آشلي بارك بطلة مسلسل "إميلي في باريس"

تألقي بتنسيقات مختلفة لإطلالة البدلة البيضاء بأسلوب النجمات.. صور

31 ديسمبر 2022

اختارت الفنانة نجوى كرم إطلالة البدلة البيضاء في أحدث ظهور، وهو ستايل مميز جدًا في عالم الموضة تعتمده النجمات في مناسبات وإطلالات كثيرة، خاصةً الرسمية، لكن من مميزات البدلة البيضاء أنها يمكن التنوع في تصاميمها وستايلاتها بحيث يمكن اعتمادها في المناسبات المختلفة، لذلك نقدمها لكِ بتصاميم متنوعة بأسلوب النجمات.

أنغام
إطلالات البدلة البيضاء بأسلوب النجمات

آشلي بارك بطلة مسلسل "إميلي في باريس"

اختارت آشلي بارك بطلة مسلسل "إميلي في باريس" ستايل البدلة البيضاء بتصميم بنطلون طويل واسع الساقين فضفاض، نسقته مع سترة بليزر متناسق التصميم مغلق من الأمام بمجمموعة من الأزرار الذهبية المصفوفة على الجانبين، وأكملت آشلي بارك ستايل بدلتها البيضاء مع حقيبة صغيرة مميزة بنفس اللون الأبيض الناصع.

آشلي بارك بطلة مسلسل "إميلي في باريس"
آشلي بارك بطلة مسلسل "إميلي في باريس"

نجوى كرم

اعتمدت نجوى كرم إطلالة البدلة البيضاء في أحدث ظهور، وذلك بستايل من توقيع Courrèges والتي جاءت بتصميم بنطلون كلاسيكي متناسق المقاس والطول، نسقته مع سترة متطابقة بطول متناسق حتى خصر البنطلون والتي جاءت بأسلوب تصميم مغلق مع أكمام طويلة، واختارت نجوى كرم مع إطلالة البدلة البيضاء حذاء بنفس اللون، وغيرت اللون من خلال حقيبة باللون البرتقالي.

نجوى كرم
نجوى كرم تعتمد ستايل البدلة البيضاء في أحدث ظهور

ديما صادق

أطلت ديما صادق بالبدلة البيضاء بأسلوب ناعم ساحر بستايل بنطلون كلاسيكي متناسق مع بليزر متطابق بنفس اللون مغلق من الأمام مع ستايل الأكمام الطويلة، والذي جاء منسقًا مع توب باللون الأسود ليضفي مزيدًا من التميز من خلال تضاد الألوان، كما جاءت الإطلالة منسقة مع حذاء باللون الأسود ليتناسب مع لون التوب أسفل البليزر.

ديما صادق
ديما صادق بإطلالة ناعمة بالبدلة البيضاء

إطلالة أنغام

تألقت الفنانة أنغام في إحدى إطلالاتها ببدلة بيضاء بأسلوب تقليدي لكن ناعم بشكل لافت بستايل بنطلون بمقاس متناسق مع طول مناسب حتى الكاحل، نسقته مع توب وبليزر متطابقين بنفس اللون الأبيض الناصع، في حين أضافت لمستها الخاصة على الإطلالة من خلال صندل مرصع لامع باللون الذهبي بكعب عالي رفيع، وهو ما أضفى لمسة مميزة على إطلالة البدلة البيضاء للفنانة أنغام.

إطلالة أنغام
إطلالة أنغام ناعمة بالأبيض الساحر

ستايل درة

النجمة التونسية درة تألقت كذلك في إحدى ستايلات إطلالتها بالبدلة البيضاء بتصميم بنطلون متناسق، جاء منسقًا مع بليزر ناعم بتصميم مميز مختلف بقصة مغلقة من الأمام وأكمام طويلة، لكن جاء أسلوب تصميمه بلمسة ناعمة من خلال فتحات مكشوفة على الجانبين، مما أضفى لفتة مميزة غير تقليدية على أسلوب البدلة التي أقرنتها درة مع حقيبة باللون الرصاصي.

ستايل درة
ستايل درة بالبدلة البيضاء

ريا أبي راشد

جاءت إطلالة ريا أبي راشد بالبدلة البيضاء على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية العالمية ميزة وغير تقليدية بأسلوب لافت، حيث خطفت على السجادة الحمراء في إحدى المناسبات الفنية ستايل بنطلون كلاسيكي طويل واسع، نسقته مع كروب توب مرصع بالأبيض المائل للرصاصي، وفوقه بليزر طويل مفتوح مع أطراف ياقة مرصعة أيضًا، وجاءت الطة منسقة مع صندل وحقيبة على شكل بيضاوي مميزة باللون الفضي.

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد ولمسة جذابة مع البدلة البيضاء

ياسمين صبري

اعتمدت ياسمين صبري إطلالة مميزة بالأبيض، والذي اختارته بستايل بنطلون ضيق وبليزر باللون الأبيض، نسقته مع بلوزة باللون الأصفر الخردلي، وهو ما أضفي في النهاية مظهر بدلة بيضاء لكن بستايل كاجوال في نفس الوقت، بالإضافة إلى لمسة ناعمة من خلال صندل مرصع باللون الفضي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري وستايلاتها المميزة

أنابيلا هلال

اختارت أنابيلا هلال البدلة البيضاء في إحدى إطلالاتها بستايل تقليدي ببنطلون متناسق الطول حتى الكاحل، نسقته مع توب ضيق مكشوف عند الجزء العلوي وفوقه بليزر متطابق مغلق بنفس اللون الأبيض، وأكملت إطلالتها مع حذاء بنفس اللون، مما أضفى مظهر كلاسيكي ناعم بالبدلة باللون الأبيض الساحر.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال



الصور من حسابات النجمات بإنستجرام