بساطة التصاميم تسيطر على خياراتها ..فساتين سهرة تلهمك بها رزان جمال بطلة مسلسل "الثمن"

بساطة التصاميم تسيطر على خياراتها ..فساتين سهرة تلهمك بها رزان جمال بطلة مسلسل "الثمن"

إحسان علّوه
6 يونيو 2023

رزان جمال تواصل حالياً تصدرها الترند بمسلسل "الثمن" الى جانب النجم باسم خياط. وتعد رزان واحدة من أجمل الممثلات اللبنانيات اللواتي يمتلكن جمال طبيعي وناعم، وشخصية هادئة، وينسحب هذا على اسلوبها في اختيارات فساتين سهرة بتصاميم كلاسيكية ناعمة وغير معقدة بعيدا عن الأقمشة البراقة والألوان المزخرفة. ولمحبات الأسلوب البسيط في فساتين السهرة، اخترنا لكم مجموعة من اطلالات سابقة لرزان جمال لتستلهموا منها ذوقها ولتتألقوا على مثيلها.

إطلالة رزان جمال بالفستان الأخضر

الكلاسيكية والبساطة عنوان اطلالات رزان جمال غالبا في العديد من المناسبات التي تشارك بها، فشاهدناها خلال مهرجان كان السينمائي متألقة بفستان من مجموعة ايلي صعب، تميّز بطوله ولون الأخضر الزمردي، زجاء ملتفاً على قوامها بشكل جذاب أبرز رشاقة جسمها النحيف، بينما تميز التصميم عند الياقة على شكل طبقة من الكشاكش جاءت بتصميم يشبه الوردة.

إطلالة رزان جمال بالفستان الأخضر

مع هذا اللوك، اختارت رزان جمال اطلالة مكياج ناعمة مع تسريحة الشعر المرفوع، ما ابرز جمالها الطبيعي والراقي.

يناسب هذا الفستان صاحبات القامة النحيفة ومحبات الذوق البسيط من الفساتين بعيدا عن الأزياء البراقة واللامعة او الأقمشة المزدحمة، ويمكن للمرأة اختيار هذه القطعة الأنيقة في المناسبات.

رزان جمال بإطلالات باللون الأحمر

الفساتين الحمراء بالقصات الناعمة الكلاسيكية عكست اختيارات بطلة مسلسل "الثمن" في أكثر من اطلالة لها. شاهدناها على هامش فعاليات مهرجان كان مؤخرا، بفستان أحمر بتصميم كلاسيكي بسيط وأنيق في الوقت عينه بتوقيع ديور. جاء الفستان بقصّة مكشوفة الكتفين مع تصميم على شكل حرف A أبرز القوام الرشيق والمتناسق للنجمة اللبنانية.

رزان جمال بإطلالات باللون الأحمر

نسقت معه مجوهرات ماسية بارزة على العنق وفي اليدين، واكملت طلتها الجمالية بتسريحة شعر ويفي طويل بالخصل المموجة مع المكياج الناعم كعادتها.

رزان جمال بإطلالات باللون الأحمر

إطلالة أخرى لفتتنا بها رزان جمال عند اختيارها لفستان أحمر كلاسيكي من Dior بتنسيق من Yasmine Eissa خلال مشاركتها في حدث خاص بدار "تيفاني أند كو" Tiffany & Co .وقد تألقت بفستان باللون الأحمر من دار "ديور" DIOR بقصة متداخلة عند الأكتاف، ونسقت مع اللوك اكسسوارات ذهبية ملفتة.

رزان جمال بإطلالات باللون الأحمر

رزان جمال بإطلالات الفساتين البيضاء

من الإطلالات الأخيرة اللافتة لرزان جمال في مهرجان كان السينمائي، ظهورها بفستان أبيض من توقيع ديور بدت فيه كعروس ناعمة ومتألقة. الفستان جاء بتصميم ناعم وبقصة مسحوبة على قوامها مع التنورة البيضاء المنسدلة، بينما كانت اللمسة البارزة فيه الجزء العلوي الذي تم تزيينه بالأحجار اللامعة والبراقة بأسلوب فني عند منطقة الصدر والاكتاف،

رزان جمال بالفستان الأبيض

من الناحية الجماليةـ، اختارت مكياج ناعم مع تسريحة الشعر الملموم الى الخلف تاركة خصلات صغيرة على جانبي الوجه بلمسة أنثوية جذابة.

يناسب الفستان محبات اللون الأبيض والإطلالة العرائسية خاصة مع زخرفاته البراقة عند منطقة الصدر، كما انه يليق بصاحبات القوام النحيف والممتلئ.

رزان جمال بالفستان الأبيض

الألوان المونوكروم الكلاسيكية تعبر كذلك عن هدوء شخصية بطلة مسلسل الثمن، فشاهدناها في اطلالة سابقة لها باللون المفضل لها وهو الأبيض، مرتدية فستانا من تصميم ايلي صعب تميّز بتفاصيل الريش والفتحة الجانبية العالية .

إطلالات رزان جمال بفساتين باللون الأسود

بطلة مسلسل الثمن تحبذ ايضا اللون الأسود الذي يعد سيد الألوان في الموضة، فإختارت في احدى المناسبات، ارتداء فستان أسود من Dior، من تصميم Maria Grazia Chiuri، وجاء الجزء السفلي من الفستان عبارة عن طبقات من التل المنفوش قليلًا، فيما جاء الجزء العلوي شفافًا من الدانتيل، مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة.

إطلالات رزان جمال بفساتين باللون الأسود

نسقت مع اطلالتها هذه مجوهرات ماسية فخمة من Tiffany & Co.، وتركت شعرها طبيعيا منسدلًا على كتفيها.

في إطلالة ثانية بالأسود ظهرت بها رزان جمال، ارتدت فستانا فضفاضا باللون الأسود مزينًا بكريستالات فضية براقة، مع فتحة ساق طويلة، وانتهت أطراف الفستان بشريط من الريش البنفسجي الذي أطفى عليه لمسة أنيقة وغير مألوفة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

إطلالات رزان جمال بفساتين باللون الأسود

رزان جمال بفستان باللون الفوشيا

بطلة مسلسل "الثمن" رزان جمال تألقت في إحدى المناسبات على السجادة الحمراء بفستان سهرة باللون الفوشيا من فالنتينو Valentino بقصة الاوف شولدرز التي مازالت من الأكثر رواجاً لهذا العام، ونسقت معه حقيبة كلاتش صغيرة وسوار ماسي فاخر.

رزان جمال بفستان باللون الفوشيا

رزان جمال بفستان باللون الأخضر الفاتح

بدت بطلة مسلسل الثمن بإطلالة رائعة ومشرقة باللون الأخضر الفاتح وتصميم يشبه الأميرات بتوقيع علامة Valnetino.. هذا الفستان يناسب الشابات المحبات للألوان المبهجة وفي نفس الوقت يرغبن بارتداء فساتين بقصات تحاكي اسلوب الأميرات.

رزان جمال بفستان باللون الأخضر

معلومات عن زران جمال

ولدت ونشأت رزان جمال في العاصمة اللبنانية بيروت، من عائلة متشعبة ومتعددة الجنسيات من مواليد 1987. بدأت في مجال التمثيل في عمر ال15، في إعلانات تلفزيونية، وحملات إعلانية متنوعة. في عمر ال18 إنتقلت إلى لندن بلدها الثاني، وأدت دور تمثيلي لافت في المسلسل التلفزيوني Carlos. أبرز مسلسلاتها التي ساهمت في شهرتها عربياً مسلسل سرايا عابدين بدور جوزيفين، ومسلسل ما وراء الطبيعة بدور ماجي، ومؤخراً مسلسل الثمن بدور سارة حيث لفتت الأنظار بأدائها الرائع وتتصدر الترند في حلقاته الأخيرة.

رزان جمال بفستان باللون الأخضر

مصدر صور رزان جمال المرفقة من حسابها على انستغرام.