نوال الزغبي

التجدد والرقي يرافقان إطلالات نوال الزغبي الحالمة أحدثها بصيحة الكورسيه .. استلهمي من أسلوبها الأنيق

محمود صلاح

نوال الزغبي تعتبر واحدة من أكثر النجمات العربيات الملهمات للنساء في عالم الموضة، بسبب اختياراتها الأنيقة والراقية التي يميزها التنوع والتجدد لتتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة، سواء في أزياء السهرة أو الإطلالات اليومية، وجاء آخر ظهور لها ملفتا بلوك حالم بصيحة الكورسية مع طبقات التنورة الكشكش Ruffles من قماش التول، كما أبهرتنا قبلها بالعديد من الإختيارات المميزة والرائجة التي تلهمك بها لتطلي بأناقة استثنائية في جميع المناسبات، فألقي معنا نظرة سريعة على صور الفنانة اللبنانية الأنيقة لتتعلمي تنسيق إطلالاتك بأسلوبها المفعم بالأنوثة.

إطلالة حالمة لنوال الزغبي بصيحة الكورسيه في أحدث ظهور

نوال الزغبي استعرضت إطلالتها الجديدة بكل أنوثة  وتمايلت خلال الصور والفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها على انستجرام بفستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع Aden fashion، تميز بتصميم حالم وأنيق مزح بين صيحة الكورسيه في الجزء العلوي الذي صمم بقماش الدانتيل الأسود، بفتحة ياقة واسعة تكشف عن كتفيها مع أكمام طويلة  وخصر محدد بتصميم الكورسيه، لينسدل الفستان من الأسفل بقصة منفوشة على شكل طبقات من التول الشفاف باللون الأسود كذلك بتصميم الكشكش المنفوش الذي منح طلتها لمسة جمالية مفعمة بالأنوثة وبدت مثل الأميرة.

نوال الزغبي بفستان طويل باللون الأسود من توقيع Aden fashion
نوال الزغبي بفستان طويل باللون الأسود من توقيع Aden fashion

ويبدو أن هذا اللوك منح الفنانة اللبنانية إحساسا بالإنطلاق والحرية حيث عبرت على صورها قائلة: "أشعر أنني فراشة"، واكتملت أناقة نوال الزغبي بعقد ماسي مزدوج من Azar مع أقراط متناغمة، كما اعتمدت مع هذا اللوك الذي جمع بين الأناقة والأنوثة بتسريحة الشعر الويفي بأسلوب النصف الرفعة مع الغرة الأمامية.

فستان بتصميم حالم مزح بين صيحة الكورسيه والكشكش
فستان بتصميم حالم مزح بين صيحة الكورسيه والكشكش

فساتين سهرة راقية من وحي نوال الزغبي

نوال الزغبي تألقت مؤخرا بلوك ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Labourjoisie، عبارة عن فستان طويل مصمم بياقة مربعة محددة بحمالات رفيعة مرصعة بخرز فضي لامع ممتد على شكل تطريز أنيق يحدد الياقة واطراف الأكمام العلوية التي انسدلت على ذراعيها بتصميم مفتوح يتدلى بطول يتخطى أطراف الفستان. وعانق الفستان قوام الممشوق بقصة محددة للخصر، تتسع من الأسفل بشكل مريح، وفضلت نوال الاكتفاء بلمعان التطريزات البراقة وتخلت عن ارتداء مجوهرات، بينما سحبت خصلات شعرها الشقراء المموجة للخلف على شكل ذيل حصان عالي مع غرة أمامية.

 فستان طويل مصمم بياقة مربعة
فستان طويل مصمم بياقة مربعة

وبدت نوال بكامل أناقتها بفستان آخر طغت النعومة على تصميمه الذي جاء بتوقيع باسيل صودا، وتميز بقصة الحورية مع تصميم سترابلس باللون الكريمي الناعم، مزينا في الجزء العلوي بطبقات منحنية متراكمة ومنتظمة بشكل متوازي، وحملت نوال مع طلتها حقيبة يد مرصعة بحبيبات كريستالية بتدرجات اللون الفضي والذهبي، وتزينت بمجوهرات ماسية، بينما تركت شعرها منسدلا بأسلوب مالس مع الغرة التي تفضلها.

فستان بقصة الحورية مع تصميم سترابلس
فستان بقصة الحورية مع تصميم سترابلس 

وسحرت الفنانة اللبنانية عشاقها بفستان طويل باللون الأزرق الداكن من Labourjoisie، مصمم بقصة محددة للقوام مزينة بشق ساق عالي، مع ياقة ضيقة مرصعة الأطراف بتطريز كريستالي لامع يمتد لحدود منطقة الظهر المكشوف على شكل شرائط مرصعة، وانسدل الفستان بكل رقة بتصميم مريح مع ذيل خلفي طويل، ونسقت معه صندلا بلون الميتاليك الفضي وأقراط متدلية مع تسريحة ذيل الحصان.

نوال الزغبي بفستان طويل باللون الأزرق الداكن
نوال الزغبي بفستان طويل باللون الأزرق الداكن

كما تألقت نوال الزغبي على المسرح خلال حفل رأس السنة بإطلالة أنيقة من توقيع La bourjoisie، عبارة عن فستان من المخمل الأسود تميز بتصميم محدد للخصر بقصة الحورية، مع أكمام طويلة مطرزة عند المعصم وياقة ضيقة مزينة كذلك بتطريزات كثيفة بالخرز الفضي اللامع التي تغطي الكتفين ومنطقة الصدر بشكل فاخر، وتزين كذلك منطقة الظهر الشفاف وتنتهي عند وشاح خلفي منسدل من منطقة الخصر على شكل ذيل طويل زاد اللوك فخامة، وأكملت نوال الزغبي إطلالتها بتسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ظفيرة منخفضة مع غرة أمامية.

نوال الزغبي بفستان من المخمل الأسود
نوال الزغبي بفستان من المخمل الأسود

نوال الزغبي متألقة بصيحة الجمبسوت

نوال الزغبي حبست أنفاس عشاقها بأناقتها بلوك سهرة مميز بصيحة الجمبسوت من Labourjoisie كذلك، حيث أطلت بجمبسوت باللون الأحمر الموحد مصمم بياقة عالية وأرجل عريضة مع خصر محدد بحزام عريض، وجاءت اللمسة الملفتة في تصميمه عند الأكمام الشفافة التي صممت بأسلوب متدلي ومفتوح وزين قماشها الشفاف بالخرز والترتر البراق، وسحبت شعرها للخلف مكتفية بأقراط صغيرة.

 جمبسوت من Labourjoisie
 جمبسوت من Labourjoisie

كما تألقت سابقا بجمبسوت كريستالي براق من ماركتها المفضلة Labourjoisie، مصمم بأكمام طويلة وفتحة ياقة عميقة وجريئة على شكل حرف الـV، وأرجل ضيقة مرصع بالكامل بسلاسل كريستالية متدلية، واكملت هذا اللوك بصندل فضي مفتوح.

نوال الزغبي  بجمبسوت كريستالي براق
نوال الزغبي  بجمبسوت كريستالي براق 

تنسيقات عصرية وأنيقة للخروجات بأسلوب نوال الزغبي

نوال الزغبي أطلت بلوك أنيق وملفت نسقته بالتنورة الجلدية القصيرة التي جاءت مزينة بسحاب ومائل وحزام عريض، نسقتها مع توب أبيض من Dolce and Gabbana، مع جاكيت أنيق من التويد باللون الأبيض بياقة عالية مزينة بشريط أسود محدد بشراشيب قصيرة وأزرار فضية، ووضعت المطربة اللبنانية معطفا  باللون الأسود متوسط الطول مميز بتصميم أنيق محدد بشريط عمودي من الكشكش، وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الأبيض كما انتعلت حذاءً داكنا مدبباً مع جوارب شفافة سوداء.

لوك أنيق وملفت بالتنورة الجلدية القصيرة
لوك أنيق وملفت بالتنورة الجلدية القصيرة

كما أطلت نوال بلوك شبابي أنيق بصيحة الشورت التنورة المطبوع بنقشة الكاروهات الصغيرة بالأبيض والأسود، نسقته مع توب ضيق ذو ياقة عالية وأكمام طويلة مزينة بخطوط عمودية، واكملت اللوك ببوت جلدي مسطح وجوارب شفافة سوداء، وحددت خصرها بحزام جلدي عريض باللون الأسود، وازداد اللوك أنوثة بتسريحة الكعكة العالية.

نوال الزغبي بصيحة الشورت التنورة المطبوع بنقشة الكروهات
نوال الزغبي بصيحة الشورت التنورة المطبوع بنقشة الكروهات

ونسقت مؤخرا بنطلون من الدنيم الداكن بموضة الأرجل العريضة، مع توب ضيق باللون البرتقالي بياقة عالية وأكمام طويلة، وحملت مع هذا اللوك حقيبة كروس مطبعة.

نوال الزغبي ببنطلون من الدنيم الداكن
نوال الزغبي ببنطلون من الدنيم الداكن

الصور من حساب نوال الزغبي على انستجرام.