فرح الهادي

بالتزامن مع إعلان حملها.. إليكم أجمل إطلالات فرح الهادي بالصيحات المبتكرة والتنسيقات النابضة بالحياة

محمود صلاح
13 مايو 2023

فرح الهادي أثارت اهتمامَ متابعيها خلال هذا الأسبوع مع الإعلان عن حملها، وشاركت فرح هذا الخبر السعيد مع جمهورها بجلسة تصوير خاطفة جمعتها بزوجها الفنان عقيل الرئيسي؛ وتألقت خلالها الفاشينيستا الكويتية بإطلالة رقيقة ذات لمسة دراماتيكية، عكست بلونها وتصميمها عن السعادة والانطلاق، كما تعتبر الأزياء المبهجة المفعمة بالألوان الزاهية واللمسات المرحة من الاختيارات المفضلة للفاشينيستا الشهيرة التي تحضى بمتابعة الملايين على انستجرام.

فرح الهادي تعلن عن حملها بجلسة تصوير خاطفة

فرح الهادي فاجأت جمهورها منذ أيام بالإعلان عن حملها، بنشر صور جلسة تصوير جديدة خضعت لها برفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، واختارت الفنانة والفاشينيستا الكويتية فستاناً طويلاً باللون الأبيض من توقيع يوسف الجسمي، مرصع بحبيبات الخرز والترتر الفضي اللامع، ومصمم بقصة ضيقة أبرزت بطنها المنتفخ، مع ياقة عالية وأكمام طويلة، كما تميز الفستان بشق خلفي عالي.

فرح الهادي بفستان طويل باللون الأبيض
فرح الهادي بفستان طويل باللون الأبيض

وزين فستان الفنانة فرح الهادي بلمسة جمالية ملفتة عبارة عن وشاح طويل وفضفاض بقماش شفاف لامع ملتصق بذراعيها ومتدلي خلف ظهرها بأسلوب دراماتيكي مبهر، وتألق إلى جانبها زوجها عقيل الرئيسي هو الآخر بقميصٍ وسروالٍ باللون الأبيض الموحد الذي اعتمده الثنائي كمؤشر لبداية جديدة في حياتهما؛ حيث يعتبر اللون الأبيض لونا روحانيا يوحي بالصفاء والأمل.

فستان فرح الهادي زين بوشاح طويل وفضفاض بقماش شفاف لامع
فستان فرح الهادي زين بوشاح طويل وفضفاض بقماش شفاف لامع

واعتمدت فرح مع إطلالتها تسريحة الشعر المالس ولم تكن بحاجة لارتداء مجوهرات مع طلتها البراقة، كما أطلت حافية القدمين خلال جلسة التصوير التي أرفقت صورها بدعاء لطفلها المنتظر، كما وصفت مشاعرها باختصار قائلة: " وعادت للحياةِ حياة".

فرح الهادي بإطلالة من توقيع يوسف الجسمي
فرح الهادي بإطلالة من توقيع يوسف الجسمي

إطلالات محتشمة ومبهجة  لفرح الهادي بستايل العبايات

فرح الهادي أطلت على متابعيها في شهر أبريل الماضي بلوك مبهجٍ وأنيق بستايل العباية الفضفاضة التي اختارتها بتوقيع مصمّمة الأزياء نور أزهري، تميزت بتصميمٍ محتشمٍ بأكمام طويلة مرصعة بالخرز الملون عند المعصم، مع فتحة ياقة دائرية ضيقة، وجمعت العباية بين اللون الأصفر المشرق واللون البنفسجي الداكن في الجانب الآخر، ونسقتها الفنانة الشابة مع حذاءٍ جلدي باللون الأصفر بتوقيع SJP، تميز بالكعب العالي والرفيع مع لمسة الفيونكة المرصعة التي زينت مقدمته المدببة، كما تزينت بأقراطٍ باللون البنفسجي وحملت حقيبة صغيرة من الجلد الأصفر من Hermes، وتركت شعرها المموج منسدلًا ليزيدها أنوثة.

فرح الهادي بإطلالة من توقيع مصمّمة الأزياء نور أزهري
فرح الهادي بإطلالة من توقيع مصمّمة الأزياء نور أزهري

وتألقت بلوك آخر بتوقيع Taller Marmo، عبارة عن عباية باللون البرتقالي الشاحب، مصممة بقصة فضفاضة مزينة في كامل أطرافها بالشراشيب المتدلية، مع ياقة عالية على شكل وشاح يلف رقبتها، ووضعت فرح لمستها الخاصة المفعمة بالبهجة على اللوك بحمل حقيبةِ يدٍ مزينة بطبقات من الشراشيب المتدلية بألوان زاهية مع قابض معدني مرصع الأطراف من Rosantica officiel.

فرح الهادي بعباية باللون البرتقالي الشاحب
فرح الهادي بعباية باللون البرتقالي الشاحب

فرح الهادي استعرضت أناقتها في شهر رمضان بإطلالات مبهجة ومحتشمة بالستايل الفضفاض من Beam، حيث أطلت بفستان طويل باللون البنفسجي مطبوع بأشكال دائرية ومصمم بياقة مثنية، نسقت معه صندل مسطح مفتوح بنفس اللون، وحملت حقيبة يد بتصميم غير مألوف على شكل شراشيب متدلية مع مقبض معدني لامع، وتزينت بمجوهرات تراثية مع هذا الستايل المبهج. كما تألقت كذلك بفستان (كشخة) طويل باللون البرتقالي مزين بخط أزرار مع أكمام عريضة مع أطراف باللون الفوشيا تزين الياقة كذلك، واكملت هذا اللوك بحذاء مدبب بالكعب العالي باللون البرتقالي، وتزينت كذلك بسلاسل ذهبية تراثية.

فستان طويل باللون البنفسجي مطبوع بأشكال دائرية
فستان طويل باللون البنفسجي مطبوع بأشكال دائرية

تنسيقات يومية أنيقة ومفعمة بالبهجة من وحي فرح الهادي

فرح الهادي نسقت إطلالةً أنيقة ومبهجة من توقيع Versace تناسب الخروجات الصباحية، حيث أطلت الفنانة الكويتية بقميص مريح باللون الفوشيا مطبع بشرائط سوداء متداخلة مطبوعة باسم الدار العالمية، ونسقته مع سروال ضيق باللون الأسود تميز بطول يعلو الكاحل، وأضفت المزيد من البهجة لإطلالتها بحمل حقيبة يد جلدية باللون البنفسجي الفاتح، كما انتعلت حذاءً مدببًا باللون الفوشيا.

فرح الهادي بإطلالةً أنيقة ومبهجة من توقيع Versace
فرح الهادي بإطلالةً أنيقة ومبهجة من توقيع Versace

وفي ظهور آخر تألقت فرح بإطلالةٍ زاهية مزينة بالورود الملونة من Dolce and Gabbana، حيث نسقت فرح قميص مطبوع بالورود ونقاط البولكا الملونة مزين بأزرار ذهبية مع بنطلون أسود، ولفت عنقها بوشاح وانتعلت حذاءًا مرصعًا مع حقيبة يد زهرية من Hermes كما تزينت بمجوهرات من الدار الشهيرة.

إطلالة زاهية بالورود الملونة من Dolce and Gabbana
إطلالة زاهية بالورود الملونة من Dolce and Gabbana

لوك آخر مفعم بالأناقة والبهجة اعتمدته الفاشينيستا الشهيرة بستايل التنورة الماكسي المنقوشة بطبعات ملونة من Dolce and Gabbana، تميزت بقصة منفوشة مع خصر عالي، نسقتها بكل أنوثة مع توب أبيض بأكمام طويلة وياقة عالية، وحملت حقيبة كتف من الجلد الأبيض المزينة في قاعدتها بحروف دار Fendi الذهبية، وأكملت هذا اللوك بصندل مفتوح بشرائط ذهبية.

 فرح الهادي بستايل التنورة الماكسي المنقوشة
 فرح الهادي بستايل التنورة الماكسي المنقوشة

كما اعتمدت صيحة البنطلون الدنيم بحسها المتفرد الذي لم يخل من حب اللمسات المرحة والزاهية، حيث اختارت سروالاً من Alice and Olivia، مصمم بالأرجل الواسعة والخصر العالي من الدنيم الفاتح المطبع بالتطريزات الملونة، ونسقته مع قميص أبيض بأطراف معقودة، كما حملت كلاتش باللون الزهري الفاتح من Hermes.

سروال دنيم من  Alice and Olivia
سروال دنيم من  Alice and Olivia

فرح الهادي تستقبل عام 2023 بإطلالة ملفتة مع عقيل الرئيسي

 استقبل الزوجان فرح الهادي وعقيل الرئيسي عام 2023 بجلسة تصوير مفعمة بالبهجة والرومانسية، حيث ارتدت الفاشينيستا الكويتية فستاناً ميدي باللون الأبيض مغطى بالريش الناعم من توقيع Huishan Zhang، تميز بياقة مستديرة ضيقة مع طبقة علوية منتفخة على شكل كاب قصير، ونسقت مع إطلالتها قفازاً شفافاً وحذاءً مرصعا، وتألق إلى جانبها زوجها عقيل الرئيسي بلوك مبهج من توقيع Dolce and Gabbana عبارة عن معطف من المخمل الأسود مزين برسومات كرتونية ورموز وكلمات رومانسية، نسقه مع بنطلون أسود وحذاء مسطح مزين بلوجو الدار.

فرح الهادي بفستان ميدي باللون الأبيض مغطى بالريش
فرح الهادي بفستان ميدي باللون الأبيض مغطى بالريش

الصور من حساب فرح الهادي على انستجرام.