أحدث إطلالات كيت ميدلتون  بفستان وردي بتفاصيل لافتة

الأزياء الربيعية المبهجة خيار كيت ميدلتون مؤخراً..شاهدي أحدث إطلالاتها بفستان وردي بتفاصيل لافتة

إحسان علّوه
22 مايو 2023

الألوان الربيعية المبهجة سيطرت على خيارات أميرة ويلز كيت ميدلتون في نشاطاتها الأخيرة واطلالاتها على الإعلام، واحدثها ظهورها بفستان وردي بتفاصيل لافتة مع التصميم المحتشم خلال لقائها لمجموعة كبيرة من طلاب المدارس في معرض تشيلسي للزهور، وبدت كيت ميدلتون بغاية الأناقة والحيوية بهذا اللون الذي ناسب جداً المكان الذي تواجدت فيه في معرض الزهور، كما بثت بحضورها واطلالتها البهجة والفرح خلال اللقاء الممتع مع الأطفال، فدعونا نلقي نظرة على تفاصيل ثوبها بالفستان الوردي الى جانب العديد من أزيائها الأخيرة التي طغت عليها الألوان المستوحاة من اجواء فصل الربيع.

أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالفستان الوردي

كيت ميدلتون خطفت الأنظار مجدداً بإطلالتها الجديدة خلال جولة لها في معرض تشيلسي للزهور، وبدت كالوردة الزاهية مرتدية فستاناً باللون الوردي من توقيع " ME + EM "، تميّز بتصميم محتشم مع الأكمام الطويلة وتنورته التي وصل طولها الى الكاحل.

أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالفستان الوردي
أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالفستان الوردي- صورة من وكالة AFP

 أما ما كان مميز في تفاصيله، فهو لونه أولا حيث تضمن لونين من الوردي، الفاتح على الأكمام والجوانب، والأدكن قليلاً في منطقة الوسط، وجاء مزدانا بالأزرار الناعمة على طول قصته من الأمام، كما برزت صيحة الكسرات الأمامية التي أتت بثنيات رفيعة في الجزء العلوي، والثنيات العريضة في التنورة، مع الياقة الكلاسيكية، والحزام الذي حدد خصر كيت برشاقة تامة.

أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالفستان الوردي
أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالفستان الوردي- صورة من وكالة AFP

الفستان عكس الذوق الأنيق والناعم لكيت ميدلتون كما عودتنا، وكان خيارها ناجحا جدا من حيث القصّة المريحة، ومن ناحية اختيار اللون الوردي المبهج والمناسبة مع لقائها الأطفال في معرض الزهور.

أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالفستان الوردي
أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالفستان الوردي- صورة من وكالة AFP

وبالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل منسدلا بلونه البني الكستنائي مع بعض التموجات عند نهايات الخصل، واعتمدت المكياج الدخاني الداكن لعينيها مع البشرة الطبيعية المشرقة كما عودتنا واحمر الشفاه النيود.

يذكر انه سبق وان اختارت كيت ميدلتون ارتداء هذا الفستان النابض بالحياة عندما التقت بمريضة السرطان  الطفلة ميلا سنيدون البالغة من العمر خمس سنوات  في فالكيرك في إدنبرة ، في مايو 2021 حيث تعمدت كيت ارتداء اللون الوردي لدعم الطفلة وبث لون الفرح.

إطلالة كيت ميدلتون بالفستان الأخضر

كيت ميدلتون أميرة ويلز اتجهت الى ارتداء اللون الأخضر الذي يرمز الى الطبيعة الجميلة وفصل الربيع وذلك خلال زيارتها لمركز آنا فرويد في لندن، للتوعية بأسبوع الصحة العقلية. فكيت ترعى هذا المركز منذ أن أصبحت فردا من أفراد العائلة المالكة البريطانية.

إطلالة كيت ميدلتون بالفستان الأخضر
إطلالة كيت ميدلتون بالفستان الأخضر - صورة من وكالة AFP

تميز فستان كيت ميدلتون باللون الأخضر بالدرجة الزمردية من توقيع Suzannah London، واعتمدت هذا اللون في أسبوع التوعية بالصحة العقلية لرموزه النابضة بالحياة والبدايات الجديدة والشفاء. جاء تصميم الفستان مشابهاً نوعا ما لإطلالتها بالفستان الوردي السابق، حيث اتسم بقصّة طويلة مع الأزرار المرصوفة بشكل أنيق من الأمام، والكسرات الرفيعة الناعمة التي زينت وسط الفستان وصولاً الى تحت الحزام. اما تنورة الثوب فتضمنت شقاً الى فوق أعلى الركبة بقليل حيث يسمح للسيدات في العائلة المالكة بهذا الحد فقط من الفتحات في ملابسهن عند الساق.

إطلالة كيت ميدلتون بالفستان الأخضر - - صورة من وكالة AFP
إطلالة كيت ميدلتون بالفستان الأخضر - - صورة من وكالة AFP

أكملت كيت ميدلتون إطلالتها بحذاء بكعب عالي باللونين الأبيض والأسود من توقيع أليساندرا ريتش، ونسقت مع اللوك أقراط متدلية أنيقة. اما بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت كيت ميدلتون تصفيفة شعر مجعدة بشكل كثيف، مع المكياج السموكي والخدود الوردية.

كيت ميدلتون بإطلالة باللون الأصفر

كيت ميدلتون حضرت مؤخرًا فعالية "Dame Kelly Holmes Trust"  في باث حيث التقت بمجموعة من الطالبات بمدرسة سانت كاثرين في بريستول بدعم من المؤسسة الخيرية التابعة لها وفتحت المجال لأسئلة عن نفسها، كما أنها خطفت الأنظار بإطلالة مميزة تألقت بها وجمعت من خلالها بين الأسلوب الكلاسيكي والعملي.

كيت ميدلتون بإطلالة باللون الأصفر

كيت ميدلتون تألقت في إطلالة جمعت بين اللونين الأبيض والأصفر من وحي الأجواء المبهجة لفصل  الربيع، فإرتدت سروالاً مستقيما باللون الأبيض بخصر مرتفع، وزينته بحزام جلدي عريض قليلًا باللون نفسه، ونسقت معه توب مضلع باللون الأبيض كذلك، بتصميم ضيق وفتحة صدر مستديرة ومميزة.

كيت ميدلتون بإطلالة باللون الأصفر

نسقت مع السروال، سترة صفراء على شكل بليزر من LK Bennett، وجاء تصميم البليزر فضفاضاً مع أكمام طويلة وواسعة وياقة عريضة وطويلة وجيبين مختفيين على جانبي الخصر، مع زر واحد أمامي باللون الذهبي، فيما جاء لون البليزر بالأصفر الغامق المشرق الذي زاد من جمالها.

كيت ميدلتون بإطلالة باللون الأصفر

وأضفت كيت ميدلون لمسة عملية على تلك الإطلالة الكلاسيكية، فإنتعلت حذاءً رياضيا مريحا من توقيع Veja باللون الأبيض، ليتناسق مع السروال والتوب، والبليزر كذلك، كما ارتدت مع هذه الإطلالة مجوهرات ماسية غاية في البساطة والفخامة، التي زادت من جمال اللوك بالكامل، وقررت التقاط الصور التذكارية المميزة.

كيت ميدلتون متألقة بفستان أزرق

اللون الأزرق كان أحد خيارات كيت ميدلتون ضمن اطلالاتها في احتفاليات تتويج الملك تشارلز الثالث، فتألقت بإطلالة أحادية اللون بدرجات اللون الأزرق الناعم، وجاء الفستان بقسمه العلوي مشغولا بقماش التل بأكمام طويلة، ومرصعاً بحبات الخرز الدائرية، مع أشرطة زينت منطقة الرقبة وانسدلت لأسفل لتعطي لمسة أنيقة وجذابة.

كيت ميدلتون متألقة بفستان أزرق

فيما جاء الجزء السفلي من الفستان عبارة عن تنورة طويلة وواسعة من طبقات التل الأنيق بنفس نقشة السترة، واستكملت أناقتها بوضع قبعة من نفس لون الزي على رأسها، وتزينت القبعة بوردة ضخمة على أحد جانبيها، كما انتعلت حذاء فضيا مدببا من الأمام وبكعب عال، وأمسكت حقيبة فضية كذلك بحجم صغير وأنيق.

هذه كانت ابرز الإطلالات الأخيرة التي تألقت بها كيت ميدلتون بالألوان المبهجة في الأسابيع الماضية، أي اطلالة اعجبتك أكثر لتستلهمي منها خياراتك؟.

الصور من حسابات أمير وأميرة ويلز على انستجرام ورويترز وAFP.