أحدث صور تعكس أناقة المشاهير مع أسرهم في مناسبات سعيدة

أحدث صور تعكس أناقة المشاهير مع أسرهم في مناسبات سعيدة ..تنسيقات بين الكاجوال والسهرات

إحسان علّوه
15 مايو 2023

أجواء فصل الربيع مع تزال تسيطر على مناسبات المشاهير الذين احتفل العديد منهم بأحداث سعيدة سواء من خلال مشاركتهم بمناسبات تخص أصدقائهم او أعياد ميلاد عائلية، وظهر المشاهير بلقطات مبهجة وإطلالات أنيقة مع أسرهم، والتي تنوعت ما بين تنسيقات الكاجوال وما بين اطلالات السهرات، فرصدنا لكم جانبا من اطلالاتهم لتستلهموا منهم.

إطلالة دانيا البناوي مع زوجها كريم فهمي

الفنان المصري كريم فهمي أطل بكامل أناقته مع زوجته دانيا البناوي خلال مشاركتهم في احد الأعراس، وظهرت دانيا البناوي بفستان لافت بقصّة مميزة من توقيع " 𝐍𝐎𝐔𝐑 𝐀𝐙𝐀𝐙𝐘 𝐁𝐑𝐈𝐃𝐀𝐋"، وجاء بتنورة منفوشة مع طبقات منتفخة وبقصّة غير متوازية، قصيرة من الأمام، وطويلة من الخلف، فيما جاء جزئه العلوي مكشوف الكتفين مع الخصر المحدد مع القماش المضلّع، اما اللافت فإن لون الفستان تميّز بدرجته البنفسجية من اللافندر المناسبة جداً لأجواء فصل الربيع.

إطلالة دانيا البناوي مع زوجها كريم فهمي
إطلالة دانيا البناوي مع زوجها كريم فهمي

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر النصف رفعة مع الشعر الطويل الويفي والمكياج الترابي الناعم، وتزينت بمجوهرات ناعمة وبراقة.

اما الفنان كريم فهمي فتألق ببدلة توكسيدو سوداء اللون مع قميص أبيض تخلى فيه عن ربطة العنق. اطلالة كل من دانيا البناوي وزوجها كريم فهمي تناسب الثنائيات الذين يرغبون بحضور المناسبات الفخمة.

إطلالة بسمة بوسيل وتامر حسني  في عيد ميلاد ابنتهما

الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل التي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها "أمايا" على حسابها بانستغرام،  ظهرت الى جانب أبنائها وطليقها النجم تامر حسني الذي حرص على المشاركة بهذه المناسبة الأسرية. وظهرت الأسرة بإطلالة كاجوال ناسبت أجواء عيد الميلاد، فإرتدت بسمة بوسيل سروال جينز كحلي اللون بقصّة مستقيمة نسقت معه قميصا فاتح اللون ومطبعاً بالأشكال الهندسية الملونة، وجاء بستايل عصري مع الربطة عند الخصر، وانتعلت مع هذا اللوك صندلا مفتوحا باللون الارجواني. اكملت طلتها بتسريحة شعر الكعكة المرفوعة مع المكياج البرونزي.

إطلالة بسمة بوسيل وتامر حسني  في عيد ميلاد ابنتهما
إطلالة بسمة بوسيل وتامر حسني في عيد ميلاد ابنتهما

اما ابنتها امايا فإرتدت فستانا من وحي أميرات ديزني تميز بتنورته المنفوشة الملونة بتدرجات الأزرق والبنفسجي مع البلوزة البيضاء ذات طبقات الكشاكش عند الأكمام.

وبدت إطلالة أسرة تامر حسني متناسقة مع بعضها من حيث الستايل الكاجوال الذي ناسب الطبيعة والألوان الفاتحة، حيث اختار تامر حسني القميص الأبيض مع الجينز الكاجوال الممزق والحذاء الرياضي الأبيض.

وظهرت أسرة تامر حسني وبسمة بوسيل وهم يحتفلون ويمرحون داخل الحديقة، وأبدى الجمهور إعجابهم بالأجواء الإيجابية والمبهجة في حفل عيد الميلاد، وحرص عائلة تامر حسني على الاجتماع من أجل الاحتفال بعيد ميلاد أمايا.

إطلالة نيكولا معوض مع زوجته وابنتهما

الممثل نيقولا معوض احتفل مع زوجته مادلين بيوم ميلاد طفلتهما الأول في أجواء عائلية بسيطة، وحرص على مشاركة متابعيه على “إنستغرام” بمجموعةٍ من الصور العائلية، والتي ظهر فيها برفقة زوجته وابنته مي، وقد تم تجهيز المكان بديكور مبهج من البالونات مع قالب حلوى مميّز زُيّن بالرقم 1

إطلالة نيكولا معوض مع زوجته وابنتهما
إطلالة نيكولا معوض مع زوجته وابنتهما

وظهرت نيقولا بملابس كاجوال اسبت أجواء الصيف مرتديا قميصاً باللون الأزرق، اما زوجته الأجنبية فإختارت ستايل كاجوال مرتدية بيجاما خضراء مطبعة برسومات بيضاء، بينما لفتت الأنظار طفلتهما الشقراء بجمالها وأناقتها بفستان وردي ناعم من قماش الشيفون المطبع برسومات القلوب الذهبية.

ابنة نيكولا معوض
ابنة نيكولا معوض

إطلالة بسنت شوقي مع زوجها

الفنانة بسنت شوقي مع زوجها الفنان محمد فراج، شاركا معاً بإحدى الحفلات السعيدة لمعارفهم، ونشرا مجموعة صور ظهرا فيها بكامل أناقتهما.

إطلالة بسنت شوقي مع زوجها
إطلالة بسنت شوقي مع زوجها برفقة اصدقائهم في احدى المناسبات

ارتدت بسنت شوقي جمبسوت أسود مخمل بقصّة الأرجل الواسعة وبدون أكمام مع تصميم يحدد الخصر برشاقة، وتركت شعرها الطويل منسدلا بكل أنوثة على كتفيها، بينما اتجه زوجها محمد فراج نحو اطلالة كاجوال تألفت من سروال جينز وقميص أسود اللون مع حذاء رياضي.

ونالت اطلالة الثنائي اعجاب الجمهور بإنسجامهما اولا وبحسن اختيار ازياء متناسقة بينهما من حيث التصميم واللون الحيادي.

إطلالة ريهام ايمن وشريف رمزي

الفنانة ريهام أيمن احتفلت مع زوجها الفنان شريف رمزي بعيد ميلاد طفليهما "رمزي وليليا"، حيث شاركا المتابعين عبر انستغرام بمجموعة صور عائلية لهما من الحفل، وعلقت ريهام على احدى الصور قائلة :"عيد ميلاد سعيد لملائكتي الصغار رمزي وليليا، أتمنى لكما مستقبلًا سعيدًا وآمنًا مليئًا بالحب والنجاح".

إطلالة ريهام ايمن وشريف رمزي
إطلالة ريهام ايمن وشريف رمزي

واختار الثنائي اطلالة كاجوال تناسب اجواء الطبيعة المريحة، فإرتدت ريهام سروال جينز تميز بفتحاته عند الكاحل، ونسقت مع "تي شيرت" اسود مطبعاً بالرسومات الملونة، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء رياضياً باللون الأبيض، وناسبت اطلالتها اجواء الحفل حيث جعلتها تشعر بالراحة والتنقل الى جانب اولادها في الحديقة.

إطلالة ريهام ايمن وشريف رمزي
إطلالة ريهام ايمن وشريف رمزي مع اطفالهم

اما زوجها شريف رمزي فنسق "تي شيرت" باللون الأصفر مع جينز كاجوال باللون الكحلي وحذاء باللون الأبيض، بينما برزت أناقة الطفلة ليليا بفستان وردي مطبع برسمات الأحصنة الملونة على تنورته، اما الطفل رمزي فتأنق بسروال جينز مع بلوزة سوداء مخططة باللون الأبيض بشكل هندسي.

إطلالة ريهام ايمن وشريف رمزي برفقة اطفالهما
إطلالة ريهام ايمن برفقة اطفالها

إطلالة الفنانة جنات مع زوجها وطفلتهما

الفنانة المغربية جنات احتفلت مع زوجها المحامي المصري محمد عثمان، بعيد ميلاد طفلتها "جنات" في اجواء بهيجة، وظهرت الأسرة السعيدة بإطلالات لافتة ومبهجة ناسبت الحفل السعيد.

إطلالة الفنانة جنات مع زوجها وطفلتهما
إطلالة الفنانة جنات مع زوجها وطفلتهما

ارتدت جنات من وحي تراث بلادها القفطان المغربي باللون النيود والمزخرف بالتطريزات الأنيقة، وارتدت ابنتها فستانا بلون مشابه لأزياء والدتها، اما زوجها فإختار ملابس كاجوال مريحة تألفت من سروال كاجوال باللون البيج مع "تي شيرت" باللون الأصفر الفاقع.

إطلالة الفنانة جنات مع زوجها وطفلتهما

شاهدوا مجموعة من اطلالات المشاهير وتنسيقات أزيائهم في مناسبات سعيدة مختلفة، واستوحوا منهن خياراتكم.

مصدر الصور من حساب اسماء النجوم الواردة اسمائهم في التقرير المرفق.