كيت وينسليت

شاهدي أسلوب النجمات بحفل BAFTA TV Awards 2023 وكيت وينسليت وابنتها تفضلان اللون الأسود

سما جابر
15 مايو 2023

أقيم خلال الساعات الماضية حفل توزيع جوائز BAFTA TV Awards 2023، الذي شهد حضور عدد كبير من النجمات والمشاهير اللواتي تنافسن على جوائز الحفل، ومن بينهن كيت وينسليت وابنتها وإميلدا ستونتون وغيرهن، وسيطر اللون الأسود على إطلالات النجمات، حيث تنافسن في الأناقة وبتن حديث الجمهور.

تفاصيل إطلالة كيت وينسليت وابنتها 

كيت وينسليت حرصت على حضور الحفل بصحبة ابنتها الفنانة الشابة ميا ثريبلتون، وكل منهما اختارت اللون الأسود لتستعرض أناقتها في الحفل، وكان ظهور الثنائي معًا بمثابة مفاجأة للجمهور، الذين أبدوا إعجابهم بإطلالة كل منهما، وتواجدهما معًا على السجادة الحمراء.

بل
كيت وينسليت وابنتها بإطلالات يغلب عليها اللون الأسود في حفل توزيع جوائز بافتا للتلفزيون

كيت وينسليت أطلت خلال الحفل بفستان أسود مجسم وقصير حتى منطقة أسفل الركبة، وبتصميم كلاسيكي، مع رقبة مغلقة وبدون أكتاف، جاءت لتزين الجزء العلوي، فيما قررت أن تستكمل أناقتها بمجوهرات فخمة يغلب عليها اللون الأسود، وانتعلت حذاء بكعب عال باللون العنابي.

بل
كيت وينسليت أطلت خلال الحفل بفستان أسود مجسم وقصير حتى منطقة أسفل الركبة، وبتصميم كلاسيكي، مع رقبة مغلقة وبدون أكتاف

أما ميا ثريبلتون فقد اختارت جمبسوت أنيق وطويل بأرجل واسعة باللون الأسود، مع حمالات عريضة قليلا مع قطعة قماش مختلفة باللون الأبيض العريضة التي زينت منطقة الخصر، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وانتعلت حذاء أسود وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.

غ
 ميا ثريبلتون اختارت جمبسوت أنيق وطويل بأرجل واسعة باللون الأسود، مع حمالات عريضة قليلا مع قطعة قماش مختلفة باللون الأبيض العريضة التي زينت منطقة الخصر، مع فتحة صدر على شكل حرف V

إطلالات النجمات في حفل BAFTA TV Awards 2023

النجمة شارلوت ريتشي نجمة مسلسل "You" اختارت أن تظهر في الحفل بإطلالة كلاسيكية أنيقة عبارة عن سروال بتصميم مريح مزين بالكسرات العريضة وبخصر مرتفع، ونسقت معه سترة مجسمة مع أكمام طويلة ومريحة وأزرار أمامية مختفية، ورقبة مستديرة، وانتعلت صندل أسود.

غ
 شارلوت ريتشي بإطلالة كلاسيكية أنيقة عبارة عن سروال بتصميم مريح مزين بالكسرات العريضة وبخصر مرتفع، ونسقت معه سترة مجسمة 

أما النجمة إميلدا ستونتون تألقت في فستان كلاسيكي باللون الأسود المائل للكحلي، بتصميم كلاسيكي جذاب جاء مجسمًا ثم انسدل طويلًا ليتسع بشكل أكبر، مع أكمام طويلة ومجسمة وفتحة رقبة مستديرة، وتزين من الأمام بكسرات زادت من جاذبيته، كما وضعت بروش ماسي على كتفها ليزيد من أناقة تلك الإطلالة.

ب
إميلدا ستونتون تألقت في فستان كلاسيكي باللون الأسود المائل للكحلي، بتصميم كلاسيكي جذاب جاء مجسمًا ثم انسدل طويلًا ليتسع بشكل أكبر

فيما تألقت غولدا روشيوفيل نجمة مسلسل "Bridgerton" بإطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان طويل من قماش الشيفون الجذاب مع أكمام على شكل وشاح طويل غطى الذراعين، فيما جاء الفستان من الجزء العلوي مطرزا بالكامل بكريستالات براقة وأنيقة زادت من جاذبيته.

غ
 غولدا روشيوفيل بإطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان طويل من قماش الشيفون الجذاب مع أكمام على شكل وشاح وتزين الجزء العلوي بكريستالات براقة

اللون الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل BAFTA TV Awards 2023

اللون الأسود سيطر على إطلالات النجمات في حفل  BAFTA TV Awards 2023 حيث تألقت مقدمة البرامج شيري هيلي بإطلالة عبارة عن فستان قصير ومجسم مع حمالات عريضة وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل من الفستان عند منطقة الخصر قطعة إضافية منفوشة زادت من أناقة تلك الإطلالة.

غ
شيري هيلي بإطلالة عبارة عن فستان قصير ومجسم مع حمالات عريضة وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل من الفستان عند منطقة الخصر قطعة إضافية منفوشة

أما النجمة تاج أتوال فتألقت في فستان باللون الأسود الذي انسدل مجسمًا وطويلًا وتزين بتطريزات فضية جاءت بشكل عريض ومتتالي على معظم أنحاء الفستان، كما جاءت الحمالات رفيعة وموصولة برقبة من نفس التطريز الكريستالي.

غ
تاج أتوال تألقت في فستان باللون الأسود الذي انسدل مجسمًا وطويلًا وتزين بتطريزات فضية جاءت بشكل عريض ومتتالي على معظم أنحاء الفستان

فيما خطفت زينب جيوا الأنظار كونها كانت المحجبة الوحيدة التي تواجدت في الحفل وهي صانعة محتوى ومقدمة برامج وشخص يهتم باختيار ملابسه ومشاهدة الكثير من الأعمال الفنية، وتم اختيارها لمحاورة المشاهير على السجادة الحمراء وتغطية الحدث عبر منصتها على تيك توك، وتألقت زينب بفستان منفوش باللونين الأبيض والأسود بتصميم منفوش بداية من الخصر، مع أكمام طويلة على شكل قفازات، وارتدت حجاب باللون الأسود.

غ
زينب جيوا بفستان منفوش باللونين الأبيض والأسود بتصميم منفوش بداية من الخصر

معلومات عن حفل BAFTA TV Awards 2023

وكان من أبرز المكرمين لجوائز BAFTA TV هذا العام؛ النجمة كيت وينسليت بحصدها لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي بدور رئيسي، ومعها بن ويشو الذي حصد جائزة أفضل ممثل عن الفئة نفسها، وجائزة كيت وينسليت، حصدتها عن دورها في مسلسلها الناجح I Am Ruth، والمسلسل نفسه، حصد جائزة أفضل عمل درامي للعام من جوائز بافتا للتليفزيون.

ومن الأعمال الدرامية التي حصدت تكريمات هذا العام، مسلسل Three breakout Mood، الذي تنتجه شبكة bbc، وحصد جائزة أفضل مسلسل قصير، ومسلسل Bad Sisters الذي حصد جائزة بافتا لأفضل أداء جماعي لممثلين بمسلسل درامي، وجائزة أفضل ممثلة بدور مساعد، التي ذهبت لبطلته ماري داف.

ب
إطلالة زينب جيوا 

الصور من حساب BAFTA TV وزينب جيوا على انستجرام ورويترز