ديمي لوفاتو

الأزياء الجلدية غير التقليدية قطع لا غنى عنها لدى ديمي لوفاتو..شاهدي كيف قامت بتنسيقها

سما جابر
12 يناير 2023

تعد الأزياء الجلدية قطع لا غنى عنها في خزانة النجمة العالمية ديمي لوفاتو التي يبدو أنها حرصت على اختيار معظم أزيائها من قماش الجلد في كافة المناسبات والفعاليات، وتحرص باستمرار على مشاركة الجمهور بإطلالاتها المختلفة.

ديمي لوفاتو بقطع أزياء جلدية أنيقة

من بين الأزياء الجلدية التي ارتدتها ديمي لوفاتو في أحد الفعاليات الفنية ونالت إعجاب الجمهور، عندما أطلت بصيحة البدلة التنورة ولكن بلمسة مختلفة وأنيقة، حيث ارتدت تنورة جلدية قصيرة باللون الأسود، انسدلت مجسمة، مع بليزر طويل من نفس الخامة بأكمام طويلة ومجسمة، مع سحاب أمامي طويل كذلك، ورقبة مغلقة، ونسقت مع تلك الإطلالة قفازات جلدية مميزة وأنيقة أيضًا، فيما نسقت مع تلك الإطلالة جوارب أنيقة سوداء وحذاء باللون نفسه بكعب عال.

ب
ديمي لوفاتو بإطلالة جلدية سوداء فخمة

كما ظهرت في مناسبة أخرى مرتدية سروال مستقيم وواسع منقوش برسومات على شكل نيران، بخصر مرتفع، ونسقت معه توب باللون الأسود، ووضعت فوقه بليزر جلدي باللون الأسود، طويل وأنيق، تميز ببساطة تصميمه، مع أكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت ديمي معه اكسسوارات فضية أنيقة زادت من أناقتها في تلك الإطلالة العملية.

غ
أناقة ديمي لوفاتو في البليزر الجلدي الأسود 

الأزياء الجلدية لا غنى عنها في خزانة ديمي لوفاتو

حفل غنائي أحيته ديمي لوفاتو من قبل، وتألقت خلاله بتنورة جلدية قصيرة بصيحة البليسيه، مع قميص أسود بأزرار أمامية، ونسقت معه جاكيت جلدي قصير بأكمام طويلة باللون نفسه، وتزين بسلاسل فضية على أحد جانبيه، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب شبكية سوداء وحذاء أسود أنيق.

غ
الأزياء الجلدية الخيار المميز لإطلالات ديمي لوفاتو

في حفل غنائي آخر، أطلت ديمي لوفاتو بإطلالة باللون الأحمر، حيث ارتدت سروال جلدي مستقيم مزين بالأحزمة والفصوص الذهبية وسحابات صغيرة من الأمام، فيما نسقت معه توب بأكمام طويلة باللون نفسه، وفوقه توب كورسيه جلدي بحمالات عريضة ورقبة مغلقة وفتحات عند منطقة الصدر.

غ
ديمي لوفاتو بإطلالة جلدية أنيقة باللون الأحمر 
غ
أناقة ديمي لوفاتو في اللون الأحمر 

أجمل إطلالات ديمي لوفاتو الجلدية

إطلالة مشابهة للإطلالة السابقة، ظهرت بها ديمي لوفاتو في حفل آخر لها، حيث ارتدت سروال مستقيم باللون الأسود مزين بالفصوص والأحزمة، وتوب شفاف باللون الأسود وتوب كورسيه بستايل أنيق مزين بالحلقات الدائرية الفضية وبحمالات عريضة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أسود ضخم زاد من أناقة إطلالتها غير التقليدية.

غ
ديمي لوفاتو باطلالة جلدية باللون الأسود 

في ظهور سبق لها، ارتدت ديمي أزياء عملية وغير مألوفة، عبارة عن سروال جلدي لامع وواسع باللون الأسود المزين بالوجوه الملونة مع خصر عال، ونسقت معه كروب توب باللون الأسود كذلك من نفس الخامة، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مستديرة.

ب
ديمي لوفاتو بإطلالة جلدية لامعة باللون الأسود
غ
ديمي لوفاتو وأناقة الإطلالات الجلدية

ديمي لوفاتو بصيحة الجاكيت الجلدي القصير

وفي جلسة تصوير أخرى خضعت لها، تألقت ديمي لوفاتو بتنورة قصيرة بصيحة البليسيه ونقشة الكاروهات، بألوان متداخلة من الأحمر والكحلي والأخضر، فيما نسقت معها توب أسود مزين برسومات الجماجم، مع سترة جلدية قصيرة باللون الأحمر، مزينة بحزام على الخصر وبأكمام طويلة.

ب
ديمي لوفاتو بجاكيت جلدي أحمر 

كما خطفت النجمة العالمية الأنظار من قبل، عندما نشرت عدة صور ظهرت فيها مرتدية فستان أخضر قصير وضيق، ووضعت فوقه جاكيت قصير من جلد الزواحف باللون الأسود، وتركته مفتوحًا من الأمام ووضعت نظارة سوداء على عينيها.

غ
ديمي لوفاتو بجاكيت أسود من جلد الزواحف

الصور من حساب ديمي لوفاتو بانستجرام وAFP.

لمزيد من الصور شاهدي الألبوم التالي: