ليسا

"صيحة الكب" على طريقة نجمات بلاك بينك.. تصميمات زادتهن شبابًا وجاذبية اخترنا لكِ أجملها 

سما جابر

مع بداية شهر المرأة، يبدو أن نجمات فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية نجحن في لفت أنظار الجمهور بشكل عام بأسلوبهن الفني، كما أنهن يعتبرن بمثابة نموذجًا للشابات من جميع أنحاء العالم، اللواتي يحرصن على استلهام إطلالاتهن من هؤلاء النجمات، مع كل ظهور رسمي لهن سواء في الفعاليات الفنية أو حتى جلسات التصوير اللواتي يخضعن لها ويشاركن الجمهور بها على انستجرام.

وكانت لنجمات فرقة بلاك بينك الكورية وهن جيسو وجيني وروزي وليسا؛ أكثر من إطلالة خاطفة بأزياء أنيقة بصيحة الكب، وهي الصيحة التي اتسمت بكونها عملية وأنيقة وملائمة لعدد من المناسبات، وزادت من جمال وجاذبية هؤلاء النجمات الشابات، وفيما يلي نظرة على أبرز إطلالاتهن بتلك الصيحة.

جيسو

النجمة جيسو خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة أنيقة بصيحة الكب، جاءت عبارة عن فستان باللون البنفسجي، تميز تصميمه بالبساطة والرقي، حيث إنه جاء ضيقًا من الأعلى مع فتحة صدر مستقيمة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا قليلًا، مع حتى أسفل، وتزين بأربطة على الظهر، ونسقت جيسو مع تلك الإطلالة حقيبة سوداء صغيرة وانتعلت صندل أسود كذلك، وباتت حديث الجمهور بسبب هذه الإطلالة الراقية.

ب
جيسو بفستان باللون البنفسجي في أحدث ظهور لها بصيحة الكب 

وفي إطلالة أخرى تمتعت بالبساطة كذلك، ارتدت جيسو أيضًا فستان قصير باللون الأسود، بصيحة الكب، والذي جاء مجسمًا على جسدها، ونسقت معه صندل بسيط باللون نفسه، فيما وضعت مجوهرات ماسية فخمة زادت من رقي وفخامة إطلالتها.

ب
جيسو بفستان أسود قصير بصيحة الكب في ظهور سابق لها 

وفي أحد الفعاليات أطلت جيسو بجمبسوت باللون الأسود بصيحة الكب، جيث جاء من الأعلى مزينًا بالكرانيش التي أضفت عليه لمسة أنيقة، كما جاء بفتحة عند منطقة الخصر، ثم انسدل على شكل أرجل واسعة وطويلة، وانتعلت صندل أسود رقيق ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة وأنيقة.

غ
جيسو بإطلالة سوداء أنيقة بصيحة الكب 

جيني

أما جيني فيبدو أنها عاشقة لصيحة الكب، حيث كان لها أكثر من ظهور بهذه الصيحة فظهرت جيني مرتدية في أحد المرات فستان قصير بدون أكتاف من طبقتين، جاءت الطبقة العلوية مزينة بكرانيش زادت من أناقة تلك الإطلالة، ووضعت جيني على خصرها حزام باللون الأسود، وارتدت قفازات سوداء طويلة، ونسقت مع الفستان جوارب وحذاء باللون الأبيض.

غ
جيني بفستان أبيض بصيحة الكب 

فيما أطلت مؤخرًا بفستان من قطعتين، باللون الأحمر، جاءت القطعة العلوية على شكل قلب مزين بالكرانيش المجعدة، فيما جاء الجزء السفلي عبارة عن تنورة قصيرة مزينة بالكرانيش من قماش التل كذلك، وانسدل منها حزام من قماش الساتان، ونسقت جيني مع تلك الإطلالة حذاء بوت باللون النبيتي.

ب
جيني بإطلالة حمراء بصيحة الكب 

وفي إطلالة أخرى، خطفت جيني الأنظار عندما ارتدت فستان بصيحة الكب باللون الأسود، الذي تزين بثنيات صغيرة في جميع أنحائه، وانسدل قصيرا حتى منطقة الركبة، فيما زينت تلك الإطلالة بنظارة أنيقة ذات إطار مزين بفصوص كريستالية.

غ
أناقة جيني في إطلالة سابقة لها بصيحة الكب 

ليسا

بينما ليسا فكان لها أككثر من إطلالة بهذه الصيحة أيضًا، ومنها عندما كانت في إحدى الفعاليات الفنية وأطلت بفستان باللون الأصفر من قطعتين، جاءت القطعة العلوية بفتحة صدر منتظمة، فيما جاء الجزء السفلي عبارة عن تنورة طويلة مجسمة على جسدها، ووضعت مجوهرات ماسية فخمة.

غ
ليسا بفستان أصفر بصيحة الكب 

كما ظهرت في فعالية أخرى مرتدية جمبسوت باللون الأسود بصيحة الكب، بفتحة صدر غير منتظمة، مع فتحة صغيرة زينت منطقة الخصر، وانسدل الجمبسوت بأرجل مستقيمة، وتزين من الخلف بوشاح اتصل به وأضفى عليه لمسة خاطفة.

غ
ليسا بإطلالة سوداء

وفي إطلالة أخرى اتسمت بالغرابة، ظهرت ليسا مرتدية فستان باللون الأبيض بصيحة الكب، وجاء منفوشًا بداية من الخصر وقصير حتى الركبة، وتزين برسومات وكلمات ملونة، واستكملت تلك الإطلالة بجوارب باللون الأحمر مفتوحة من الأمام، مع قفاز واحد باللون نفسه.

غ
ليسا بفستان غير مألوف بصيحة الكب 

روزي

أما روزي فتألقت في إحدى جلسات التصوير وهي مرتدية فستان بصيحة الكب باللون الأسود انسدل منفوشًا بداية من الخصر، وقصير حتى منطقة الركبة، ومزين بأشرطة باللون الوردي على شكل فيونكات في بعض من أنحائه، ونسقت مع تلك الإطلالة عقد لولي مزين كذلك بشريط من الساتان الأسود، وأمسكت بحقيبة فضية صغيرة.

غ
روزي بفستان أسود قصير بصيحة الكب  

وفي إطلالة أخرى خطفت روزي الأنظار وارتدت سروال أسود واسع للغاية مزين بالأربطة الطويلة، مع توب كب مزين بالرسومات الملونة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء عملي باللون الأبيض.

ب
روزي بإطلالة عملية بصيحة الكب 

وفي إطلالة عملية أخرى ظهرت روزي مرتدية فستان قصير بصيحة الكب، انسدل مجسمًا وملونًا بتموجات باللونين الأبيض والبنفسجي، وتميز الفستان ببساطته وأكملت أناقتها حيث وضعت حقيبة على الظهر.

بل
روزي بفستان عملي قصير بصيحة الكب 

الجدير بالذكر أن فرقة بلاك بينك هي فرقة كورية جنوبية بدأت انطلاقتها بتاريخ 8 أغسطس عام 2016 تحت إدارة وكالة واي جي إنترتينمنت وتتكون الفرقة من 4 عضوات هن جيسو، جيني، روزي، ليسا، وظهرت الفرقة لأول مرة في أغسطس 2016 بألبومها المنفرد سكوير ون، والذي تضمن أغنية صافرة وبومباياه، وقد حققن إدخالاتهن الأولى في مخطط سيركل الرقمي في كوريا الجنوبية ومخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمي بيلبورد في الولايات المتحدة، على التوالي.

وتعد الفرقة هي أنجح فرقة فتيات كورية على مستوى العالم، وغالبًا ما يُطلق عليها لقب أكبر مجموعة فتيات في العالم، كما حققن أعلى تمثيل كوري في مخطط بيلبورد هوت 100، وبلغن ذروتهن في المركز 13 بأغنية آيس كريم

الصور من حسابات نجمات فرقة بلاك بينك على انستجرام