أحلام تختتم برنامج "سعودي آيدول" بإطلالة مشرقة بالأصفر ..نتذكر معكم أجمل أزيائها في البرنامج

أحلام تختتم برنامج "سعودي آيدول" بإطلالة مشرقة بالأصفر ..نتذكر معكم أجمل أزيائها في البرنامج

إحسان علّوه
15 مارس 2023

إطلالات خاطفة للأنفاس تميّزت بها النجمة الإماراتية أحلام على مدار 15 حلقة من تجارب الأداء والعروض المباشرة لبرنامج المواهب "سعودي أيدول" الخاص باكتشاف المواهب السعودية الغنائية. إطلالات نجحت فيها الفنانة الإماراتية ليس فقط بإستقطاب الأنظار نحو شخصيتها المرحة وحضورها المحبّب على الشاشة، إنما استطاعت بأن تكون كذلك حديث الجمهور مع كل اطلالة جديدة لها في البرنامج حيث أبهرتنا بتجدد اختياراتها وتنوعها بين الألوان والتصاميم العصرية الجريئة والكلاسيكية المبتكرة مع حفاظها احيانا على الإختيارات باللمسات التراثية، كذلك حرصت على تعديل العديد من القطع التي ارتدتها لتتناسب مع ذوقها المحتشم، وكان آخرها ارتدائها فستانا مشرقاً باللون الأصفر بتوقيع زهير مراد، وأضفت عليه بعض التعديلات ليتوافق مع ستايلها المحتشم. ومع عرض الحلقة الأخيرة من البرنامج، نتذكر معكم مجموعة من أجمل اطلالات أحلام في برنامج "سعودي آيدول"، لتستهلموا منها.

أحلام تختتم البرنامج بإطلالة صفراء مشرقة

بالأصفر المبهج اختارت النجمة الإماراتية أحلام توديع برنامج "سعودي آيدول" في حلقته الأخيرة الليلة، وبتوقيع مصممها المفضل ايضا ألا وهو المصمم اللبناني زهير مراد. ونشرت أحلام مجموعة صور لها عبر حسابها على انستغرام من إطلالتها في الحلقة الاخيرة من برنامج سعودي أيدول، وتميز ثوبها باللون الأصفر الطاغي المتداخل مع اللون الأزرق الفاتح في مزيج لوني ساحر، واتسم القسم العلوي من الثوب بالتطريزات والزخرفات التي جاءت على شكل عقود مرصعة بالمجوهرات والأحجار الملونة وملتفة على ناحية الصدر والخصر والأكمام.

أحلام تختتم البرنامج بإطلالة صفراء مشرقة بتوقيع زهير مراد
أحلام تختتم البرنامج بإطلالة صفراء مشرقة بتوقيع زهير مراد

وجاء قماش الفستان بالشيفون مع صيحة البليسيه الذي ينسدل بتنورة الكلوش والتي جعلتها مغلقة بعدما كانت النسخة الأصلية بتنورة ذات فتحات طويلة. وغالبا ما تلجأ الفنانة أحلام الى اضافة تعديلات على فساتينها لتتناسب مع ذوقها واختياراتها المحتشمة بطابع شرقي.

 كذلك اتسم الثوب بالأكمام الطويلة والمنسدلة الى أسفل الفستان،  وجاء مزينا بعقد ملون ومرصع بالأحجار الملونة بتصميم مماثل لزخرفات قسمه العلوي، ليأتي الثوب كقطعة فنية مبهرة.

أحلام تختتم البرنامج بإطلالة صفراء مشرقة بتوقيع زهير مراد
أحلام تختتم البرنامج بإطلالة صفراء مشرقة بتوقيع زهير مراد

ومن المعروف عن الفنانة أحلام عشقها الفساتين المشغولة بالكثير من التفاصيل مع الزخرفات الفنية او تلك المرصعة بالحبيبات البراقة، وهو ما يعكس هوية خاصة بها بعيدا عن ستايل الفساتين الناعمة.

أكملت أحلام اطلالتها بمكياج قوي بالظلال الزرقاء الداكنة، مع تسريحة الشعر الملموم الى الخلف والغرة الجانبية، لتبدو النجمة الإماراتية بإطلالة أكثر من رائعة كما عودتنا في معظم اطلالاتها في البرنامج.

أحلام بفستان مرصع بالأحجار الملونة

النجمة الإماراتية أحلام تألقت في الحلقة السابقة من البرنامج بإطلالة بغاية الفخامة بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد ايضا. وتميّز فستان أحلام باللون الأسود بقصة حورية البحر بتصميم ضيق في الأعلى، وبتنورة متسعة من الأطراف، واتسم الثوب بالأكمام الطويلة، بينما جاء القماش الأسود من الشيفون الرقيق المرصع بالأحجار الملونة البراقة المتصلة بشبكة من السلاسل المعدنية الفضية والذهبية بشكل هندسي، مع تدلي بعضها عند الأكمام. اما التعديل الأساسي الذي أضفته أحلام على الثوب، وهو الاستعانة بالبطانة الكاملة للجزء العلوي والتنورة للفستان، للحصول على إطلالة أكثر احتشاما، بينما تأتي النسخة الأصلية من الثوب بدون بطانة وشفافة.

أحلام بفستان مرصع بالأحجار الملونة
أحلام بفستان مرصع بالأحجار الملونة بتوقيع زهير مراد

مع هذه الإطلالة، اتجهت النجمة الإماراتية نحو المكياج السموكي البرونزي المسحوب على الجفون بشكل مجنح، وتسريحة الشعر الطويل المالس بدون أي اضافات.

أحلام متألقة بفستان بنقوشات فلكية

النجمة أحلام خطفت الأضواء في إحدى حلقات برنامج "سعودي أيدول" بفستان مزين بالتطريزات الفلكية اللامعة، وهو من توقيع زهير مراد، وسيطر على تطريزات الفستان الأنيق، الرموز والخرائط الفلكية والأجرام السماوية والنجوم وكذلك رموز أوراق التاروت، كما جاء مغطى بالكامل بخلفية فضية لامعة بحدود ذهبية، مع رسومات لامعة مستوحاة من علم الفلك.

أحلام متألقة بفستان بنقوشات فلكية
أحلام متألقة بفستان بنقوشات فلكية

قصّة الفستان جاءت مستقيمة بطول يصل حتى الكاحل مع شقين جانبيين، كما جاء الفستان بأكمام طويلة مرصعة بنفس الرسومات مع لمسة الريش الكثيف عند المعصم، وانتعلت الفنانة الإماراتية مع هذا الفستان صندلا أسودا رفيعا بكعب عال.

أحلام متألقة بفستان بنقوشات فلكية

إطلالة أحلام بالبدلة الوردية

أحلام فاجئتنا بتنوع اطلالتها في العروض المباشرة لبرنامج المواهب "سعودي أيدول"، فإبتعدت عن ستايل الفساتين الطويلة، واختارت بدلة وردية أنيقة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، في نمط مختلف ولافت بأسلوب اختياراتها.

إطلالة أحلام بالبدلة الوردية
إطلالة أحلام بالبدلة الوردية

تميزت البدلة باللون الزهري الموحد وتألفت من بنطلون بأرجل فضفاضة مغطاة كليا بتطريزات براقة من الترتر، وجاكيت أنيق مميز بتصميم مريح بدون أزرار بأسلوب الروب، مغلق بحزام معقود ومزين بنفس التطريزات اللامعة.

إطلالة أحلام بالبدلة الوردية

كما تميز اللوك بلمسة جمالية ملفتة تعكس ميول الفنانة الإماراتية للفخامة، حيث زين الكتف بوشاح منتفخ مصمم بطبقة كثيفة من الريش بنفس لون البدلة، وتزينت الملكة بمكياج عيون صاخب بظلال مرصعة واكتفت بساعة كريستالية وخواتم، أما شعرها الداكن فرفعته نصف رفعة أمامية بأسلوب منتفخ.

إطلالة أحلام بالبدلة البيضاء

أحلام واكبت كذلك في البرنامج صيحة البدلة بتوقيع زهير مراد، واختارت بدلة نسائية كلاسيكية بتصميم عصري باللون الأبيض مع لمسات غير تقليدية. وتألفت من بنطلون عالي الخصر بأرجل عريضة، مع جاكيت أنيق مزين بخط أزرار مزدوج وجيوب جانبية ، اما اللافت فكان تصميم الأكمام التي جاءت مرصعة كليا بالخرز والكريستال اللامع بشكل فخم مع شراشيب متدلية من الكتف، وارتدت اسفل الجاكيت توب أبيض مصمم بنفس الأسلوب المبهر بالتطريزات الكريستالية البراقة مع شراشيب سفلية متدلية منحت اطلالة أحلام لمسة حيوية وفخمة في نفس الوقت.

إطلالة أحلام بالبدلة البيضاء

اعتمدت الفنانة الإماراتية مع هذا اللوك تسريحة الشعر الويفي وتزينت بخواتم متعددة وأقراط دائرية.

إطلالة أحلام بالبدلة البيضاء

اطلالة أحلام بفستان باللون الأزرق

نّوعت أحلام في اختياراتها للألوان ايضا في الأزياء التي اطلت بها في برنامج سعودي أيدول، فإعجبنا اختيارها باللون الأزرق الفاتح  لفستان طويل من Gucci. تميز الثوب بتصميم فضفاض على شكل عباية، وبياقة مغلقة مع أكمام طويلة وأطراف سفلية غير متوازية، كما تزين الفستان بالكامل بشراشيب لامعة متدلية بشكل حيوي، كما زينت خصرها بحزام كريستالي عريض وأنيق.

إطلالة أحلام

 انتعلت أحلام مع هذا الفستان بوت جلدي بكعب عال وعريض من الجلد الأحمر اللامع لتظهر بلوك جريء وأنيق.

اطلالة أحلام بفستان باللون الأزرق بتوقيع غوتشي
اطلالة أحلام بفستان باللون الأزرق بتوقيع غوتشي

إطلالة أحلام بستايل شرقي

لم تغب اللمسة التراثية عن اطلالات أحلام في برنامج سعودي ايدول، فشاهدناها بفستان جمع ما بين الستايل الشرقي والتصميم المعاصر باللون الأزرق المخضر. جاء مطبعاً بتطريزات ذهبية في الجزء السفلي محدد عند الخصر بصيحة الحزام المزدوج بالجلد البني مع جاكيت جلدي قصير باللون البني مع تسريحة الشعر الغجري.

إطلالة أحلام بستايل شرقي

 

أحلام بفستان ذهبي مع الشراشيب

المصمم زهير مراد سيطر على الكثير من اختيارات الفنانة أحلام في مشاركتها ببرنامج "سعودي أيدول"، فإنتقت من تصاميمه فستان ميدي ذهبي بقصّة محسوبة على القوام مع ياقة مربعة، ومزينا بتطريزات ذهبية تنتهي على شكل شرائط متدلية منحت أحلاما بريقا وتوهجا على المسرح. وجاء فستانها ايضا مع جاكيت قصيرة بقصة أنيقة مع الأكمام الطويلة المطرزة بنفس أسلوب الفستان.

أحلام بفستان ذهبي مع الشراشيب

 واكملت أحلام اللوك بصندل ذهبي عالي وأقراط متدلية، كما فضلت تسريحة الشعر الغجري المنسدل.

هذه كانت ابرز اطلالات النجمة أحلام طيلة حلقات برنامج المواهب "سعودي أيدول"، فأي اطلالة اعجبتكم اكثر؟.