داليدا عياش مع بناتها

إطلالات عملية وناعمة للأمهات الأنيقات.. استلهمي من اختيارات داليدا عياش أزياء متناغمة مع بناتك

محمود صلاح

داليدا عياش تحرص على نشر صور جلسات التصوير التي تجمعها بعائلتها وبالأخص أطفالها بشكل مستمر، وتلفت الأنظار دائما بتنسيقاتها المبهرة لإطلالات متناغمة مع بناتها جاءت معظمها بتصميمها، ويمكنك أن تستلهمي من المصممة اللبنانية إطلالات مميزة لتعتمديها مع بناتك في العديد من المناسبات.

داليدا عياش بإطلالات متطابقة مع ابنتيها تناسب السهرات

داليدا عياش سحرت متابعيها بأحدث صور نشرتها عبر حسابها على انستجرام لجلسة تصوير جمعتها بأطفالها الثلاثة، واتجهت الأنظار لأناقتها بزي متطابق ارتدته هي وابنتيها، جاء مفعما بالرقة والأنوثة من ناحية تصميمه ولونه الناعم، حيث ارتدت زوجة البوب ستار رامي عياش فستان ميني مكشوف الأكتاف مصمم باللون الزهري الباستيل بأكمام طويلة وياقة مستقيمة مزينة بالريش المتطاير، وانسدل الفستان على قوامها الممشوق بقصة محددة للخصر، وتزينت داليدا مع إطلالتها بأقراط صغيرة مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي.

داليدا عياش بفستان ميني مكشوف الأكتاف مصمم باللون الزهري
داليدا عياش بفستان ميني مكشوف الأكتاف مصمم باللون الزهري

وتألقت إلى جانبها ابنتها الكبرى آيانا بفستان مطابق مختلف في تصميمه من ناحية الياقة التي تميزت بفتحة ياقة دائرية ضيقة تغطي أكتافها، وزينت شعرها بطوق من الورد الزهري، أما رضيعتها آلارا فارتدت فستان ميني مزين بفيونكة خلفية كبيرة مصمم بقماش مطبوع في الجزء العلوي بنفس درجة لون والدتها وشقيقتها، وجاء إطلالات داليدا وابنتيها من تصميمها الخاص.

 آيانا بفستان مطابق مختلف من ناحية الياقة
 آيانا بفستان مطابق مختلف من ناحية الياقة

جلسة تصوير مميزة جمعت داليدا عياش وابنتيها بعيد الفطر

داليدا عياش نشرت صورَ جلسة تصوير خاصة بعيد الفطر جمعتها بأبنائها الثلاثة، وخطفت مصممة الأزياء اللبنانية الأنظار بأناقتها المعتادة ورشاقتها الملفتة بعد وضع مولودتها، حيث تألقت بأزياءٍ مميزة من مجموعتها الخاصة بصيحة البولكا دوت التي رسمت أناقتها هي وابنتيها، فارتدت داليدا طقماً باللون الأبيض مزين بنقاط البولكا السوداء، مكون من كروب توب بياقة مربعة مع أكمام قصيرة منتفخة بشكل بارز، وتنورة ميدي بخصر عالي منسدلة بقصة عريضة محددة بشريط أسود في أطرافها السفلية، وأكملت المصممة الشهيرة هذا اللوك بحذاءٍ مدبب شفاف مزين بفيونكة مرصعة.

داليدا عياش بصيحة البولكا دوت
داليدا عياش بصيحة البولكا دوت

أما آيانا فارتدت فستاناً قصيراً صمم بنفس القماش بقصة كلوش ناعمة، كما تميز بحمالات عريضة باللون الأسود مزينة بفيونكات، وانتعلت معه حذاءَ الباليه باللون الفضي وتزينت بتاج، أما طفلتها الرضيعة فارتدت تصميماً مطابقا لشقيقتها على شكل سالوبيت مع عصبة رأس بيضاء عريضة.

ابنة داليدا عياش بفستان مصمم بقصة كلوش ناعم
ابنة داليدا عياش بفستان مصمم بقصة كلوش ناعم

داليدا عياش متألقة بنفس الفستان مع ابنتها أثناء الحمل

جمعت أسرة الفنان اللبناني رامي عياش جلسة تصوير مفعمة بالأناقة أطلت خلالها داليدا عياش وهي في أواخر شهور حملها برفقة طفليها، وبدت مصممة الأزياء اللبنانية في كامل أناقتها بفستان ميدي من المخمل باللون الأسود من تصميمها، مزين بزمزمةٍ جانبية وأكتافٍ منسدلة ومنتفخة باللون الأحمر الداكن، نسقته مع صندل أسود بشرائط رفيعة، وارتدت ابنتها فستاناً مشابهاً بالمخمل الأسود كذلك بأكمام طويلة مزينة بأكتاف منتفخة وحزام باللون الأحمر الداكن، واعتمدت نفس تسريحة والدتها وزينت شعرها بفيونكة حمراء.

داليدا عياش بفستان ميدي من المخمل الأسود
داليدا عياش بفستان ميدي من المخمل الأسود

ستايلات كاجوال لداليدا عياش برفقة آلارا وآيانا

وأطلت داليدا على عشاقها مؤخرا بعد وضع مولودتها، وهي متألقة بلوك كاجوال مريح باللون الأبيض، نسقته من بنطلون دنيم باللون الأبيض مع توب ضيق بأكمام قصيرة، وانتعلت حذاءًا رياضيا بنفس اللون وهي تحمل رضيعتها وهي مرتدية طقما  بنفس اللون أيضا.

داليدا عياش بلوك مريح مع ابنتها الصغرى
داليدا عياش بلوك مريح مع ابنتها الصغرى

داليدا عياش أطلت خلال هذا الموسم بلوك كاجوال من تصميمها كذلك، يناسب في تنسيقه المريح الخروجات والفسح في الأيام الربيعية برفقة الأطفال أو الأصدقاء، حيث نسقت بنطلوناً يلامس الكاحل من الجلدِ الأسودِ، تميز بخصر عالي مع توب أسود ضيق، ارتدت فوقه بليزر مطبوع بالكاروهات باللون الأسود والأبيض، وأكملت هذا اللوك بحذاءٍ رياضي باللون الأبيض والأسود، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا وتزينت بنظارةٍ شمسية.

داليدا عياش ببنطلون عالي الخصر من الجلدِ الأسودِ
داليدا عياش ببنطلون عالي الخصر من الجلدِ الأسودِ

أما آيانا فخطفت الأنظار هي الأخرى بأناقتها بستايل البنطلون الدنيم، مع توب ضيق ذو ياقة عالية باللون الأبيض، مع معطف متوسط الطول بنفس اللون، وانتعلت الطفلة الصغيرة حذاءًا مسطحا من الجلد الأسود مزين في مقدمته بفيونكة كبيرة.

آيانا بستايل البنطلون الدنيم
آيانا بستايل البنطلون الدنيم

أناقة داليدا عياش بإطلالات متناغمة مع ابنتها آيانا

داليدا عياش تألقت برفقة ابنتها خلال الاحتفال بعيد ميلادها بإطلالات مشرقة بالألوان الفاتحة، حيث أطلت داليدا بطقمٍ باللون الأبيض الموحد من تشكيلتها، مكون من تنورة ماكسي ذات تصميم مريح، مزينة بطبقات سفلية عريضة من القماش المزين بالتطريزات المفرغة، مع كروب توب بتصميم مفتوح مغلق بعقدة جانبية، مميز بأكمام طويلة مزينة بنفس التطريز عند المعصم، وانتعلت داليدا صندلاً مفتوحاً باللون الأبيض كذلك.

داليدا عياش بطقمٍ باللون الأبيض
داليدا عياش بطقمٍ باللون الأبيض

واردت ابنتها فستانًا قصيرًا بتصميم منفوشٍ من وحي الأميرات من Childrensalon، مصمم بحمالات من التل ومزين بالترتر الأبيض في الجزء العلوي، بينما طغت التدرجات اللونية المرهفة على الجزء السفلي المنفوش، وانتعلت صندلا فضيا.

ابنة داليدا عياش بفستان قصير بتصميم منفوشٍ من وحي الأميرات
ابنة داليدا عياش بفستان قصير بتصميم منفوشٍ من وحي الأميرات

وجمع داليدا بابنتها لوك آخر مميز ومريح يناسب الخروجات العائلية، عبارة عن بنطلون جلدي باللون الأسود مع سويتشرت صوفي أبيض مطبوع بخطوط سوداء، وأكملت داليدا اللوك بحذاء جلدي مدبب بكعب قصير، وبدت آيانا نسخة مصغرة عن والدتها بلوك مطابق ارتدت معه بوت جلدي أسود، ويعتبر هذا التنسيق مريحاً ومناسبا للأمهات أثناء الخروج أو السفر كذلك.

تنسيق متناغم بين داليدا عياش وابنتها
تنسيق متناغم بين داليدا عياش وابنتها

الصور من حساب داليدا عياش على انستجرام.