مريم الأبيض

تألقي بالمعاطف الأنيقة ذات التصاميم المريحة والعملية المفضلة لعاشقات الموضة هذا الموسم

محمود صلاح
11 فبراير 2023

المعطف يعتبر القطعة الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الإطلالة الشتوية لمقاومة برودة الطقس، لذلك ينبغي اختيارها بعناية للحصول على لوك أنيق ومعاصر، ولاحظنا ميول النجمات في شتاء 2023 بشكل كبير إلى المعاطف التي تمتاز بالتصاميم المريحة والعملية بالنمط المحتشم جاء بعضها بصيحة الكاب وأخرى بالتصاميم المنتفخة وكذلك الملونة، مما منح إطلالاتهن المزيد من الجاذبية وكذلك البهجة، فإذا كنتي من عشاق الموضة وترغبين في تنسيق إطلالاتك الشتوية بأسلوب معاصر وعملي في نفس الوقت يمكنك استلهام لوك شتوي مميز من وحي النجمات وعاشقات الموضة بستايل المعاطف الفضفاضة والمريحة.

المعاطف الفضفاضة باللون الرمادي اختيار ملفت للنجمات

نهى نبيل خطفت الأنظار مؤخرا بلوك شتوي مميز نسقته من معطف فضفاض باللون الرمادي الفاتح من توقيع TOTEME، تميز بتصميم مريح وعملي بلمسات عصرية بقصة الأوفر سايز مزين بجيوب عريضةوياقة عالية على شكل سكارف ملتصق بأطراف متدلية مزينة بشراشيب بيضاء على أطرافها، كما جاء التصميم بالكامل محدد بتطريز صوفي باللون الابيض منح المعطف لمسة جمالية أنيقة، ونسقته الإعلامية الكويتية مع حذاء جلدي عالي الساق باللون الأسود والكعب العالي والعريض، وحملت حقيبة يد سوداء من Hermes، وعلقت على صور إطلالتها قائلة: "بامكاني أن أعيش في هذا المعطف".

نهى نبيل يمعطف فضفاض باللون الرمادي
نهى نبيل يمعطف فضفاض باللون الرمادي 

وشاهدنا نجود الرميحي متألقة بنفس المعطف الذي فضلته هي الأخرى بنفس اللون ونسقته مع بوت جلدي عالي الساق مزين بلوجو دار Chanel تميز بكعب مريح مع جوارب سوداء وحملت حقيبة يد باللون الأبيض.

نجود الرميحي متألقة بنفس المعطف
نجود الرميحي متألقة بنفس المعطف

كما تألقت نجود الرميحي كذلك في ظهور آخر بلوك شتوي أنيق ببنطلون كلاسيكي باللون البيج نسقته بكل أناقة مع معطف طويل شبيه بالوشاح بتصميمه المميز الذي جاء بتوقيع Shatwa، حيث تميز بتصميم مريح غير تقليدي بكم وحيد مزين بالفرو عند المعصم بينما تميز الجزء الآخر بتصميم مفتوح على شكل كاب ومزين بخط عمودي من الفرو باللون الرمادي الفاتح التي تناسق بأسلوب أنيق مع لون المعطف البيج.

نجود الرميحي بلوك شتوي أنيق
نجود الرميحي بلوك شتوي أنيق

وأكملت اللوك بغطاء للرأس بنفس اللون، كما انتعلت حذاء جلدي باللون الكريمي كذلك، وحملت حقيبة يد صغيرة من Hermes باللون الكريمي مزينة بأطراف رمادية.

نجود الرميحي بمعطف طويل
نجود الرميحي بمعطف طويل

فرح الهادي هي الأخرى أطلت بمعطف صوفي طويل باللون الرمادي الفاتح من توقيع  Peek kw، صمم بقصة فضفاضة ومريحة بياقة مثنية عريضة باللون الرمادي وأكمام واسعة وزين  بطبعة ذهبية، ونسقته الفنانة الكويتية مع توب وبنطلون باللون الأسود مزين بأزرار ذهبية عند الخصر، وانتعلت مع هذا الستايل حذاء جلدي عالي الساق وحملت حقيبة يد جلدية.

فرح الهادي بمعطف صوفي طويل باللون الرمادي
فرح الهادي بمعطف صوفي طويل باللون الرمادي

المعاطف الملونة تطبع أناقة النجمات في شتاء 2023

مريم الأبيض أطلت من شوارع العاصمة التركية اسطنبول بصور مبهجة زينتها ألوان المعطف المميز الذي تألقت به في لوك شتوي يخطف الأنظار، وجاء معطفها من توقيع Kat، وتميز بتصميم أوفر سايز منتفخ شبيه بالكاب إلا أنه تميز بأكمام عادية عريضة، وزين بالكامل بطبعات هندسية بألوان زاهية تنوعت بين الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر، نسقته مع توب أسود بياقة عالية وانتعلت بوت جلدي عالي الساق وحملت حقيبة يد من الجلد الأسود من Dior.

مريم الأبيض بمعطف من توقيع Kat
مريم الأبيض بمعطف من توقيع Kat

أما دانة الطويرش فنسقت لوك شتوي كاجوال مبهج بمعطف منتفخ وعريض من توقيع Seventh Heaven، تميز بتصميم حيوي بطبعة بوهيمية مفعمة بالألوان الزاهية مع فتحة أمامية محددة بشريط من الكشكش الرقيق، ونسقت هذا المعطف المميز مع بنطلون جينز ممزق بأرجل عريضة وحذاء رياضي مسطح، كما حملت حقيبة يد من الجلد الأسود من Chanel، وقد نالت إطلالتها استحسان متابعيها الذين عبروا عن اعجابهم الكبير باللوك وبالأخص المعطف.

معطف منتفخ وعريض من توقيع Seventh Heaven
معطف منتفخ وعريض من توقيع Seventh Heaven

زينة مكي كذلك تألقت بلوك شبابي وعصري نسقته من بنطلون وتوب أسود مع بوت مسطح بالأربطة، وارتدت الفنانة اللبنانية معطفا منتفخا من توقيع La doubleJ مطرز بورود ملونة منحت إطلالتها روحا مبهجة، وتميز المعطف بسحاب وياقة عالية مع أكمام متوسطة الطول.

زينة مكي  بمعطف فضفاض ملون من توقيع La doubleJ
زينة مكي  بمعطف فضفاض ملون من توقيع La doubleJ

إطلالات شتوية أنيقة للنجمات بالكاب

ناتالي فنج أطلت هذا الشتاء بستايل الكاب المريح الذي اختارته باللون البيج الناعم من توقيع Dior، صمم بجيوب جانبية مع خط أزرار باللون الأسود ونسقته مع بنطلون بنفس اللون وانتعلت مع هذه الإطلالة بوت عالي الساق باللون الأسود وحملت حقيبة يد Dior الجلدية بالون الزهري أضفت لمسة أنثوية للوك.

ناتالي فنج بكاب باللون البيج
ناتالي فنج بكاب باللون البيج

وفي إطلالة أخرى بدت مريم الأبيض في كامل أناقتها بكاب أنيق من توقيع Nadya Shah، صمم باللون الأصفر مطبوع بنقشة حيوانية باللون الأسود، مع ياقة عالية وفتحات جانبية، نسقته مع توب وبنطلون باللون الأسود وحملت حقيبة جلدية باللون الأصفر من Fendi، واكتملت أناقة اللوك ببوت قصير بالنعل العريض والكعب الشاهق من Valentino من الجلد الأسود.

كاب باللون الأصفر مطبوع باللون الأسود
كاب باللون الأصفر مطبوع باللون الأسود

فوز الفهد تألقت في شوارع العاصمة الفرنسية باريس بلوك شتوي أنيق من توقيع Fendi، نسقته من فستان قصير من الجلد باللون البني، مصمم بياقة القميص مع أزرار أمامية وحزام، نسقته مع جوارب سوداء شفافة وبوت جلدي عالي الساق باللون الأسود، وارتدت كاب من الفرو باللون الأسود مطبوع بحروف الدار الشهيرة باللون البني.

فوز الفهد بكاب من الفرو باللون الأسود
فوز الفهد بكاب من الفرو باللون الأسود

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".