هيفاء وهبي

الأحذية بنقشة جلد الزواحف الراعي الرسمي لأناقة النجمات في الشتاء..شاهدي طرق تنسيقها اللافت بأسلوبهن

سما جابر
24 فبراير 2023

الأحذية المصنوعة من نقشة جلد الزواحف، رسمت أناقة عدد من النجمات مؤخرًا، اللواتي حرصن على مشاركة الجمهور بصور مميزة لهن خلال جلسات تصويرهن اللافتة أو حضورهن الفعاليات المختلفة، واستعرضن أناقتهن بهذه القطع المميزة التي أضفت لمسة مختلفة وفخمة على إطلالاتهن. 

هيفاء وهبي 

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سرقت أنظار الجمهور بإطلالة أنيقة لها خلال الساعات الماضية، حيث ارتدت ملابس شتوية عبارة عن سروال من الجينز الأزرق مع توب باللون البني من الصوف، وبأكمام طويلة، ونسقت مع تلك الإطلالة جاكيت باللون الأزرق المبطن، الذي تميز بأكمامه الطويلة.

غ
هيفاء وهبي بحذاء بوت من نقشة جلد الزواحف بمقدمة مدببة ليزين إطلالتها الشتوية في أحدث ظهور

هيفاء وهبي نسقت مع تلك الإطلالة بوت طويل باللون البني بنقشة جلد الزواحف الفخم، والذي وصل طوله إلى أعلى الركبة، ليضفي لمسة أنيقة على إطلالتها، مع الكعب العالي، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور الذي أشاد بذوق النجمة اللبنانية وتنسيق إطلالاتها الشتوية الأنيقة.

غ
أناقة هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها وتستعرض فاخامة حذائها بنقشة جلد الزواحف

وفي إطلالة شتوية أخرى، خطفت هيفاء وهبي الأنظار بسروال جينز ضيق، ونسقت معه جاكيت من الفرو البني بأكمام طويلة، وانتعلت حذاء بوت من نقشة جلد الثعبان، باللونين البيج والأسود، مع الكعب العالي.

يب
هيفاء وهبي في ظهور سابق مع بوت جلدي بنقشة جلد الثعبان 
غ
النجمة هيفاء وهبي بحذاء بوت من نقشة جلد الثعبان ليضفي فخامة على إطلالتها الشتوية الأنيقة 

جويل ماردينيان

الإعلامية الشهيرة جويل ماردينيان، تألقت أيضًا مؤخرًا بإطلالة غاية في الأناقة، باتت حديث الجمهور بسببها، حيث ظهرت في جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا، وارتدت فستانًا باللون الأسود، انسدل مجسمًا مع أكمام طويلة ومنسدلة على كتفيها، فيما جاء بداية من منطقة الركبة، متصلًا بالتل الأسود الشفاف المنفوش.

غ
جويل ماردينيان بفستان أسود وحذاء بوت باللون الأصفر من نقشة جلد الزواحف المميز

وأضافت جويل مع تلك الإطلالة لمسة شتوية فخمة عبارة عن حذاء بوت طويل باللونين الأصفر والأسود، بنقشة جلد الزواحف المميز، الذي خطف أنظار متابعيها ونال إعجابهم، خاصة وأنها وقع اختيارها على اللون الأصفر اللافت للبوت الخاص بها.

غ
أناقة جويل ماردينيان في البوت الأصفر بنقشة جلد الزواحف الفخم 

نهى نبيل 

أما نهى نبيل فقد سبق وظهرت بإطلالة شتوية مميزة من قبل، نلت إعجاب جمهورها وتفاعلهم، وجاءت عبارة عن فستان قصير باللون الأبيض من قماش الصوف، مع رقبة طويلة، وانسدل الفستان واسعًا بداية من الخصر، ونسقت معه بليزر بنقشة الكاروهات، بألوان متداخلة من الأبيض والأسود والرمادي مع أكمام طويلة وأزرار أمامية تركتها مفتوحة.

غ
أناقة نهى نبيل في إطلالتها الشتوية وحذاء بنقشة جلد الزواحف

وزاد من أناقة نهى نبيل في هذه الإطلالة، هو استعانتها بحذاء بوت باللون البني، من نقشة جلد الزواحف، والذي جاء تصميمه واسعًا وجعدًا قليلًا على ساقها، ونسقت أيضًا معه حقيبة من نفس اللون النقشة.

غ
نهى نبيل بحذاء بوت باللون البني من نقشة جلد الزواحف الأنيق 

كيم كارداشيان

نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، سبق وقد أطلت في إحدى الفعاليات الخاصة بالموضة؛ بإطلالة جريئة من جلد الثعبان، حيث ارتدت كيم سترة من جلد الثعبان الأبيض، جاءت بتصميم طويل وتركتها مفتوحة من الأمام ونسقت أسفلها توب باللون لبني، كما ارتدت سروال من  جلد الثعبان أيضًا من نفس خامة السترة.

ونسقت كيم وقتها مع تلك الإطلالة حذاء من جلد الثعبان باللون الأصفر الفاتح، بمقدمة مدببة وكعب عال، كما أكملت أناقتها مع حقيبة وضعتها على صدرها، من جلد الثعبان الأزرق.

ب
كيم كارداشيان بإطلالة كاملة من نقشة جلد الثعبان وحذاء باللون الأصفر من النقشة ذاتها

ريهانا

النجمة العالمية ريهانا تألقت مؤخرًا في إطلالة من مجموعة Alaïa لربيع 2023، حيث ارتدت سترة جلدية سوداء مبطنة من قماش الشيرلنج، جاء تصميمها مريحًا وواسعًا مع أكتاف عريضة أحدها انسدل على ذراعيها، مع أكمام طويلة وواسعة مزينة بسحابات فضية عند نهايتها، حيث بدت تلك القطعة وكأنها غير مهندمة بعض الشيء، كما ظهر الفراء الداخلي عندما قامت بثني ياقة الجاكيت للخارج، ونسقت معها بتوب أسود قصير بحمالات رفيعة، مع تنورة منقوشة باللونين الأسود والرمادي، من نقشة جلد التمساح، ولكن بقماش عادي، وتزينت التنورة بفتحتين جانبيتين طويلتين.

غ
ريهانا بصندل من نقشة جلد الزواحف في ظهور سابق لها مؤخرًا 

ريهانا أكملت أناقتها مع هذه الإطلالة وانتعلت صندل من جلد الثعبان من جيانفيتو روسي بكعب عال وأربطة ملفوفة على قدمها ووصلت حتى منطقة الركبة، وأضفت لمسة أنيقة وغير مألوفة على اللوك بالكامل، كما تزينت باكسسوارات أنيقة باللون الفضي زادت من أناقتها.

ب
ريهانا بإطلالة شتوية مع صندل من جلد الزواحف الأنيق في ظهور سابق لها مؤخرًا

الصور من حسابات النجمات على انستجرام ورويترز وAFP.