كيندال جينير وجيجي حديد تخطفان الأنظار في حفل Prada

كيندال جينير وجيجي حديد تخطفان الأنظار في حفل Prada

نادين منيّر
28 فبراير 2023

بات اسم كيندال جينير وجيجي حديد أساسيًا في أسابيع الموضة العالمية، وعلى منصات عروض أشهر علامات الأزياء. لكن إطلالات هاتين العارضتين الشهيرتين لا تقتصر فقط على خشبات العرض بل تخطفان الأنظار بأزيائهما الستريت ستايل أو في الحفلات والفعاليات التي تقام على هامش أسابيع الموضة.

وفيما كان أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2023-2024 ساريًا على قدم وساق، ظهرت كيندال جينر لأول مرة في الموسم على منصة عرض برادا Prada في 23 فبراير 2023، وفي العرض نفسه خطفت جيجي حديد الأنظار بإطلالتها الساحرة. لكنهما لم تتألقا في العرض فقط، بل أثارتا هستيريا المعجبين والمصورين الذين حضروا حفل العشاء الذي أقامته الدار بعد الحفل.

للاحتفال بمجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2023-2024، جمعت دار Prada مجموعة من الشخصيات في حفل عشاء مرصع بالنجوم. فقد استضافت برادا، بحضور ميوتشيا برادا وراف سيمونز، عشاءً وحفلاً على التوالي في Ristorante Torre وDeposito في Fondazione Prada، ميلانو. من ضمن الضيوف، نعومي آكي، إيلي بامبر، لاندون باركر، أوليفيا كوك، لولا كوريفيكسن، تشارلي دي أميليو، جيجي حديد، مايا هوك، كيندال جينر، دو جوان، سونغ كانغ، ماتيلدا لوتز، محمود، ثوسو مبيدو، سيينا ميلر، مي ناغانو، تايلور بايج، إيما روبرتس، كاميل رو، هانتر شافر، ليتل سيمز، جيون سومي، فرانشيسكو فيزولي، ليو وين، ليتيتيا رايت، كاي شيكون وآخرين.

كيندال جينير وجيجي حديد تخطفان الأنظار في حفل Prada
كيندال جينير وجيجي حديد تخطفان الأنظار في حفل Prada

إطلالة كاندال جينير ساحرة بالفستان الساتان

اختارت كندال جينير فستانًا من قماش الساتان الحريري
اختارت كندال جينير فستانًا من قماش الساتان الحريري

لهذه المناسبة اختارت كندال جينير فستانًا من قماش الساتان الحريري الذي تميّز بطباعة غير منتظمة باللونين البيج والبنيّ وقد ساعدت قصة الفستان الضيقة في احتضان قوام عارضة الأزياء الرشيق، فيما جاءت قصة الياقة عالية، وانتهى بفتحة ساق عالية أضافت القدر المناسب من الجرأة والجاذبية إلى اللوك.

وأكملت جينير هذه الإطلالة من مجموعة ربيع وصيف 2023 بحقيبة كريمية اللون حملتها بيدها، وحذاء بنيّ بكعب عالٍ.

إطلالة جيجي حديد تجمع بين العملية والأناقة

 اختارت جيجي قميص دنيم أوفر سايز ارتدته بأسلوب الفستان
 اختارت جيجي قميص دنيم أوفر سايز ارتدته بأسلوب الفستان

من جانبها، فضّلت جيجي حديد اختيار إطلالة كاجول أكثر، لكنها حرصت على إضافة التفاصيل التي رفعت من اللوك وأعطته لمسة من الأناقة. من تصاميم دار Prada أيضًا، اختارت جيجي قميص دنيم أوفر سايز ارتدته بأسلوب الفستان، وأبقت الأزرار العلوية المفتوحة لتنسّق تحت الفستان كروب توب باللون الأسود. وللمسة edgy أكملت جيجي حديد الإطلالة بقفازات جلد سوداء اللون، كما حملت بيدها حقيبة جلد سوداء صغيرة من مجموعة برادا. واكتملت الإطلالة بحذاء كعب عالي وجوارب سوداء.

وفيما اعتمدت كيندال إطلالة جمالية ناعمة اقتصرت على شعر بتسريحة منسدلة ومكياج ناعم جدًا، اختارت جيجي حديد من جهتها تزيّن الإطلالة بالايلاينر الأسود في إطلالة جمالية تكاملت مع اللوك.

إطلالة جيجي حديد وكيندل جينير على منصة عرض Prada

حرصت كيندال جينر وجيجي حديد على أن تكون كل الأنظار موجهة إليهما على مدرج عرض مجموعة برادا لخريف وشتاء 2023-2024 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، فقد تمايلتا بكل ثقة في العرض بأزياء ساحرة من أحدث مجموعة للدار وجعلتانا نتشوّق لهذا الموسم الآتي.

كيندال، البالغة من العمر 27 عامًا، بدت رائعة بمعطف ماكسي أنيق باللون البيج، تميّزت بالجيوب الأوفر سايز الكبيرة والأزرار الخشبية، إضافة إلى القبعة الهودي المتصلة به، واكتملت الإطلالة بلمسة عصرية مميّزة تمثّلت بالحذاء الأصفر بتصميم عصريّ.

إطلالة كيندال اللافتة للنظر تميّزت بالرموش الاصطناعية الزرقاء الطويلة، لإضفاء تأثير دراماتيكي إضافي.

إطلالة كيندل جينير في عرض Prada لخريف وشتاء 2023-2024
إطلالة كيندل جينير في عرض Prada لخريف وشتاء 2023-2024

من جهتها، بدت جيجي، 27 عامًا ، أنيقة للغاية في معطف رمادي طويل فوق كنزة سوداء كلاسيكية، لكن ما كان بعيدًا عن الكلاسيكية هو الشورت الرمادي الطويل والواسع الذي جاء مزيّنًا بالورود البيضاء الثلاثية الابعاد. اما الحذاء الكعب العالي الأبيض فزادها طولًا وجاء على غرار حذاء كيندال مزيّن بالورود النافرة.

تسريحة شعر العارضة جاءت بسيطة مع شعرها الطويل المنسدل على كتفيها، واكتملت الإطلالة بالمكياج البسيط مثل كيندال، مع رموش طويلة باللون الوردي الفاتح لتجعل عينيها الزرقاوين تبرزان.

إطلالة جيجي حديد في عرض Prada لخريف وشتاء 2023-2024
إطلالة جيجي حديد في عرض Prada لخريف وشتاء 2023-2024

ومن المنتظر إطلالة جيجي حديد في البرنامج المتعلق بتصميم الأزياء Next In Fashion، حيث تحلّ مكان Alexa Chung وتنضم إلى Tan France في الموسم الثاني من البرنامج الذي ينطلق في 3 مارس على منصة نتفلكس.

وقالت جيجي في هذا الإطار "لم تتساهل معي نتفلكس، بل وضعوني حقًا في عملية اختبار." وأضافت: 'لقد احترمت ذلك، لأن هذا الأمر جعلني أشعر بالسعادة عندما حصلت على الوظيفة. شعرت أنني قد كسبتها عن حق، وهذا ما منحني الثقة للمضي قدمًا في هذه المهمة، إذ لم يقدموا لي عرضًا لأن لدي الكثير من المتابعين". (لدى جيجي أكثر من 76 مليون متابع على انستقرام).

قالت جيجي إنها تأمل في أن يسمح العرض للمعجبين برؤية جانب مختلف منها، لا يمكن رؤيته في الصور.