اريانا غراندي

كوني عصرية مثل أريانا غراندي وتألقي بإطلالات غير تقليدية تظهر شبابك الدائم

سما جابر
13 أبريل 2023

النجمة الشهيرة أريانا غراندي  Ariana Grande باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما خرجت عن صمتها وعلقت على سبب ظهورها بنحافة شديدة في أحدث إطلالاتها، وهو الأمر الذي عرضها أيضاً إلى بعض التعليقات السلبية والتنمر على نحافتها الزائدة، وأثار أيضاً الأمر قلق الجمهور حول حالتها الصحية والنفسية في الوقت الحالي 

وقالت أريانا غراندي في مقطع فيديو نشرته عبر تيك توك: "أعتقد أننا يجب أن نكون ألطف وأقل راحة في التعليق على أجساد الناس، بغض النظر عن أي شيء.. إذا كنت تعتقد أنك تقول شيئًا جيدًا أو حسن النية، مهما كان: صحي أو غير صحي، كبير أو صغير، هذا أو ذلك، مثير أو غير مثير.. لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر أو بهذه الطريقة، لكني أريد أن أقول شيئاً يتعلق بجسدي، يجب على الأشخاص أن يكونوا أكثر لطفاً ومريحين أكثر وهم يعلقون على شكل أحدهم الخارجي ووزنه"، ونالت رسالة أريانا غراندي تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذي دعم النجمة الشابة كما أنهم سلطوا الضوء على أسلوبها في اختيار أزيائها، خاصة وأنها تحرص دائمًا على الظهور بإطلالات عصرية وشبابية غير تقليدية.

غ
أريانا غراندي بإطلالة بيضاء

إطلالات باللون الأسود على طريقة أريانا غراندي

اللون الأسود يبدو وأنه من بين الألوان المميزة التي قررت أريانا غراندي اختيارها باستمرار في العديد من المناسبات والفعاليات، حيث ظهرت من قبل مرتدية فستان قصير ومجسم أظهر رشاقتها وانسدل قصيرًا حتى منطقة الركبة، مع حمالات رفيعة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالسلاسل القصيرة البراقة التي زادت من جماله، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة، ووضعت وشاح صغير زين منطقة الرقبة بدلًا من ارتداء عقد.

غ
أريانا غراندي بفستان أسود قصير وبراق 

إطلالة أخرى أنيقة ظهرت بها أريانا غراندي في إحدى حفلاتها، واختارت فيها اللون الأسود، حيث أطلت مرتدية فستان قصير ضيق من الأعلى، لكنه انسدل بداية من منطقة الخصر منفوشا وقصيرا حتى منطقة الركبة، ونسقت معه حذاء بوت باللون الأسود بكعب عال، ووضعت شريط باللون الأسود ليزين شعرها، وخطفت بتلك الإطلالة الأنظار.

غ
أريانا غراندي بإطلالة باللون الأسود في ظهور سابق 

إطلالة أخرى اتسمت بكونها عصرية وأنيقة ظهرت بها أريانا غراندي في إحدى الصور، حيث ارتدت سروال باللون الأسود مجسمًا وواسعًا من الأسفل مع فتحتين من الأسفل ونسقت معه توب قصير باللون الأسود بدون أكمام أو أكتاف ووضعت على ذراعيها أكمام باللون الأبيض من القماش القطني المنفوش وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود بكعب عال ومقدمة مدببة.

ب
أريانا غراندي بإطلالة باللون الأسود وزينتها بأكمام بيضاء

أريانا غراندي بإطلالات خاطفة وأزياء منفوشة

الفساتين المنفوشة من بين الإطلالات العصرية التي فضلتها أريانا غراندي في بعض الفعاليات الفنية، حيث ظهرت في إحدى حفلات توزيع الجوائز الشهيرة من قبل، بفستان باللون الرمادي الذي جاء ضيقًا من الأعلى ومزينًا بثنيات دقيقة وبدون أكتاف، ثم انسدل منفوشًا بشكل ضخم بداية من الخصر، مع طبقات متتالية من التل الأنيق، ونسقت مع تلك الإطلالة قفازات باللون الفضي اللامع قليلًا وجاءت القفازات طويلة لتغطي جزء كبير من الذراعين.

غ
أريانا غراندي بفستان منفوش باللون الرمادي 

كما ظهرت في فعالية أخرى مرتدية فستان باللون البنفسجي الفاتح جاء بصيحة الكب وبقصة الكورسيه من الأعلى، ثم انسدل منفوشًا بداية من الخصر، مع القماش المجعد المنتفخ، ووصل طول الفستان حتى منطقة الركبة، ونسقت معه حذاء بوت باللون نفسه مع كعب عال ومقدمة مدببة.

غ
أريانا غراندي بفستان باللون البنفسجي الفاتح 

أجمل إطلالات أريانا غراندي العصرية

النجمة الشهيرة أريانا غراندي تعد بمثابة نموذج ملهم للشابات في اختياراتها العصرية لأزيائها الملفتة، ومن بينها عندما أطلت في إحدى المرات إطلالة باللون الوردي فمن فالنتينو عبارة عن فستان قصير بتصميم واسع ومنتفخ قليلًا بداية من الخصر، مع أكمام متوسطة الطول وجوارب باللون الوردي كذلك وحذاء ضخم بكعب عال باللون نفسه.

ب
أريانا غراندي بفستان باللون الوردي 

كما أطلت في صورة أخرى مرتدية فستان أسود قصير بكتف واحد مع قصة غير منتظمة حددت الجزء السفلي منه، وتزينت بفصوص كريستالية على شكل شريط عريض، وتميز الفستان ببساطته وفخامته في الوقت نفسه.

بل
أريانا غراندي بفستان أسود قصير 

وفي إحدى حفلاتها أطلت بفستان قصير دء الجزء العلوي منه مطرزًا بالفصوص البراقة مع حمالات رفيعة موصولة برقبة مغلقة وفتحات زينت الجزء العلوي بالكامل، فيما جاء الجزء السفلي بقماش جلدي لامع بألوان متداخلة ومموجة ونسقت معها جوارب سوداء مع حذاء بوت أسود طويل.

غ
أريانا غراندي تتألق في فستان قصير 

معلومات عن النجمة أريانا غراندي

الجدير بالذكر أن أريانا غراندي هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وممثلة مسرح أمريكية.ولدت في 26 يونيو 1993 في بوكا راتون، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية عُرفت بتأديتها لدور كات فالنتاين في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية "المنتصر" التي قدمتها قناة نكلوديون، والذي حاز على جائزة إيمي ونال شعبية هائلة بين مسلسلات قناة نكلوديون، ومشاركتها في مسلسل قناة نكلوديون التلفزيوني سام وكات، وقيامها بالتمثيل في فيلم نكلوديون الاحتيال

غ
أريانا غراندي بفستان أحمر أنيق 

في مارس عام 2013، أصدرت أريانا أغنيتها الأولى المنفردة "الطريق" من ألبومها الأول الأول يورز ترولي، الذي وصل إلى المركز الأول على الرسم البياني الأمريكي بيلبورد 200 في عام 2006، انتقلت عائلتها إلى لوس أنجلوس وسرعان ما اكتسبت دورًا على المسرحية الغنائية ثلاثة عشر في برودواي، كما ظهرت غراندي كضيفة شرف في حلقة واحدة من المسلسل التلفزيوني آي كارلي أمام ميراندا كوسجروف، جينيت مكوردي. وفي نفس التوقيت استُضيفت غراندي في حلقة واحدة من المسلسل التلفزيوني Winx Club. وفي مجال المسرح، أدت في عام 2012 على المسرح الموسيقي في برودواي، مسرحية كوبا ليبر ومسرحية عيد ميلاد سنو وايت

ب
أريانا غراندي وأناقة عصرية متجددة

الصور من حساب أريانا غراندي على انستجرام وAFP.