درة

جلسات تصوير وإطلالات ملفتة بعيدة عن شخصياتهن الدرامية.. نجمات مسلسلات رمضان 2023 يبدأن الترويج لأعمالهن المنتظرة 

سما جابر

بدأت نجمات الفن حاليًا في الترويج لأعمالهن الدرامية المنتظر عرضها في رمضان 2023، فبجانب مشاركتهم للجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي بصور ولقطات تكشف عن شخصياتهن في تلك الأعمال؛ قررن أيضًا نشر جلسات تصوير جديدة ظهرن فيها بإطلالات أنيقة بعيدة تمامًا عن الشخصيات اللواتي يقمن بأدائها نرصد أبرزها فيما يلي.

درة 

النجمة التونسية درة التي تنافس في دراما رمضان 2023، بمسلسل "الأجهر" مع النجم عمرو سعد، وتجسد دور فتاة بسيطة تعيش في حي شعبي؛ أطلت على الجمهور مؤخرًا بإطلالة غاية في الأناقة كعادتها، ظهرت خلالها مرتدية فستان قصير باللون الوردي الفاتح من بالمان.

غ
درة بفستان شتوي قصير وأنيق باللون الوردي الفاتح 

وجاء الفستان الشتوي الذي ارتدته النجمة درة في جلسة التصوير التي خضعت لها؛ مجسمًا وقصيرًا حتى منطقة الركبة، وبأكمام طويلة مع فتحة رقبة دائرية، وتزين الفستان من الأمام بأزرار فضية ضخمة، وانتعلت حذاء بوت فضي، ونسقت معه كذلك مجوهرات ماسية فخمة.

غ
درة تخطف الأنظار بأناقة ملفتة بفستان قصير في جلسة تصوير جديدة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الأجهر" يدور حول بطل العمل "يوسف" الذي يجد نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المختلفة للبحث عن الأمان المفقود.

نادين نسيب نجيم

أما النجمة نادين نسيب نجيم التي ظهرت في برومو مسلسلها الجديد "وأخيرًا" بإطلالات معظمها عملية مناسبة لطبيعة الشخصية التي تؤديها؛ قررت الابتعاد عن هذه الشخصية في احدث ظهور لها، والظهور بكامل أناقتها حيث ارتدت فستان قصير باللون الأزرق.

وجاء تصميم فستان نادين نسيب نجيم الذي ظهرت به في أحدث جلسة تصوير، عبارة عن فستان قصير ومجسم باللون الأزرق البراق، وتزين بثنيات كثيرة في جميع أنحائه، مع فتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام طويلة وضيقة، ونسقت معه جوارب شبكية سوداء وحذاء بوت فضي براق بكعب عال، وأمسكت بحقيبة فضية صغيرة. 

غ
نادين نسيب نجيم بإطلالة أنيقة بفستان أزرق قصير 

وتدور قصة مسلسل "وأخيرًا" حول "خيال" التي تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية والتي تقع في حب "ياقوت" السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر.

سلمى أبو ضيف

النجمة الشابة سلمى أبو ضيف التي تجسد في رمضان هذا العام دور فتاة صعيدية لأول مرة من خلال مسلسل "المداح 3"؛ أطلت على الجمهور مؤخرًا بإطلالة مختلفة تمامًا وبعيدة عن إطلالات الشخصية التي تلعبها، حيث ظهرت في أحد عروض الأزياء في أسبوع الموضة بباريس، وهي مرتدية فستان قصير محدد للقوام مميز بتصميم بسيط بحمالات رفيعة وفتحة ياقة دائرية عريضة، وزين الفستان بالكامل بتطريزات لامعة من الخرز الملون البرتقالي والذهبي على شكل ورود، كما أكملت أناقتها بحذاء بلاتفورم شفاف برباط الكاحل وحقيبة يد من الجلد الأصفر.

بل
سلمى أبو ضيف بفستان قصير براق في أحدث ظهور 

 وفي ظهور آخر أطلت سلمى في جلسة تصوير جديدة وهي متألقة بزي أسود من توقيع دار فالنتينو للأزياء، حيث ارتدت الزي القصير بالقماش المجعد، المصمم على شكل تنورة قصيرة مع توب فضفاض بتصميم سويت شيرت بغطاء للرأس مع جيوب أمامية ملتصقة، وأكملت سلمى هذا اللوك الشبابي ببوت جلدي مسطح عالي الساق باللون الأسود، وحملت حقيبة يد المطبوعة بلوجو الدار.

غ
سلمى أبو ضيف بإطلالة سوداء أنيقة وعصرية

وتدور أحداث "المداح 3"  حول بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية، فتتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عنما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه، فيدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة أملاً في الوصول للحقيقة.

ليلى أحمد زاهر 

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر التي سوف تشارك هذا العام في بطولة مسلسل "تلت التلاتة" مع النجمة غادة عبد الرازق؛ أطلت مؤخرًا في جلسة تصوير غير مألوفة بطابع عصري، حيث ارتدت سروال من الجينز الأزرق بتصميم مستقيم.

غ
ليلى أحمد زاهر بإطلالة عصرية أنيقة 

ونسقت ليلى أحمد زاهر مع تلك الإطلالة توب كورسيه باللون الأبيض بأكتاف عريضة ورقبة دائرية، ونسقت مع تلك الإطلالة سترة من الفرو الأصفر غطت منطقة الذراعين ووضعت قبعة باللون الأزرق على رأسها .

بل
ليلى أحمد زاهر في أحدث ظهور 

نجلاء بدر 

النجمة نجلاء بدر التي تطل على الجمهور في مسلسل "سره الباتع" بشخصية سيدة محجبة؛ ظهرت في أحد الفعاليات الفنية مؤخرًا بفستان أنيق يغلب عليه اللونين الأبيض والأسود، وابتعدت من خلال هذه الإطلالة عن الدور الذي تقدمه في رمضان 2023.

وجاء تصميم فستان نجلاء بدر من الجزء العلوي، ضيقًا من الجلد الأسود المزين بتطريز باللون النبيتي الذي التف حول الرقبة على شكل حمالات، فيما جاء الجزء السفلي مجسمًا بنقشة الزيبرا، ومزين بكرانيش أمامية.

بل
نجلاء بدر بفستان سهرة أنيق 

روجينا 

النجمة روجينا التي تنافس هذا العام بمسلسل "ستهم" الذي تقوم فيه بدور سيدة تكافح الفقر؛ ظهرت بالتزامن مع الترويج للعمل؛ بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان سهرة باللون الأخضر اللامع، جاء تصميمه مجسمًا من الأعلى ومزين بالثنيات التي أضفت له لمسة مميزة، ثم انسدل بشكل أوسع حتى أسفل، وجاء أكتافه عريضة وانسدل أحدها على شكل وشاح طويل للوراء، ونسقت مع تلك الإطلالة قفازات طويلة من نفس خامة الفستان .

بل
روجينا بفستان أخضر براق 

والجدير بالذكر أن مسلسل "ستهم" الذي تقوم ببطولته روجينا؛ تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وكان المسلسل من أوائل الأعمال الدرامية التي تم الإعلان عن مشاركتها في موسم رمضان 2023. 

مي عمر 

مي عمر التي تجسد شخصية زوجة رجل أعمال في مسلسل "علاقة مشروعة" وتظهر على البوستر الرسمي للعمل بإطلالة كلاسيكية أنيقة؛ قررت الظهور في جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا؛ بإطلالة بسيطة تستقبل من خلالها فصل الربيع.

حيث ارتدت مي عمر طقم عبارة عن سروال بأرجل واسعة، مع سترة باللون البرتقالي المنقوش باللون الأبيض، مع أكمام طويلة وواسعة، ونسقت مع تلك الإطلالة حزام باللون الأسود زينت به خصرها.

بل
مي عمر بإطلالة باللونين البرتقالي والأبيض

وسبق وتم الكشف عن أن مسلسل "علاقة مشروعة" تدور أحداثه حول شخصية رجل أعمال يقوم بتجسيده الفنان ياسر جلال، وهو متزوج من مي عمر، وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته، وذلك في إطار درامي ورومانسي .

منة فضالي

منة فضالي سبق وقد كشفت عن ملامح شخصيتها في مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، والذي تؤدي خلاله شخصية فتاة محجبة، لكنها قررت أن تشارك الجمهور مؤخرًا بجلسة تصوير ابتعدت فيها عن ملامح الشخصية التي تؤديها بالمسلسل المنتظر .

وظهرت منة مرتدية فستان منقوش برسومات باللون الأخضر والكريمي والفيروزي، بتصميم قصير مع أكمام طويلة وياقة صغيرة، وتزين بأربطة من نفس الخامة عند منطقة الخصر.

بل
منة فضالي بفستان قصير 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام