هيفاء وهبي

النجمات يتنافسن على الأناقة خلال أيام عيد الفطر 2023..إليكِ نظرة على أجمل إطلالاتهن المبهجة

سما جابر
24 أبريل 2023

إطلالات النجمات في عيد الفطر 2023 باتت محل اهتمام الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، حيث حرصت كل نجمة على استعراض أناقتها في العيد بأزياء مميزة وأنيقة جعلتها حديث متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين هؤلاء النجمة هيفاء وهبي ونانسي عجرم وياسمين صبري وهنا الزاهد ونور الغندور وأنغام وريم سعيدي وروان بن حسين وفوز الفهد إضافة إلى عدد من النجمات الشابات مثل ملك وليلى أحمد زاهر.

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أطلت على الجمهور خلال أحدث حفلاتها الغنائية، بإطلالة أنيقة وجذابة اتسمت بالبساطة، فارتدت فستانًا باللون الأزرق السماوي بقماش براق وأنيق، وبصيحة الكب، وقصة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان ضيقًا حتى أسفل.

غ
هيفاء وهبي بإطلالة باللون الأزرق السماوي في أحدث حفلاتها بعيد الفطر 

وتزين فستان هيفاء وهبي في أحدث حفلاتها بفتحة ساق جانبية طويلة مع ثنيات اعتلتها بشكل بسيط وأنيق، واختارت هيفاء قفاز واحد باللون الأزرق السماوي أيضًا ولكن بقماش شفاف وبراق، وجاء مجعدًا على يديها ليضفي لمسة أنيقة وعصرية على الإطلالة، وانتعلت حذاء بمقدمة مدببة وكعب عال زاد من أناقة تلك الإطلالة الفخمة.

غ
أناقة هيفاء وهبي في أحدث ظهور 

نانسي عجرم 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تألقت كذلك في أحدث حفلاتها في بغداد، بإطلالة أنيقة وبسيطة باللون الأسود، فارتدت فستانًا طويلًا من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، حيث جاء الفستان من الأعلى بأكتاف عريضة ومنسدلة على الذراعين، وانسدل ضيقًا في الجزء العلوي، فيما انسدل واسعًا وطويلًا حتى أسفل، مع فتحة ساق جانبية طويلة ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ذهبية أنيقة.
 

ب
نانسي عجرم بإطلالة باللون الأسود في أحدث حفلاتها بعيد الفطر 

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري من بين النجمات المهتمات بمشاركة الجمهور بإطلالاتهن الخاطفة باستمرار، حيث حرصت على استعراض أناقتها في أيام عيد الفطر 2023، وظهرت بإطلالة عملية وأنيقة عبارة عن سروال باللون الأبيض بتصميم ضيق ونسقت معه سترة ضيقة باللون الأزرق الملكي الأنيق، بأكمام طويلة وضيقة مع فتحة صدر على شكل حرف v، مزين بكشكش من الأعلى، ثم انسدلت بشكل ضيق حتى منطقة الخصر.

غ
ياسمين صبري بإطلالة عملية باللونين الأبيض والأزرق 

أنغام

المطربة المصرية أنغام ظهرت بإطلالتين في عيد الفطر، كل منهما نسقته بأسلوب عملي مائل للكلاسيكي، حيث ارتدت في إحدى الإطلالات سروال من الجينز الضيق المزين بالفصوص البراقة المتناثرة في معظم أنحائه، ونسقت معه بليزر باللون الأسود بأكمام طويلة، وبقصة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام مع ياقة عريضة، وارتدت حذاء بوت باللون الأسود.

ب
أنغام بإطلالة عملية مائلة للأسلوب الكلاسيكي 

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن سروال من الجينز الضيق ونسقت معه سترة باللون الأبيض من الفرو بأكمام طويلة وكتف واحد منسدل على إحدى ذراعيها، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت باللون الأبيض بكعب عال.

ب
أناقة أنغام في أحدث ظهور لها بالعيد 

هنا الزاهد 

النجمة الشابة هنا الزاهد شاركت الجمهور على انستجرام بصورة لها استعرضت فيها إطلالتها الربيعية المبهجة، حيث ارتدت سروال باللون الوردي الفاتج، بتصميم واسع مع جيبين ضخمين على الجانبين، ونسقت مع تلك الإطلالة توب كورسيه باللون الوردي الغامق مع حمالات عريضة قليلًا وسحاب أمامي قصير.

غ
هنا الزاهد بإطلالة عملية باللون الوردي 

نور الغندور

النجمة نور الغندور تألقت أيضًا في إطلالة أنيقة في أيام عيد الفطر، وجاءت بأسلوب كلاسيكي، حيث ارتدت بدلة باللون الأخضر الليموني عبارة عن سروال مستقيم مع بليزر متوسط الطول ونسقت أسفله توب باللون الأسود وانتعلت حذاء أسود وأمسكت حقيبة سوداء كذلك.

ب
نور الغندور بإطلالة كلاسيكية باللون الأخضر الليموني

روان بن حسين

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أطلت على الجمهور في أحد أيام عيد الفطر، بإطلالة جذابة مناسبة للسهرات، عبارة عن فستان من الساتان الضيق باللون النحاسي بفتحة صدر غير منتظمة، ونسقت معه رداء مطرز وطويل من نفس اللون مع أكمام طويلة مزينة بالريش المتطاير في نهايتها.

غ
أناقة روان بن حسين في عيد الفطر 

فوز الفهد 

فوز الفهد خطفت الأنظار كذلك بإطلالة عبارة عن فستان مجسم باللون الكريمي متداخل مع خيوط باللون البيج، جاء بأكمام طويلة وضيقة مزينة في نهايتها بالريش المتطاير، مع فتحة رقبة مستديرة، وانسدل الفستان ضيقًا وطويلًا وتزين بشريط عريض من الريش كذلك في نهايته.

ب
فوز الفهد تتألق بإطلالة أنيقة في عيد الفطر 

ريم سعيدي

ريم سعيدي اختارت اللون الأسود ليميز إطلالتها في أحد أيام عيد الفطر، فارتدت سروال ضيق مع معطف طويل وواسع، بحزام عريض من نفس خامته عند منطقة الخصر، ووضعت قبعة ضخمة على رأسها باللون نفسه، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

غ
ريم سعيدي تتألق بإطلالة باللون الأسود

ديما الأسدي

ديما الأسدي اختارت الظهور بإطلالة مبهجة عبارة عن طقم منقوش بألوان متداخلة باللون البرتقالي والوردي والأخضر، وجاء الجزء السفلي عبارة عن سروال واسع، مع قميص واسع ومريح بأكمام طويلة وأزرار أمامية، وانتعلت صندل باللون الأخضر.

غ
ديما الأسدي بإطلالة مبهجة مناسبة لأجواء العيد

ملك وليلى أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر ارتدت في أيام العيد طقم باللون الطوبي، عبارة عن سروال بأرجل واسعة، مع بلوزة بتصميم واسع قليلا مزينة بالثنيات وحزام زين منطقة الخصر، مع أكمام طويلة وانتعلت صندل باللون الأسود مزين بالفصوص البراقة.

غ
ملك أحمد زاهر بإطلالة بسيطة 

بينما شقيقتها ليلى أحمد زاهر فظهرت مرتدية فستان باللون البرتقالي المبهج بتصميم مجسم من الأعلى ثم انسدل واسعًا ومريحًا مع أكمام طويلة وواسعة وحزام من نفس خامة الفستان، زينه عند الخصر.

غ
ليلى أحمد زاهر بفستان برتقالي

الصور من حسابات النجمات على انستجرام