زيندايا

صور تعكس كيف أصبحت النجمات الصاعدات أيقونات جديدة في عالم الموضة بأساليب تعكس تفرد شخصياتهن

سما جابر
27 فبراير 2023

النجمات الصاعدات في عالم السينما والدراما الأمريكية، أصبحن حاليًا محط أنظار الجمهور ليس فقط بسبب أدائهن اللافت والمميز في تلك الأعمال، بل أيضًا لاهتمامهن بأحدث صيحات الموضة وظهورهن بإطلالات أنيقة مميزة على السجادة الحمراء في الفعاليات الفنية مؤخرًا.

النجمات الشابات بتن قادرات على المنافسة مع النجمات الأكبر منهن سنًا، واللواتي تمتعن بذوق رفيع في اختيار أزيائهن الملائمة للمناسبات المختلفة، حيث أصبح لهؤلاء الشابات شخصية مختلفة عن الأجيال السابقة، وأصبح الجمهور في انتظار كل إطلالة لهن على السجادة الحمراء، ومن بين هؤلاء زيندايا وجينا أورتيجا وسادي سينك وكاثرين نيوتن وجوليا باترز وأنيا تايلور جوي.

زيندايا 

النجمة الشابة زيندايا باتت من أكثر النجمات الشابات اللواتي ينتظر الجمهور إطلالاتهن اللافتة في الفعاليات الفنية المختلفة التي يقمن بحضورها، حيث أصبح للنجمة العلمية أسلوب خاطف وخاص في إطلالاتها المختلفة كل مرة، فدائمًا ما تعتمد على الأزياء ذات التصميمات البسيطة، كما اختارت صيحة الكب لتميز أجمل إطلالاتها مؤخرًا.

ففي حفل توزيع جوائز SAG الذي أقيم خلال الساعات الماضية، خطفت زيندايا الأنظار بإطلالتين أنيقتين، إحداهما ارتدتها على السجادة الحمراء، والأخرى ظهرت بها في الحفل نفسه، فجاءت الإطلالة الأولى عبارة عن فستان طويل من دون أكمام مزين بورود كبيرة باللون الزهري من توقيع دار فالنتينو، وجاء الفستان بقصة الكورسيه من الأعلى، وتناثرت الورود المختلفة الأحجام، في الجزء السفلي من الفستان الفخم، كما أكملت زندايا الإطلالة الخاطفة بمجوهرات من بولغاري.

ب
زيندايا بإطلالة أنيقة باللون الزهري المزين بالورود الضخمة

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن فستان أنيق باللون الزهري البسيط، مع فتحة صدر غير منتظمة باللون الأسود، فيما جاء أحد جوانب الفستان مفتوحًا مع جزء باللون الفضي.

بل
زيندايا بإطلالة أنيقة وبسيطة في أحدث ظهور

وفي حفل NAACP Image Awards ظهرت زيندايا بفستان أنيق يعكس ذوقها المميز في اختياراتها مؤخرًا، فارتدت فستان باللون الأسود، انسدل طويلًا ومجسمًا على جسدها، مع صيحة الكب المفضلة لها، والتي جاءت غير منتظمة، لتضفي لمسة عصرية على الإطلالة، كما تزين الفستان بشرائط باللون الأخضر اللامع في بعض من أنحائه، لتزيد من جمال التصميم وأناقته، كما تزن الفستان بفتحة ساق أمامية طويلة.

غ
زيندايا بفستان باللونين الأسود والأخضر في حفل NAACP Image Awards
غ
إطلالة زيندايا في NAACP Image Awards

من بين الإطلالات الأنيقة التي خطفت بها زيندايا الأنظار، عندما أطلت في حفل توزيع جوائز الإيمي بفستان أسود بسيط للغاية، بصيحة الكب، والذي انسدل مجسما حتى منطقة الخصر، ثم انسدل منفوشًا حتى أسفل مع جيبين أنيقين، وجاء الفستان من توقيع فالنتينو.

ويبدو أن المصمم والاستايلست لو روتش، كان كلمة السر في إطلالات زيندايا مؤخرا حيث إنه منذ بدأ التعاون معها في تنسيق إطلالاتها، أصبحت زيندايا وأسلوبها في اختيار أزيائها، حديث الجمهور باستمرار.

بل
زيندايا في حفل توزيع جوائز الإيمي 

جينا أورتيجا

أما الفنانة الشابة جينا أورتيجا فقد أيضًا حرصت على التعاون مع الاستايلست Enrique Melendez لتنسيق أزيائها التي ظهرت بها مؤخرًا، فتحولت اختتياراتها من الأزياء المناسبة للفتيات المراهقات، إلى أزياء عصرية مناسبة للشابات وتلائم الفعاليات الفنية الضخمة أيضًا التي تحضرها.

ومؤخرًا أطلت جينا أورتيجا في حفل توزيع جوائز SAG بإطلالة ملهمة وأنيقة عبارة عن فستان باللون الأسود من قماش الجلد المجعد مع فتحة صدر غير منتظمة، وجاء الفستان قصيرا من الأمام ليضفي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، ووضعت اكسسوار ذهبي على الخصر.

غ
جينا أورتيجا بفستان اسود في حفل SAG

وفي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، ارتدت النجمة الشابة فستانًا من Gucci بصيحة البليسيه، مع أكمام طويلة وواسعة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وفتحات عند الخصر، وانسدل الفستان واسعًا من الأسفل مع كرانيش متدرجة أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة.

ب
جينا أورتيجا بفستان أنيق في حفل جولدن جلوب 

أنيا تايلور جوي

النجمة أنيا تايلور جوي أيضًا من بين النجمات الشابات اللواتي كان لهن ظهورًا مميزا في الفعاليات الفنية المختلفة مؤخرًا، ففي حفل توزيع جوائز بافتا 2023، خطفت الأنظار بفستان مخملي بإحدى درجات اللون البني الفاتح، من توقيع Schiaparelli، حيث جاء الفستان قصيرًا حتى منطقة الركبة، وبدون أكتاف وتزين بفيونكات عرضية على جميع أنحائه، وزينت أنيا تايلور جوي فستانها من خلال لمسة أنيقة وغريبة عبارة عن كاب طويل وضعته على رأسها وانسدل ليغطي باقي جسدها، لكن البعض شبهه بأنه قريب من شكل "البطانية"، حيث باتت أنيا حديث الجمهور طوال الساعات الماضية بسبب هذه الإطلالة الغريبة، كما نسقت النجمة الشابة مع تلك الإطلالة مجوهرات من Tiffany & Co وانتعلت حذاء من Aquazzura.

بل
إطلالة أنيا تايلور جوي في حفل بافتا 

وفي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، كان لها إطلالة أخرى لافتة، عبارة عن فستان بسيط وأنيق من قطعتين باللون الأصفر بصيحة الكب، وانسدل الفستان بسيطًا وطويلًا حتى أسفل، لتزيد بساطته من جمالها وأناقتها.

ب
إطلالة أنيا تايلور جوي في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 

سادي سينك

الفنانة الشابة سادي سينك من بين النجمات اللواتي تألقن بإطلالاتهن العصرية في المناسبات الفنية المختلفة، ومنها حفل توزيع جوائز اختيارات النقاد، الذي ظهرت فيه بإطلالة عبارة عن فستان أسود قصير قليلًا ومنفوش بداية من الخصر، مع فتحة صدر مستقيمة بدون أكتاف أو أكمام، إضافة إلى حزام باللون الأسود من نفس خامة الفستان الذي زين منطقة الخصر.

ب
سادي سينك بإطلالة عصرية باللون الأسود 

وفي إحدى الفعاليات الخاصة بالأوسكار، خطفت سادي سينم الانظار بإطلالة عصرية عبارة عن فستان باللون الكريمي بحمالات رفيعة، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان واسعًا بداية من الخصر حتى أسفل.

ب
سادي سينم بفستان أنيق 

الفساتين الميدي المريحة يبدو أنها باتت الخيار الأنسب والأفضل لدى سادي سينك، حيث اختارت في إحدى الفعاليات الفنية الأخرى الظهور بفستان أسود واسع على شكل تدرجات متتالية ومزينة في بعض أنحائها بشريط براق مطرز بالترتر الشفاف.

غ
سادي سينك بإطلالة سوداء

كاثرين نيوتن 

الفنانة الشابة كاثرين نيوتن أيضًا لديها ذوق مميز مناسب للنجمات الشابات ممن هن في مثل عمرهن، حيث ظهرت في حفل توزيع جوائز SAG بفستان بسيط باللون البنفسجي الفاتح، بدون أكمام والذي انسدل منفوشا بداية من الخصر، وتزينت أطراف الفستان بالقماش الأسود الذي أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، فيما ظهرت في احتفالية أخرى بفستان طويل مجسم باللون الوردي المطرز في جميع أنحائه، والمزين بفتحات جانبية موصولة بفيونكات من نفس الخامة، مع فتحة ساق جانبية.

غ
كاثرين نيوتن  في حفل توزيع جوائز SAG.
ب
أناقة كاثرين نيوتن في ظهور سابق لها 

جوليا باترز

الممثلة الصاعدة جوليا باترز بالرغم من صغر سنها، لكنها حجزت مؤخرا مكانًا لنفسها بسبب قدرتها على المنافسة أمام النجمات الأخريات من كل الأجيال، بإطلالات خاطفة وأنيقة في الفعاليات الفنية التي حضرتها مؤخرا، فتألقت جوليا في حفل توزيع جوائز SAG وهي مرتدية فستان باللون الاسود من توقيع Carolina Herrera، بصيحة الكب، ومزين بطبقات من التل في جميع انحائه، وانسدل الفستان منفوشا بداية من الخصر.

غ
جوليا باترز بفستان اسود 

وفي إطلالة أخرى ظهرت جوليا بفستان فوشيا مطبع بالورود السوداء في جميع أنحائه، بحمالات عريضة وانسدل الفستان منفوشا بداية من الخصر، ونسقت معه قفازات مخملية باللون الأسود، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ب
جوليا باترز بفستان مطبع بالورود 

الصور من حسابات النجمات والجوائز المذكورة على انستجرام والمكت الإعلامي لبعض دور الأزياء المذكورة وAFP.