آية سماحة

جولة على إطلالات آية سماحة نجمة "الصفارة" و"كامل العدد"..اختيارات متنوعة ولمسات جعلت أزيائها استثنائية

سما جابر
4 أبريل 2023

النجمة آية سماحة، بالرغم من حالة الانتشار والنجاح التي حققتها خلال السنوات الماضية بأعمال درامية مميزة، إلا أن رمضان 2023 يبدو وأنه كان مرحلة مختلفة في مسيرتها الفنية، حيث شاركت في بطولة 2 من أكثر المسلسلات متابعة في شهر رمضان، وهما "كامل العدد" الذي قدمت فيه شخصية هنزادة شقيقة دينا الشربيني المرحة المحبة للعائلة، كما شاركت في مسلسل "الصفارة" مع النجم أحمد أمين، وقدمت شخصية شيرين التي يسعى أمين للفوز بقلبها في كل المراحل التي يمر بها.

ونجحت آية سماحة هذا العام في خطف أنظار الجمهور بعفويتها وحالة المرح والبهجة التي سيطرت على الدورين المختلفين الذين قدمتهما، وباتت بسببهما حديث الجميع، كما حرص البعض أيضًا على تسليط الضوء إطلالات آية سماحة في العديد من المناسبات التي حضرتها، وفيما يلي أبرز تلك الإطلالات.

إطلالات آية سماحة باللون الأسود

اللون الأسود من بين الألوان التي حرصت آية سماحة على الظهور بها في العديد من الصور والمناسبات التي حضرتها، فسبق وقد أطلت ببليزر أسود على شكل فستان قصير مزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة، وتزينت نهاية الأكمام بشريط من الريش الأسود كذلك مع صفي من الأزرار وفتحة صدر على شكل حرف v.

ب
آية سماحة بإطلالة باللون الأسود المزين بالترتر البراق 

إطلالة أخرى باللون الأسود خطفت بها آية سماحة الأنظار، حيث ارتدت تنورة قصيرة مزينة بالكسرات التي جعلتها تظهر بتصميم مريح، ونسقت معها توب جلدي مجعد باللون الأسود وبفتحة صدر غير منتظمة، وبدون أكتاف أو أكمام، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت طويل جلدي باللون نفسه، وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم في يدها.

غ
آية سماحة بإطلالة سوداء انيقة في ظهور سابق 

إطلالة سوداء أخرى تألقت فيها آية سماحة، عندما ظهرت مرتدية سروال ضيق، ونسقت معه بليزر متوسط الطول مع أكتاف عريضة، وارتدت جوارب رياضية بيضاء وحذاء رياضي أبيض كذلك، فيما ظهرت في إحدى الصور التي نشرتها أيضًا عبر انستجرام، بإطلالة كلاسيكية عبارة عن سروال جلدي أسود واسع مع توب قصير وضيق ونسقت معه بليزر واسع مع أكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت معه حذاء رياضي وحقيبة سوداء صغيرة.

ب
آية سماحة بإطلالة تجمع بين الصيحة العملية والكلاسيكية
بل
إطلالة كلاسيكية أنيقة لـ آية سماحة باللون الأسود 

إطلالات آية سماحة العملية 

آية سماحة لها كذلك عدة إطلالات عملية خاطفة ظهرت بها في العديد من الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام، فتألقت في إحدى المرات وهي مرتدية سروال مستقيم من الجينز باللون الأزرق بخصر مرتفع، ونسقت معه توب كورسيه باللون الأبيض، مع حمالة واحدة عريضة، وانتعلت صندل باللون البنفسجي الفاتح بكعب عال.

غ
آية سماحة بإطلالة عملية جذابة وأنيقة 

إطلالة عملية أخرى خطفت بها آية سماحة الأنظار، عندما ارتدت تنورة قصيرة باللون الأبيض، مزينة بكرانيش متتالية ونسقت معها توب باللون البينك الفاتح بتصميم ضيق مع حمالة واحدة مزينة باكسسوار دائري عند الكتف، وفي صورة أخرى ارتدت سروال واسع باللونين الأبيض والأسود، حيث جاء اللون الأسود بقماش جلدي أنيق، ونسقت مع السروال توب قصير أسود أيضا بحمالات رفيعة وانتعلت حذاء رياضي يجمع بين اللونين أيضا.

ب
آية سماحة بإطلالة عملية هادئة ومريحة 
بل
آية سماحة بإطلالة عملية جذابة وخاطفة 

وفي إطلالة أخرى اتسمت بالعملية، ظهرت آية مرتدية تنورة حريرية باللون البيج، بفتحة ساق أمامية وأربطة جعلتها تتزين بثنيات من الأمام، ونسقت مع التنورة الطويلة، بليزر قصير بتصميم واسع باللون البيج أيضًا مع أكمام طويلة.

غ
آية سماحة تتألق في اللون البيج

آية سماحة تتألق في الفساتين المناسبة للسهرات

أما الفساتين المناسبة للسهرات، فكانت أيضًا من بين الإطلالات المميزة التي ظهرت بها آية سماحة من قبل في بعض الصور، ونالت إعجاب متابعيها، حيث تألقت في إحدى الفعاليات بفستان باللون الوردي الفاتح الذي انسدل طويلًا ومجسمًا من الأعلى ثم انسدل بداية من الخصر مزينًا ببعض الثنيات والكشكش، مع فتحة ساق جانبية طويلة، أما من الأعلى فجاء الفستان بفتحة صدر غير منتظمة، مع حمالات رفيعة، وتزين الجزء العلوي بتطريزات باللون نفسه.

غ
آية سماحة بفستان سهرة وردي جذاب ومميز 

إطلالة أخرى ارتدت فيها آية سماحة فستان باللون التركواز، انسدل ضيقًا وطويلًا وبفتحة صدر منتظمة وبدون أكمام أو أكتاف، وتزينت نهاية الفستان بشريط من الريش باللون التركواز أيضًا، مع أكمام منفصلة زينت بيها يدها، كما ظهرت في صورة أخرى مرتدية فستان باللون الوردي بتصميم ضيق وقصير مع حمالات رفيعة وفتحة صدر دائرية، وفتحة زينت منطقة الخصر.

بل
آية سماحة بفستان باللون التركواز الجذاب 
غ
آية سماحة بفستان وردي قصير ملائم للسهرات

معلومات عن آية سماحة

الجدير بالذكر أن آية سماحة هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة في 31 مارس 1992، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومتزوجة من الممثل والمنتج الشاب محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي.

ب
آية سماحة بإطلالة سوداء في ظهور سابق 

كان أول ظهور لـ آية سماحة في دور صغير في فيلم هيبتا عام 2016، ورشحها المخرج محمد شاكر خضير في دور ضحى في مسلسل "جراند أوتيل"، وفي العام التالي نالت دورا أكبر قليلا في مسلسل "هذا المساء"، ثم واصلت تقديم أدوار ملفتة في مسلسلات منها "ما وراء الطبيعة"، و"الزوجة 18" و"أفراح إبليس 2" و"قابيل" و"قمر هادي" و"مليكة" و"كأنه امبارح" و"خارج السيطرة" و"رانيا وسكينة" و"راجعين يا هوى" ومؤخرًا مسلسل "الصفارة" مع أحمد أمين وطه دسوقي وإنعام سالوسة، و"كامل العدد" مع دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وأحمد كمال وتميم عبده وغيرهم.

بل
آية سماحة بفستان أنيق في ظهور سابق 

الصور من حساب آية سماحة على انستجرام