هالي بيلي

هالي بيلي بفساتين سهرة عصرية جذابة..اختاري إطلالاتك المناسبة للفتاة العشرينية من وحي نجمة "The Little Mermaid"

سما جابر
27 أبريل 2023

فيلم "The Little Mermaid" من بين الأفلام المنتظر عرضها بقوة في شهر مايو المقبل، حيث بات الفيلم حديث الجمهور تزامنًا مع طرح البرومو الجديد الخاص به خلال الساعات الماضية، كما أن بطلة الفيلم، المغنية والممثلة الشابة هالي بيلي ذات الـ23 عامًا، خطفت اهتمام متابعيها قبيل أيام من عرض الفيلم، وذلك بإطلالاتها المميزة التي تناسب السهرات، والتي دائمًا ما تشارك الجمهور بصور لها عبر انستجرام، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها.

 أجمل إطلالات هالي بيلي المناسبة للسهرات

من بين الأزياء التي ظهرت بها هالي بيلي وكانت مناسبة للسهرات؛ عندما أطلت بفستان أنيق باللون الأخضر اللامع، حيث جاء تصميم الفستان منفوشًا بداية من الخصر، بطبقة الساتان الأنيقة التي تزينت بفتحة ساق جانبية طويلة أعطت لمسة عصرية للإطلالة، كما جاء الجزء العلوي من الفستان بقصة الكورسيه مع كتف واحد عريض، وتزين جانبي الخصر بقماش مختلف باللون الأبيض، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل فضي براق وأنيقة.

بل
هالي بيلي بفستان أنيق باللون الأخضر اللامع، حيث جاء تصميم الفستان منفوشًا بداية من الخصر، بطبقة الساتان الأنيقة التي تزينت بفتحة ساق جانبية طويلة

إطلالة أخرى أنيقة نالت إعجاب الجمهور، عندما ظهرت بها هالي بيلي في إحدى الفعاليات الفنية، حيث ارتدت النجمة الشابة فستانا باللون الفضي اللامع، الذي انسدل طويلًا ومجسمًا من الأعلى، ولكن جاء بداية من الخصر مريحًا قليلًا، وتزين بفتحة ساق جانبية طويلة، مع قصة صدر غير منتظمة، وجاء الفستان في جميع أنحائه مزينًا كذلك بالثنيات الضخمة التي أضفت عليه لمسة عصرية جذابة، كما انتعلت حذاء باللون نفسه بكعب عال.

ب
هالي بيلي بفستان باللون الفضي اللامع، الذي انسدل طويلًا ومجسمًا من الأعلى، ولكن جاء بداية من الخصر مريحًا قليلًا، وتزين بفتحة ساق جانبية طويلة

هالي بيلي أطلت في إحدى المناسبات التي أقيمت مؤخرًا؛ بفستان حريري بسيط باللون البرتقالي اللامع، الذي انسدل مجسمًا وطويلًا على جسدها، مع فتحة صدر دائرية وحمالات رفيعة، ونسقت معه صندل مفتوح بكعب عال، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من محبيها.

ب
هالي بيلي بفستان حريري بسيط باللون البرتقالي اللامع، الذي انسدل مجسمًا وطويلًا على جسدها، مع فتحة صدر دائرية وحمالات رفيعة

هالي بيلي بفساتين ناعمة وبسيطة تناسب الفتاة العشرينية

الإطلالات الهادئة والبسيطة كان لها نصيب من أزياء هالي بيلي، حيث ظهرت مؤخرًا بفستان باللون الأبيض من قماش الساتان الضيق من توقيع August Getty Atelier وتميز بكونه طويل وبحمالات عريضة ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات أنيقة ناسبت عمرها وزادت من أناقة إطلالتها المميزة.

غ
هالي بيلي بفستان باللون الأبيض من قماش الساتان الضيق

هالي بيلي أطلت في إحدى الفعاليات الفنية الهامة التي اقيمت مؤخرًا، بفستان باللون الأزرق السماوي الناعم، الذي زاد من جمالها، وتميز بتصميمه البسيط حيث جاء من الأعلى بقصة الكورسيه بدون أكتاف، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا بطبقات من التل الجذاب الذي أضفى مزيد من الأناقة على تلك الإطلالة.

ب
هالي بيلي بفستان باللون الأزرق السماوي الناعم وتميز بتصميمه البسيط حيث جاء من الأعلى بقصة الكورسيه بدون أكتاف، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا

فستان آخر شبابي بتصميم بسيط، ظهرت به نجمة "The Little Mermaid" من قبل، فارتدت فستان باللون الوردي الناعم الذي جاء بحمالات رفيعة وفتحة عند بداية الخصر، ثم جاء الفستان مجسمًا من الاعلى، وانسدل مريحًا وطويلًا ومزينًا بالثنيات الطولية بداية من منطقة أسفل الخصر.

ب
هالي بيلي بفستان باللون الوردي الناعم الذي جاء بحمالات رفيعة وفتحة عند بداية الخصر، ثم جاء الفستان مجسمًا من الاعلى

أناقة هالي بيلي نجمة "The Little Mermaid" حديث الجمهور

هالي بيلي تألقت من قبل أيضًا في فستان أنيق باللون الأصفر نال إعجاب الجمهور، وانسدل مجسمًا حتى أسفل وفتحة صدر مربعة وحمالات عريضة، مع فتحة كبيرة من الظهر أضفت لمسة شبابية وأنيقة على ستايل النجمة الشابة، ونسقت مع الفستان حذاء شفاف بكعب عال مع مجوهرات أنيقة وفخمة.

ب
هالي بيلي بفستان أنيق باللون الأصفر نال إعجاب الجمهور، وانسدل مجسمًا حتى أسفل وفتحة صدر مربعة وحمالات عريضة

هالي بيلي خطفت الأنظار خلال ظهور سابق لها، حيث ارتدت فستان قصير من قطعتين تزين بالفصوص البيضاء المائلة للفضي، وجاء تصميم التنورة قصير وضيق مع توب بفتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، ونسقت معه مجوهرات فخمة زادت من أناقتها.

غ
هالي بيلي بفستان قصير من قطعتين تزين بالفصوص البيضاء المائلة للفضي

النجمة الشابة أطلت من قبل بفستان براق باللون الأزرق الذي جاء بفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل مجسمًا وطويلا مع فتحة ساق جانبية، وتزين الفستان بوشاح شفاف باللون الأسود غطى أحد كتفيه وانسدل حتى أسفل ليزين الإطلالة بالكامل ويضفي مزيد من الأناقة.

غ
هالي بيلي بفستان براق باللون الأزرق الذي جاء بفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل مجسمًا وطويلا مع فتحة ساق جانبية

معلومات عن هالي بيلي وفيلم "The Little Mermaid"

الجدير بالذكر أن أحداث الفيلم المنتظر عرضه يوم 26 مايو المقبل؛ تدور في إطار من الخيال، حيث توافق الحورية آريل على عرض محفوف بالمخاطر، حينما تذهب في مغامرة على أمل التحول إلى إنسانة بشرية والفوز بقلب حبيبها الأمير إيريك الوسيم.

غ
أناقة هالي بيلي في ظهور سابق 

والفيلم من بطولة هالي بيلي وخافيير بارديم وميليسا مكارثي وأوكوافينا وجونا هاور كينج ودافيد ديجز وجود أكووديكي وجاكوب ترمبلي

ومن المعروف أن هالي بيلي هي مغنية وممثلة أمريكية، ولدت في 27 مارس 2000 في أتلانتا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الشقيقة الصغرى لـ كلوي بيلي نجمة Chloe x Halle، وهي ممثلة اشتهرت بـ Last Holiday (2006) ، A Wrinkle in Time (2018) و Grown-ish (2018).

الصور من حساب هالي بيلي على انستجرام