باريس هيلتون

قصة عشق لا تنتهي.. ظهور جديد لباريس هيلتون بأزياء الباربي الحالمة باللون البينك

محمود صلاح
23 يناير 2023

النجمة العالمية باريس هيلتون شاركت عشاقها مجموعة صور جديدة قامت بنشرها عبر السوشيال ميديا وهي تمارس رياضة الغولف، والملفت في صورها هو الإطلالة الرياضية الرقيقة التي اختارتها باللون البينك من وحي الباربي، وهذا اللوك ليس بجديد على الفنانة والعارضة الأمريكية التي تألقت في العديد من المناسبات باطلالات أنثوية مستوحاة من الباربي وبدت نسخة حية من الدمية الشهيرة.

باريس هيلتون تخطف الأنظار بلوك رياضي مستوحى من الباربي

باريس هيلتون تألقت في أحدث ظهور لها بلوك انثوي رقيق من توقيع Alice & Olivia، عبارة عن طقم زهري مؤلف من تنورة ميني بالخصر العالي مزينة بكسرات البليسيه مع خطوط سفلية بيضاء، وجاكيت بتصميم ناعم باللون الأبيض محدد باللون البيج مع أكمام طويلة باللون الزهري، نسقت معه كروب توب أبيض.

باريس هيلتون بلوك انثوي رقيق من توقيع Alice & Olivia
باريس هيلتون بلوك انثوي رقيق من توقيع Alice & Olivia

وضعت النجمة العالمية لمسات أنثوية على اللوك بارتداء قفاز شفاف مكشوف الأصابع مرصع بكريستال زهري لامع، وانتعلت حذاء مرصع باللون الفضي من MiuMiu مميز بكعب معدني عالي، أما شعرها الأشقر الذي سحبته برقة للأعلى على شكل ذيل حصان مالس فجعلها شبيهة تماما بعروس الباربي.

باريس هيلتون وضعت لمسات أنثوية على اللوك بارتداء قفاز شفاف مكشوف الأصابع
باريس هيلتون وضعت لمسات أنثوية على اللوك بارتداء قفاز شفاف مكشوف الأصابع 

ظهور أنثوي خاطف لباريس هيلتون

باريس هيلتون خطفت الأنظار بإطلالة أنثوية مميزة أطلت بها على المسرح إلى جانب النجمة الأمريكية مايلي سايرس، وبدت فاتنة بفستانها الأيقوني الرقيق الذي كانت قد ارتدته في عيد ميلادها الـ 21 وأعادت ارتدائه باللون البينك، وتميز الفستان الكريستالي اللامع بقصة مستقيمة قصيرة مع حمالات رفيعة وياقة متدلية، مع شقين جانبيين جريئين.

باريس هيلتون بدت فاتنة بفستانها الأيقوني الرقيق الذي كانت قد ارتدته في عيد ميلادها 21
باريس هيلتون بفستانها الأيقوني الرقيق الذي ارتدته في عيد ميلادها الـ 21

واكملت باريس اللوك بعقد شوكر ماسي فخم، ولم تتخل النجمة العالمية عن ارتداء القفاز المفتوح المرصع الذي فضلته بتصميم شبكي، كما اعتمدت تسريحتها المفضلة برفعة نصفية على شكل ذيل عالي، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء فضي مرصع وحملت حقيبة يد Prada المرصعة.

باريس هيلتون تزينت بعقد شوكر ماسي فخم وارتدت قفاز مفتوح مرصع
باريس هيلتون تزينت بعقد شوكر ماسي فخم وارتدت قفاز مفتوح مرصع

باريس هيلتون شبيهة بعروس الباربي بفستان فوشيا لامع

 باريس هيلتون سحرت عشاقها بطلة خاطفة اعتمدتها بأسلوبها المفضل المستوحى من عروس الباربي، فأطلت أيقونة الموضة بفستان قصير لامع باللون الفوشيا من توقيع Saloni، تميز بتصميم أنثوي حالم بفتحة ياقة مربعة وأكمام قصيرة بأكتاف منتفخة وأطراف مطاطية بلمسة الكشكش.

بفستان قصير لامع باللون الفوشيا من توقيع Saloni
بفستان قصير لامع باللون الفوشيا من توقيع Saloni

وتميز فستان باريس هيلتون بخصر محدد بأسلوب مطاطي ينسدل منه الفستان على شكل تنورة واسعة، وازداد اللوك أنوثة ورقة بلمسات باريس الرقيقة من القفاز الشفاف المرصع، وحقيبة يد جلدية باللون الزهري الفاتح مزينة بفيونكة، وأسدلت النجمة الأمريكية خصلات شعرها الشقراء على كتفيها بأسلوب مموج.

باريس هيلتون بفستان بخصر محدد بأسلوب مطاطي
باريس هيلتون بفستان بخصر محدد بأسلوب مطاطي

لوك الباربي يرافق باريس هيلتون في اجازتها

لوك الباربي رافق العارضة الشهيرة أثناء استمتاعها باجازتها في جزر الباهاما، حيث نسقت ايقونة الموضة الأمريكية بفستان شاطئ زهري مريح بتوقيع Melissa odabash.

باريس هيلتون بفستان شاطئ زهري مريح بتوقيع Melissa odabash
باريس هيلتون بفستان شاطئ زهري مريح بتوقيع Melissa odabash

تميز الفستان بقصة طويلة مزينة في أطرافها بشريط من الكشكش، وفتحة ياقة جريئة على شكل حرف الـV مع خصر مطاطي محدد، وحملت باريس مع هذه الإطلالة حقيبة يد باللون الأبيض والزهري من Furla، وانتعلت حذاء الباليه المسطح من Rothy's، كما نسقت مع هذه الإطلالة وشاح خلفي على شكل جناحي فراشة.

فستان باريس هيلتون تميز بقصة طويلة مزينة في أطرافها بشريط من الكشكش
فستان باريس هيلتون تميز بقصة طويلة مزينة في أطرافها بشريط من الكشكش

باريس هيلتون تختتم عرض Versace  بلوك الباربي

اختتمت العارضة الأمريكية باريس هيلتون عرض أزياء الدار العالمية Versace لربيع وصيف 2023 بلوك الباربي، وسارت باريس على منصة العرض في ميلانو بفستان كريستالي لامع باللون الزهري مميز بحمالات مزدوجة مع ياقة متدلية، ومصمم بقصة قصيرة ضيقة محدد بأطراف سفلية من الدونتيل الزهري.

باريس هيلتون تختتم عرض أزياء دار Versace لربيع وصيف 2023 بلوك الباربي
باريس هيلتون تختتم عرض أزياء دار Versace بلوك الباربي

وجاء اللوك منسقا من حذاء زهري بالكعب العالي وقفاز من الدونتيل المرصع، كما جاءت اللمسة المميزة في الإطلالة هي الطرحة الشفافة بالتل والدونتيل التي زينت رأسها مع تاج ماسي، وانسدلت برقة من الخلف.

لوك باريس هيلتون نسقته من حذاء زهري بالكعب العالي وقفاز من الدونتيل
لوك باريس هيلتون ارتدت حذاء زهري بالكعب العالي وقفاز من الدونتيل

باريس هيلتون تطلق خط أزياء رياضية بموضة Tracksuit

باريس هيلتون روجت للمجموعة الرياضية الخاصة بها Iconic Tracksuit المصنوعة من المخمل الناعم بألوان وتصاميم رقيقة، وأطلت نجمة تلفزيون الواقع ببدلة رياضية مخملية tracksuit من مجموعتها الخاصة باللون الزهري الموحد، مكون من بنطلون بأرجل عريضة وجاكيت مزين بجيوب وغطاء للراس.

باريس هيلتون ببدلة رياضية مخملية tracksuit
باريس هيلتون ببدلة رياضية مخملية tracksuit

نسقت معه كروب توب بالزهري الفاتح، وانتعلت أيقونة الموضة الأمريكية بوت مخملي عالي الساق باللون الفوشيا مزين بقلوب سوداء، مع قفاز جلدي بنفس اللون، أما شعرها فتركته منسدلا.

باريس هيلتون ارتدت بوت مخملي عالي الساق باللون الفوشيا مزين بقلوب سوداء
باريس هيلتون ارتدت بوت مخملي عالي الساق باللون الفوشيا مزين بقلوب سوداء

الصور من حساب باريس هيلتون على "انستجرام".