صيحات إستثنائية عنوان اليوم الثالث من مهرجان كان

بين زهير مراد وطوني ورد.. صيحات إستثنائية عنوان اليوم الثالث من مهرجان كان

نانسي شربل
19 مايو 2023

أجمع الحضور اللافت في اليوم الثالث من مهرجان كان 2023 على أناقة النجمات العالميات اللواتي اخترن اطلالات راقية وصيحات فاخرة في عالم الموضة. واللافت اختيارهن فساتين ساحرة حملت توقيع Zuhair Murad وTony Ward بأغلبها، مع القصات الملكية والفخامة التي منحتهن اطلالة خارجة عن المألوف.

إليك من خلال الصور العديد من الصيحات الاستثنائية التي رافقت اطلالات النجمات العالميات في اليوم الثالث من مهرجان كان. فانتقي منها ما يعجبك.

اطلالة Elizabeth Stewart بفستان أسود فاخر

اطلالة Elizabeth Stewart بفستان أسود فاخر
اطلالة Elizabeth Stewart بفستان أسود فاخر بتوقيع Zuhair Murad

أتت اطلالة Elizabeth Stewart في غاية الاناقة واختارت فستان أسود فاخر وكلاسيكي في الوقت عينه، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad. فهذا التصميم تميّز بتفاصيل التول الأسود المتدرج الى الأسفل مع تحديد الخصر بالرباط العربض المتداخل مع الاقمشة بكثير من الانوثة والجاذبية.

فاعتمدي هذا اللوك بأسلوب عالمي وانتقي القطع المميزة بطبقات التول الشفافة، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الفاخرة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

اطلالة Storm Reid بفستان مرجاني فاخر

اطلالة Storm Reid بفستان مرجاني فاخر
اطلالة Storm Reid بفستان مرجاني فاخر بتوقيع Zuhair Murad

وأتت اطلالة Storm Reid في غاية الجاذبية والجمال مع تألقها باللون المرجاني القوي مع تفاصيل التول الشفافة والمتدرجة بطبقات متنوعة مع الشق الجانبي الجريء. فامنحي أناقتك المزيد من التألق بتوقيع Zuhair Murad، واختاري بأسلوبها الفستان الملفت مع قصة السترابلس الفاخرة والخصر المحدد من الاعلى لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

اطلالة Zhang Yuqi بفستان أبيض هندسي

اطلالة Zhang Yuqi بفستان أبيض هندسي
اطلالة Zhang Yuqi بفستان أبيض هندسي بتوقيع دار Tony Ward

ومن أجمل اطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان 2023، تألق Zhang Yuqi بموضة الفستان الأبيض الفاخر بتفاصيل هندسية ساحرة مع الفراغات الشفافة المتدرجة من الامام وعلى جوانب الخصر.

هذا التصميم حمل توقيع دار Tony Ward ولفتنا بتفاصيل التول المتدرجة من الخلف مع قصة الاكتاف الجامدة بأسلوب حيوي ومترابط مع قصة الصدر المكشوفة.

اطلالة Iris Mittenaere بالفستان البنفسجي

اطلالة Iris Mittenaere بالفستان البنفسجي
اطلالة Iris Mittenaere بالفستان البنفسجي بتوقيع دار Tony Ward

ومن أجمل صيحات الموضة الرائجة في مهرجان كان 2023، تألق النجمة Iris Mittenaere بموضة الفستان البنفسجي الفاتح الذي حمل توقيع دار Tony Ward. فهذه القصة الملكية أتت في غاية الاناقة والجاذبية وتمّيز بطبقات التول المترابطة بشكل حيوي مع الكسرات العريضة، إضافة الى قصة الصدر الفاخرة مع الباندات الملفتة بحبيبات الخرز المترابطة على الصدر.

اطلالة Gabrielle Caunesil Pozzoli بفستان فوشيا

اطلالة Gabrielle Caunesil Pozzoli بفستان فوشيا
اطلالة Gabrielle Caunesil Pozzoli بفستان فوشيا من توقيع دار Tony Ward

بدروها بدت Gabrielle Caunesil Pozzoli في غاية الاناقة والفخامة خلال تمايلها في اليوم الثالث من هذا المهرجان بموضة الفستان الفوشيا الفاخر من توقيع دار Tony Ward أيضاً. واللافت في هذا التصميم تفاصيل الشك والخرز النافر على الجهة العليا للفستان مع الزخرفات الهندسية المتداخلة والتول، لتضفي أناقة ملفتة وساحرة على اختياراتها.

اطلالة Gabrielle Caunesil Pozzoli بفستان فوشيا
اطلالة Gabrielle Caunesil Pozzoli بتفاصيل براقة على الجهة العليا

ولا يمكن الا أن نثني على تفاصيل الكشكش المتدرج مع التول الكثيف المتدرج بأقمشة البليسيه، بطريقة جريئة.

اطلالة  Ruby O Feeبفستان أصفر متدرج

اطلالة  Ruby O Feeبفستان أصفر متدرج
اطلالة  Ruby O Feeبفستان أصفر متدرج من دار  Azzi & Osta

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة  Ruby O Feeبموضة الفستان الأصفر الفاتح والمنسدل من أعلى الخصر بطريقة واسعة الى الأسفل مع طبقات الاقمشة الهندسية والمترابطة مع التول. هذا التصميم تألقت به من دار  Azzi & Ostaمع الباندات الهندسية العريضة على الكتف الواحد بكثير من الانوثة. ولفتنا في هذا الفستان التفاصيل الساحرة على الصدر الجامد بطريقة ملفتة للنظر.