النجمة الإماراتية بلقيس

نجمات الخليج الأبرز في الساحة الفنية.. أناقة تميز وتجدد دائم

ملاك صولي
24 مايو 2023

فنانات الخليج العربي الأبرز على الساحة الفنية، لا يتجاوزنَّ عدد اليد، اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز إطلالاتهنَّ، أسلوبهنَّ في تنسيق الأزياء، وإختيار الملابس بدقة وأناقة عالية. نجمات من الخليج العربي، يعتمدنَّ إطلالات عصرية، أنيقة وراقية، تخطف الأنظار بحسن التنسيق والدقة في التفاصيل. لكل نجمة أسلوبها الخاص والمميّز، نجحت فيه وبرزت بأفضل الإطلالات والتنسيقات. اليوم سنلقي نظرة سريعة على إطلالات كل من أحلام، نوال، بلقيس وهند البحرينية، لنتعرف سوياً على أسلوب كل فنانة في إختيار ملابسها، والإختلاف بينهنَّ في الستايل والتنسيق. نجمات لامعات وبارعات، حافظنَّ على إطلالاتهنَّ المميّزة، وواكبنَّ الموضة بجميع صيحاتها. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري أي ستايل يعجبكِ أكثر، وأي تنسيق قريب من أسلوبكِ الشخصي، ولاحظي الفرق بين هذه النجمات المميّزات.

أحلام إطلالات فخمة وجريئة

تعتبر أحلام من الفنانات الخليجيات الجريئات، والمغامرات، والتي تعتمد التنوع والتغيير في إطلالاتها بعيداً عن النمط الكلاسيكي الممل أحياناً. من الفنانات التي تهوى الإطلالات القوية على العين، الإطلالات العصرية، مع الحفاظ طبعاً على التصاميم المحتشمة والراقية. هي من الفنانات التي تعتمد إطلالات فاخرة، ولا تخاف من الإضافات والمبالغات، إن كان من ناحية الماكياج المعتمد، الشعر، والمجوهرات الفخمة. أحلام، من النجمات التي تحدث تغييرات دائمة في ستايلها، فهي غير ثابتة، غير مملة، وغير روتينية، أحياناً نراها بإطلالات براقة قوية بألوان لافتة وزاهية، وأحياناً تعتمد إطلالات كلاسيكية بنفحة عصرية لافتة. 

أحلام من اللّواتي يواكبنَّ أحدث صيحات الموضة العالمية، إن كان في الأزياء التي تعتمدها، أو إن كان في الماكياج الجريء والقوي، أوالشعر المسرح بأسلوب لافت ومميّز. هي كثيرة التعاون في الفترة الأخيرة مع المصمم الّلبناني العالمي زهير مراد، وشكل هذا التعاون ثنائية ناجحة، خصوصاً خلال مشاركتها في برنامج سعودي أيدول حيث كانت تطل في كل حلقة بإطلالة من توقيعه، تخطف  فيها الأنظار وتبقى حديث الناس والمتابعين لأيام. هي مغامرة، لا تخشى أي تصميم، ولا تبتعد عن أي لون مهما كان قوي ولافت، متميّزة، ولها ستايلها الخاص وبصمتها المميّزة ليس في عالم الفن فقط بل في عالم الموضة أيضاً.

فنانات الخليج
إطلالة من Zuhair murad

 

فنانات الخليج
إطلالة من Zuhair murad

 

فنانات الخليج
إطلالة من Zuhair murad

نوال الكويتية إطلالات أنيقة وكلاسيكية

من الفنانات الخليجيات المميّزات، والتي تعتمد دائماً إطلالات كلاسيكية، مع لمسة عصرية غير جريئة بتاتاً. نوال الكويتية، تشتهر بإطلالاتها الرومنسية الحالمة، والتي فيها الكثير من الغلامور والسحر، مع إنها كلاسيكية ولكن غير مملة بتاتاً. تحافظ أيضاً في بعض إطلالاتها على الّلمسة الشرقية، والتي نلاحظها من خلال إعتمادها للعبايات الفخمة، القفاطين المميّزة وغيرها من التصاميم الشرقية المطرزة الفاخرة. لا تعتمد الألوان الجريئة كثيراً، ولا تغرد خارج السرب، إطلالاتها دائماً تحمل في طياتها البساطة، الأناقة والرقي. نعم، إطلالات محتشمة، فخمة وراقية، بلمسة عصرية تلاحق فيها ما يليق بها من صيحات الموضة الرائجة. 

نوال من الفنانات التي تقدم الفن الرومانسي الهادىء، وهذا ما نراه من خلال إطلالاتها، حيث يكون الصوت والصورة منسجمان مع بعضهما البعض. إذا أردنا أن نصف إطلالاتها نستطيع أن نقول أنها إطلالات راقية، أنيقة، كلاسيكية وحالمة، بعيدة عن روح المغامرة، والجرأة. إطلالات تليق بها وبصوتها، وبما تقدمه من أغاني، وهذا أسلوب ذكي، موفق وناجح، إستطاعت من خلاله أن تترك لها بصمة لافتة لا ينافسها عليها أحد.

فنانات الخليج
إطلالة من تنسيق  مساعد الصقر

 

فنانات الخليج
إطلالة من La bourjoisie

 

فنانات الخليج
إطلالة من Jean louis Sabaji

بلقيس فتحي بين العصرية والأناقة

من الفنانات الخليجيات الشابات، التي تعكس روح الشباب، وتجسد أحدث الصيحات بأسلوب أنيق ولافت. بلقيس فتحي من الفنانات الخليجيات اللّواتي إستطعنَّ كسر بعض القيود، وإعتماد إطلالات جريئة، إن كان من حيث التصميم أو القصة بحد ذاتها. فنانة شابة، مليئة بالحيوية والطاقة الإيجابية، تقدم أغاني بوب، سريعة، إيقاعية وأحياناً رومانسية، إلاّ أن أغلب إطلالاتها عصرية لافتة، شبابية بعيدة عن الكلاسيكيات والإطلالات النمطية العادية. 

بلقيس بتعاون ناجح مع الستايلست سيدريك حداد إستطاعت أن تحدث تغييراً واضحاً في ستايلها، وهذا كان واضحاً، وأعلنته هي في ندوة سابقة في Hia Hub، حيث شاركت  مع حداد، ليوثقا سوياً شراكتهما وتعوانهما المميّز، والذي أحدث نقلة نوعية في ستايل بلقيس. أحياناً يحتاج الفنان، لستايلست ناجح وموهوب، يرى فيه ما يناسبه، ليحققا سوياً ثنائية ناجحة وهذا ما حدث مع الفنانة الجميلة بلقيس. 

إطلالات بلقيس متنوعة، من جامبسوت، إلى بدل وأطقم، فساتين عصرية، توب وجينز، وغيرها، ولكن الجدير بالذكر أنها من عشاق Valentino، وهذا واضحاً من خلال إختياراتها المتكررة لتصاميم فريدة وجريئة من هذا الدار العريق والمميّز. إطلالاتها متنوعة، ومتجددة، لا يمكن حصرها في نمط معين، أحياناً تختار إطلالات رومانسية، أحياناً تذهب بعيداً في إختياراتها وتعتمد إطلالات إستعراضية جريئة، وأحياناً تعتمد إطلالات شبابية كاجوال شيك. 

فنانات الخليج
إطلالة من Valentino

 

فنانات الخليج
إطلالة من Valentino

 

فنانات الخليج
إطلالة من Valentino

هند البحرينية إطلالات شبابية عصرية

من الفنانات الجريئات جداً، والبعيدة كثيراً عن الإطلالات الكلاسيكية، إطلالاتها متجددة عصرية، شبابية وكاجوال شيك في معظم الأحيان. هند الفنانة البحرينية، من الفنانات اللّواتي كسرنَّ القيود، وإخترقنَّ جدار الموضة، لتكون لها ستايلها الخاص، الجريء، العصري والغريب أحياناً. هي تشارك متابعيها الكثير من الصور على إنستاغرام، وتنشر بإستمرار إطلالات كاجوال شيك شبابية وعصرية. تعتمد الدنيم بكثرة، وقامتها النحيلة والطويلة تساعدها في الظهور دائماً في أبهي حلة. 

تعتمد الألوان القوية، الماكياج القوي، الفساتين الجريئة في الأفراح والمناسبات، وتشتهر بأناقتها وحسن إختيارها لما يناسبها دائمًاً. ستايلها متنوع، لا يمكنك أن تحدد أو أن تتوقع ما سوف تعتمده من أزياء في أي مناسبة كانت، إن كان حفلة، أو جلسة تصويرية، فهي دائماً تفاجىء الجمهور وهذا ما يميّزها. جريئة إلى أقصى حد، متنوعة الإطلالات، ومواكبة لصيحات الموضة العالمية من تصاميم وألوان، تسريحات شعر، ماكياج، حتى أصغر تفصيل. فنانة خليجية شابة، أنيقة، عصرية، جريئة، ومتجددة دائماً.

فنانات الخليج
إطلالة لافتة بالتنورة التول

 

فنانات الخليج
إطلالة شبابية كاجوال 

 

فنانات الخليج
إطلالة كاجوال عصرية