تطور أسلوب مايلي سايرس على المسرح

تطور أسلوب مايلي سايرس على المسرح.. تصاميم شبابية ولمسات أنثوية

نانسي شربل
19 مايو 2023

من عالم الطفولة الى عالم النجومية استطاعت النجمة مايلي سايرسMiley Cyrus  ان تحصد النجومية والشهرة خصوصاً عند تألقها على أهم مسارح العالم بتصاميم شبابية ولمسات أنثوية تطوّرت مع تقدّمها في العمر. فمنذ انطلاقها في دور هانا مونتانا، ونيلها شهرة عالمية، تميّزت هذه النجمة بملابسها وإطلالاتها غير التقليدية، وباتت ملهمة للعديد من النساء المتابعات لعالم الموضة.

لا بد من مواكبة تطور أسلوب مايلي سايرسMiley Cyrus على المسرح، لتختاري بأسلوبها أجمل التصاميم الشبابية بلمسات أنثوية طُبعت في ذهن متابعيها وجمهورها.

تطور أسلوب مايلي سايرسMiley Cyrus على المسرح

بدأت مايلي سايرسMiley Cyrus  تحصد النجومية مع السلسلة التلفزيونية هانا مونتانا التي عرضت على قناة ديزني عام 2006 وأدت فيها دور مايلي ستيوارت الفتاة التي تعيش حياة مزدوجة بين الشهرة والحياة العادية.

عُرفت هذه النجمة بإطلالاتها التي لا تشبه لوكات النجمات العالميات، واستطاعت أن تطبع في ذهن جمهورها، صورة خاصة لها. سواء من خلال الإطلالات العصرية البريئة، وصولاً الى أبرز صيحات الإطلالات الأنثوية التي تطوّرت على مرّ السنوات.

اطلالات Miley Cyrus الجريئة والغريبة على المسرح

أطلت مايلي سايرس على المسرح بالعديد من الاطلالات الشبابية الجريئة والغريبة في يعض الأحيان، واختارت العديد من الصيحات الجريئة التي لاقت العديد من الانتقادات سواء بجرأة الملابس المفرغة أو الهندسية التي خصّصت فقط لاطلالاتها.

اطلالات Miley Cyrus الجريئة والغريبة
اطلالات Miley Cyrus الجريئة والغريبة عام 2013

اختارت في هذه الصورة تصاميم شبابية خلال حضورها حفل MTV Video Music Awards عام 2013 ولفتنا حبّها للون الأسود مع تفاصيل الخرز النافرة على الخصر وعلى جهة واحدة من الارجل، إضافة الى تنسيقها هذا البنطلون مع الكروب توب الأسود بقصة الاكتاف المكشوفة.

مايلي سايرس
اطلالة مايلي سايرس بموضة الفستان القصير والضيق باللون الفوشيا عام 2015

وكانت مايلي سايرس أولى من تألق على المسرح بموضة الفستان القصير والضيق باللون الفوشيا مع القماش المطاطي اللماع وتفاصيل الشعارات النافرة على الجهة الامامية بكثير من الجرأة عام 2015.

 اطلالة مايلي سايرس بموضة الجمبسوت الجريء والملون مع قصة الارجل الواسعة
 اطلالة مايلي سايرس بموضة الجمبسوت الجريء والملون مع قصة الارجل الواسعة والاكمام المنقوشة بالورود

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة مايلي سايرس بموضة الجمبسوت الجريء والملون مع قصة الارجل الواسعة وتفاصيل الصدر المكشوف والجريء بكثير من الانوثة. وتجرأت مايلي على اختيار تفاصيل الاكمام الهندسية والمنقوشة بالورود النافرة والملونة بأسلوب لم يسبق له مثيل على المسرح عام 2015.

والاطلالة الأبرز التي لا تنسى على المسرح، تألق مايلي سايرس بموضة الفستان الشبابي الجريء والبارز بقصة الوردة الهندسية والشبابية التي جعلتها محط أنظار الجميع على المسرح.
اطلالة مايلي سايرس بموضة الفستان الشبابي الجريء مع قصة الوردة الهندسية والشبابية

والاطلالة الأبرز التي لا تنسى على المسرح، تألق مايلي سايرس بموضة الفستان الشبابي الجريء والبارز بقصة الوردة الهندسية والشبابية التي جعلتها محط أنظار الجميع على المسرح.

موضة الشورت على المسرح

ومن الاطلالات الاحب على قلب مايلي سايرس على المسرح، موضة الشورتات الشبابية القصيرة التي اختارتها بكثير من الجاذبية.

موضة الشورت على المسرح
موضة الشورت على المسرح بأسلوب مايلي سايرس عام 2017

في هذه الصورة تألقت عام 2017 بموضة الشورت الجينز القصير بالشراريب الناعمة ونسّقته مع الكروب توب القصيرة المعقودة من الامام وصيحة الاكمام الفضفاضة المتدرجة بأسلوب مريح.

موضة تصاميم الترتر على المسرح

موضة تصاميم الترتر على المسرح
موضة تصاميم الترتر على المسرح عام 2017

وتعد موضة فساتين الترتر البراقة والقصيرة بتدرجاتها القوية من صيحات الموضة التي لا تبطل اتجاهاتها بالنسبة لمايلي سايرس حيث تعيد احيائها على المسرح من خلال الفستان الذي يحدد مفاتن الجسم مع الشراريب والياقة العالية والاكمام الضيقة الطويلة مع النقشات الناعمة التي تبرز على كامل التصميم.

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة مايلي سايرس بموضة الجمبسوت البراق مع الارجل الواسعة والتطريز اللماع البارز على طول التصميم لضمان اطلالة راقية وخارجة عن المألوف عام 2018.
اطلالة مايلي سايرس بموضة الجمبسوت البراق مع الارجل الواسعة والتطريز اللماع عام 2018

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة مايلي سايرس بموضة الجمبسوت البراق مع الارجل الواسعة والتطريز اللماع البارز على طول التصميم لضمان اطلالة راقية وخارجة عن المألوف عام 2018.

مايلي سايرس والستايل الجلدي

مايلي سايرس والستايل الجلدي
مايلي سايرس والستايل الجلدي على المسرح عام 2022

كما اعتمدت مايلي سايرس الستايل الجلدي على المسرح مع بريق البنطلون الضيق ذات الحبال الامامية وتفاصيل الشبك على الجوانب. فتألقت بهذا التصميم وازدادت طلتها لمعاناً مع تفاصيل الكروب توب الجلدية مع الدوائر الفضية للحصول على اطلالة استثنائية في عالم الموضة

اطلالة Miley Cyrus بفستان كريستالي فاخر عام 2022

مايلي سايرس بتصميم فاخر

أما الاطلالة الأبرز للنجمة مايلي سايرس Miley Cyrus تألقها على المسرح عام 2022 بموضة الفستان الكريستالي الفاخر الذي سبق وطرحته دار Bob Mackie ضمن مجموعتها الخاصة لخريف 2002.

وتميّز هذا الفستان بالقماش اللماع مع قصة الكتف الواحد، وتفاصيل الأقمشة البراقة وتفاصيل الشراريب اللماعة والملونة المنسدلة على طول التصميم بأسلوب غير مستقيم.