي من درجات الأزرق في إطلالات سيرين عبد النور

ستايل باللون الكحلي

في لفتة أنيقة أخرى اعتمدتها سيرين عبد النور بدرجات مختلفة باللون الأزرق، والتي جاءت هذه المرة باللون الكحلي أيضًا، لكن بستايل ناعم جذاب بفستان متناسق على القوام بستايل مكشوف من أعلى وتنورة طويلة بفتحة جانبية طويلة لمزيد من الجاذبية واللمسة المميزة، والتي نسفته بأسلوب مميز لافت من خلال صندل بخيوط رفيعة متداخلة بنفس اللون.

سيرين عبد النور
ستايل سيرين عبد النور باللون الكحلي

الصور من حساب سيرين عبد النور بإنستجرام