ماريتا الحلاني

النعومة والرقي يرافقان ماريتا الحلاني في آخر أيام عزوبيتها.. شاهدوا أجمل إطلالات العروس المدللة

محمود صلاح
25 مايو 2023

ماريتا الحلاني المطربة الشابة ومؤلفة الأغاني اللبنانية أقامت حفلا لتوديع العزوبية Bridal Shower؛ وسط أجواء من الفخامة والرقي بحضور الأهل والأصدقاء، وخطفت ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني قلوبَ عشاقها برقتها المعتادة وطلتها المرهفة، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصور العروس الشابة التي تلهم الصبايا على الدوام بأناقتها ليس فقط في هذه الأيام المميزة في حياتها، بل أن إطلالاتها تحظى باهتمام متابعيها مع كل ظهور جديد لها؛ بسبب تنسيقاتها الرقيقة التي تعكس شخصيتها الحالمة، فألقي معنا نظرة سريعة على أناقة الفنانة ماريتا الحلاني قبيل زفافها على المنتج الفني كميل أبي خليل.

ماريتا الحلاني تخطف القلوب في حفل توديع العزوبية بإطلالة رقيقة

ماريتا الحلاني تألقت خلال حفلها لتوديع العزوبية الـ "Bridal Shower"، بإطلالة رقيقة غلب عليها البساطة والنعومة سواء من ناحية التصميم أو اللون، حيث ارتدت الفنانة الشابة فستاناً طويلاً باللون الزهري الباستيل، تميز بحمالات رفيعة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، مع خصر محدد ينسدل أسفله الفستان بقصة واسعة على شكل طبقات من التل الرقيق مع لمسات الكشكش الناعم.

ماريتا الحلاني بإطلالة رقيقة باللون الزهري
ماريتا الحلاني بإطلالة رقيقة باللون الزهري

وبدت ماريتا مثل الأميرة بهذا الفستان الساحر الذي استعرضته بكل أنوثة وهي تحمل باقةً من الورود البيضاء، وتزينت ماريتا بسلاسلٍ رقيقة مع ترك شعرها الطويل منسدلاً بأسلوب انسيابي متناغم مع اللوك، كما زينت رأسها بأكسسوارٍ على شكل عصبة من الورود ملتصق بطرحة عروس قصيرة من التل الأبيض.

ماريتا الحلان زينت رأسها بأكسسوار من الورود
ماريتا الحلاني زينت رأسها بأكسسوار من الورود 

فساتين السهرة الناعمة اختيار ماريتا الحلاني المفضل

ماريتا الحلاني تألقت مؤخرا بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي من توقيع العالمي إيلي صعب، تميز بقصة سترابلس مع خصر محدد ومنسدل بقصة فضفاضة تغمرها الثنيات، كما زينت الياقة المستقيمة بكشكش ملتوي، كما زينت ماريتا عنقها بوشاح بنفس لون وقماش الفستان تركت أطرافه متدلية خلف ظهرها ، واكتفت مع طلتها بأقراط ماسية وشعر مالس.

ماريتا الحلاني بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي
ماريتا الحلاني بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي

وبدت ماريتا في كامل أناقتها بفستان سهرة ناعم باللون الأسود الموحد من توقيع Nevo، مصمم بأكتاف مكشوفة مع قصة مجسمة محددة لقوامها الممشوق بطول يلامس الكاحل، وزينت منطقة الصدر بطبقة كثيفة من الريش الأسود، وانتعلت مع اطلالتها صندلاً مفتوحاً ذو كعب عالي بنفس اللون، واكتفت كعادتها بالقليل من المجوهرات؛ حيث تزينت بأقراط ماسية وخاتم مع ترك شعرها المالس منسدلاً.

ماريتا الحلاني بفستان سهرة ناعم باللون الأسود الموحد من توقيع Nevo
ماريتا الحلاني بفستان سهرة ناعم باللون الأسود الموحد من توقيع Nevo

وتألقت في ظهور آخر بفستان ميني باللون الأسود كذلك، تميز بقصة ضيقة حددت معالم قوامها الرشيق، مع لمسة الأكتاف المنسدلة على شكل طبقة مستقيمة من الكشكش المنتفخ، وانتعلت الفنانة الشابة مع تلك الإطلالة حذاءًا براقًا بتدرجات اللون الذهبي والفضي، كما تزينت بأقراط متدلية فقط واعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

فستان ميني باللون الأسود تميز بقصة ضيقة
فستان ميني باللون الأسود تميز بقصة ضيقة

وظهرت كذلك بفستان ناعم من وحي الأميرات باللون الأخضر الباستيل بتوقيع Abdo Aoude، عانق قوامها بقصة الكورسيه الشفاف مع لمسة عقدة الفراشة التي غطت منطقة الصدر، كما تميز فستانها بقصة واسعة وطويلة من الأسفل، واعتمدت ابنة النجم الشهير عاصي الحلاني تسريحة ذيل الحصان مع ذلك اللوك الناعم.

ماريتا الحلاني بفستان ناعم من وحي الأميرات باللون الأخضر الباستيل بتوقيع Abdo Aoude
ماريتا الحلاني بفستان ناعم من وحي الأميرات باللون الأخضر الباستيل 

ستايلات شبابية أنيقة من وحي ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني استعرضت أناقتها مؤخرا بصيحة بنطلون الدنيم الواسع الذي نسقته بكل أناقة مع توب باللون الأبيض من Loewe، مع بليزر كلاسيكي أنيق باللون الأسود، واكملت ماريتا اللوك بانتعال حذاء كلاسيكي باللون الخردلي مع مقدمة سوداء، وحملت بيدها حقيبة من الجلد الاسود، ولم تتخل عن ارتداء النظارة الشمسية التي زادتها أناقة.

ماريتا الحلاني بصيحة بنطلون الدنيم الواسع
ماريتا الحلاني بصيحة بنطلون الدنيم الواسع

كما شاهدنا ماريتا الحلاني متألقة بلوك أنثوي مريح ومبهج عبارة عن فستان ميدي باللون الفوشيا مطبوع بالورود، ومميز بقصة مستقيمة ارتدت فوقه جاكيت من التريكو باللون الزهري الموحد، ونسقت مع إطلالتها حذاءَ اللوفر المسطح باللون البيج مع حقيبة كتف بدرجة لون مقاربة وارتدت نظارة شمسية بنفس التدرجات اللونية النيود.

 فستان ميدي باللون الفوشيا مطبوع بالورود
 فستان ميدي باللون الفوشيا مطبوع بالورود

وسبق لماريتا الظهور بلوك كاجوال مريح نسقته من بنطلون عريض من الدنيم الفاتح مع كروب توب باللون الأبيض، وانتعلت حذاءًا مسطحًا بنفس اللون مع إطلالتها.

 بلوك كاجوال مريح من بنطلون عريض من الدنيم
 بلوك كاجوال مريح من بنطلون عريض من الدنيم 

وكما سحرت ماريتا متابعيها سابقا بإطلالة كاجوال مريحة تغمرها الأنوثة، حيث أطلت ببنطلون الدنيم مع قميص أبيض ارتدت فوقه جاكيت من التويد باللون الزهري المفعم بالأنوثة، وحملت ماريتا حقيبة كروس من الجلد الأبيض مطبوعة بأسلوب شبابي، وانتعلت ماريتا مع اطلالتها حذاءًا مسطحًا باللون الأبيض واعتمدت تسريحة الشعر المالس مع الغرة الأمامية.

إطلالة كاجوال مريحة بجاكيت التويد باللون الزهري
إطلالة كاجوال مريحة بجاكيت التويد باللون الزهري

أناقة خاطفة لماريتا الحلاني في حفل خطوبتها

ماريتا الحلاني اختارت إطلالة رقيقة وناعمة في حفل خطوبتها الذي أقيم منذ أشهر في أجواء احتفالية عائلية تسودها البهجة والفخامة، حيث خطفت العروس الفاتنة الأنظار بفستان طويل محدد للخصر باللون الأزرق الباستيل، مميز بلمسة الدونتيل المطرز الذي يغطي الجزء العلوي بالكامل على شكل أكمام قصيرة وياقة عالية منحنية تتوسطها عقدة ذات أطراف متدلية، وانسدل الفستان من الأسفل بقصة مريحة وفضفاضة، وجاءت إطلالتها الملكية بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب.

فستان طويل ملكي ناعم باللون الأزرق الباستيل
فستان طويل ملكي ناعم باللون الأزرق الباستيل

وكانت ماريتا الحلاني قد كشفت مؤخرا عن ملامح قصة حبها خلال مقابلة إعلامية معلنة بأنها ستحتفل بزفافها خلال عام 2023، كما كشفت عن قصة حبها مع خطيبها كميل ابي خليل؛ حيث كشفت أن اللقاء الأول بينهما كان من خلال عمل مشترك، ثم جمعتهما الصداقة التي توجت فيما بعد بمشاعر الحب والتوافق مما جعلهما يحسمان قرار الارتباط، وعما تحبه في عريسها قالت ماريتا: "أحب فيه كل شيء، لا سيما طيبة قلبه وتفهّمه ومحبّته لي. كميل إنسان رائع، مثقف وحديثه ممتع جداً. تعجبني طريقة تفكيره ورأيه في الأمور، ولا أشعر أبداً بالملل معه، بل تغمرني السعادة بوجوده".

ماريتا الحلاني وخطيبها كميل أبي خليل
ماريتا الحلاني وخطيبها كميل أبي خليل

الصور من حساب ماريتا الحلاني على انستجرام.