إطلالات كاجوال وعصرية على طريقة سيندي كروفرد

للمرأة الخمسينية .. إليك إطلالات كاجوال وعصرية على طريقة سيندي كروفرد

نانسي شربل
20 فبراير 2023

يصادف اليوم عيد ميلاد الجميلة سيندي كروفرد  Cindy Crawfordالتي وبالرغم من تقدّمها في العمر حافظت على أناقتها وقامتها الممشوقة، حتى باتت ملهمة للمرأة الخمسينية بأسلوبها الكاجوال وتفاصيل اختياراتها العصرية والجريئة وحتى المحتشمة منها. فرصدنا لك مجموعة من اطلالات أزيائها التي تتناسب جداً مع خيارات المرأة المقبلة.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد سيندي كروفرد  Cindy Crawfordالـ57، واكبي من خلال الصور اسرار الحفاظ على الاناقة الساحرة وكيفية الاستمرار في مواكبة أجدد صيحات الموضة مع التقدم في العمر.

اطلالة سيندي كروفرد بموضة الجينز

اطلالة سيندي كروفرد بموضة الجينز
اطلالة سيندي كروفرد بموضة الجينز مع القميص الابيض

تألقي من وحي اطلالات سيندي كروفرد  Cindy Crawfordبموضة بنطلون الجينز الضيق البارز بالتدرجات الداكنة. فانتقي بأسلوبها هذا البنطلون وقومي بتنسيقه مع القميص الابيض وموضة البلايزر الزيتية الداكنة التي تأتي بقصة قصيرة.

اطلالة سيندي كروفرد تناسب جدا المرأة الخمسينية في اطلالات النهار، ويمكنك اختيار هذه القطع الكاجوال التي تمنحك البساطة والعصرية في اختياراتك المقبلة.

مع القميص الابيض
اطلالة سيندي كروفرد بموضة الجينز مع المعاطف الطويلة

كما استطاعت سيندي كروفرد  Cindy Crawfordأن تحافظ على أناقتها بالرغم من تخطيها عمر الخمسين وتألقت بأجمل صيحات بناطيل الجينز المستقيمة والمنسّقة مع المعاطف الطويلة والموحدة من ناحية اللون.

فلمحبات البساطة، فيمكن الاستلهام من اطلالة سيندي كروفرد هذا اللوك مع التوب البيضاء الشبابية والمناسبة لاطلالات النهار. وقومي بتنسيقها مع الحذاء المسطح ذات النقشات الملفتة للحصول على اطلالة مريحة.

اطلالة سيندي كروفرد بموضة الجينز مع المعاطف الطويلة
اطلالة سيندي كروفرد بموضة الجينز مع الجاكيت البيج

وما ميّز سيندي كروفورد ‏Cindy Crawfordفي هذه الاطلالة، اختيارها موضة الجينز الواسع من الأسفل بلونه الداكن أثناء التسوّق، ونسّقت معه التوب البيضاء والجاكيت البيج الشبابية التي تحتوي على أزرار وجيوب ظاهرة، بالإضافة الى الحزام الرفيع من حدود الخصر.

أكملت سيندي كروفورد أناقة إطلالتها الجديدة الفريدة مع لمسة من الرقي والفخامة من خلال موضة الحذاء المكشوف مع الكعب العالي والمريح في الوقت عينه.

اطلالة سيندي كروفرد بموضة الفستان الاحمر

اطلالة سيندي كروفرد بموضة الفستان الاحمر
اطلالة سيندي كروفرد بموضة الفستان الاحمر المتدرج

أما إطلالات سيندي كروفرد Cindy Crawford باللون الأحمر فتبرز بأجمل التصاميم العصرية والملفتة. ومن خلال هذا التصميم ابتعدت على ستايل الفساتين الطويلة، واتجهت نحو موضة الفساتين الأحمر الذي يبرز بقصات قصيرة وغير مستقيمة على الجوانب للحصول على أناقة فاخرة.

وإلى جانب ستايل تصميمها المشرق بأكمام طويلة، جاءت قصة الصدر مكشوفة وأضفت لمسة مميزة على إطلالتها بهذا اللون المناسب لصاحبات البشرة الحنطية.

اطلالة سيندي كروفرد بموضة البدلات الرسمية

اطلالة سيندي كروفرد بموضة البدلات الرسمية
اطلالة سيندي كروفرد بموضة البدلات الرسمية الملونة

ولا يختلف اثنان على أناقتها وجمالها عند تألقها بموضة البدلة الرسمية الساحرة بتدرجات اللون الارجواني. فاختاري على طريقة سيندي كروفورد ‏Cindy Crawford‏ موضة البنطلون المستقيم الذي لا يصل الى حدود الكاحل وجاء بقصة كلاسيكية منسقة مع البلايزر الطويلة التي تصل الى حدود الخصر للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف مع الحذاء الكلاسيكي بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالة سيندي كروفرد بموضة الفستان الأصفر

اطلالة سيندي كروفرد بموضة الفستان الأصفر
اطلالة سيندي كروفرد بموضة الفستان الأصفر

ولم تتخلى سيندي كروفورد ‏Cindy Crawfordعن موضة الفستان الأصفر الفاتح، الذي أتى بقصة واسعة وطويلة مع القماش الحريري المنسدل على جسمها بكثير من التميّز والأنوثة. واللافت اختيار قصة الصدر المريحة، والشق الجانبي البارز على الجانبين.

ولاستكمال إطلالتها، اختارت الصندل المفرغ بأسلوب مسطح مع القماش الجلدي والبني، ونسّقته مع شنطة الكتف الجلدية باللون البيج من توقيع دار غوتشي Gucci.

هذا الستايل يمكن للمرأة الخمسينية اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الفساتين الكلاسيكية، ويمكن اختيار هذا  التصميم اذا كنت من صاحبات الوزن الممتلئ لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

اطلالة سيندي كروفرد بموضة اللون الأسود

اطلالة سيندي كروفرد بموضة اللون الأسود
اطلالة سيندي كروفرد بموضة اللون الأسود مع الكشكش

أما اللون الأسود فيأخذ مساحة واسعة من اختيارات سيندي كروفوردCindy Crawford‏، فهذا اللون يعد أساسياً في خزانتك، خصوصاً للمراة الخمسينية حيث يضمن لها الأناقة ويخفي العيوب والتضاريس.

فتمايلت بفستان أسود قصير مستقيم مع قصة الكتف الواحد المتطاير باللون الابيض مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة من جهة واحدة بتصميم جريء مع الستايل المنسدل بأسلوب متناسق على قوامها الممشوق.