لين حايك

تنسيقات أزياء متنوعة للفتاة العشرينية من خزانة لين حايك ..استلهمي منها بالصور

إحسان علّوه
3 يوليو 2023

الفنانة اللبنانية لين حايك، نجمة برنامج "ذا فويس كيدز" للعام 2016، باتت تستعرض اطلالاتها الأنيقة على حساباتها على السوشيال ميديا بعدما أصبحت صبية وأتمت عامها العشرين، وباتت بالتالي تقدم الحفلات الغنائية وتطل في البرامج الإعلامية الى جانب نشاطاتها الأخرى. وظهرت في احدث اطلالة لها على انستغرام، بفستان بنفسجي واكبت فيه صيحة الكورسيه الرائجة، لتبدو بإطلالاتها العصرية المتنوعة نموذجا ملهما لبنات جيلها في سن العشرينات في اختيارات متنوعة من تنسيقات الأزياء اليومية او السهرات، فنلقي نظرة على مجموعة من أزيائها لتستلهموا منها.

لين حايك بفستان بنفسجي

الفنانة الشابة لين حايك شاركت في الساعات الماضية متابعيها على انستغرام، بمجموعة صور لها ظهرت فيها بفستان بنفسجي أنيق يناسب السهرات، بتصميم بسيط وعصري في نفس الوقت من توقيع lavish_rentals_lb. تميّز الفستان أولاً بصيحة الكورسيه في جزئه العلوي والتي تأتي بتصميم مجسّم على الخصر، كما جاء الثوب بأكتاف مكشوفة مع حمالات رفيعة جدا، حيث بدت لين حايك تتجه نحو الجرأة بعد بلوغها عامها العشرين.

لين حايك بفستان بنفسجي
لين حايك بفستان بنفسجي

اما القسم السفلي من الفستان، فاتسم بقصته الضيقة والمسحوبة على قوامها بدون أي تفاصيل او اضافات على القماش الناعم، مع الفتحة المتوسطة خلف القدمين. نسقت مع ثوبها حذاء مفتوحاً مرصعا بحبات الستراس اللامعة، ومجوهرات ناعمة في يديها.

لين حايك بفستان بنفسجي

إطلالة لين حايك تناسب الشابات في مرحلة العشرينات حيث يتميز الثوب بلون الباستيل الهادئ وقصّته الناعمة الملائمة للقوام الرشيق.

بالنسبة لإطلالتها الجمالية، اختارت لين حايك الشعر الكيرلي الطويل مع المكياج البنفسجي المشتق من ألوان الفستان.

إطلالة أنيقة بالفستان الأسود الناعم

لين حايك لا تتخلى عن فساتين السهرة باللون الأسود الذي يعد من الألوان الأساسية في خزانة معظم النجمات، بكونه لون أنيق وفخم ويخفي عيوب الجسم. فشاهدناها في ظهور سابق لها خلال مشاركتها في برنامج تلفزيوني، بفستان أسود من " theconceptofficial"،  جاء مناسباً لمرحلتها العمرية العشرينية.

إطلالة أنيقة بالفستان الأسود الناعم
إطلالة أنيقة بالفستان الأسود الناعم

تميز فستان لين الحايك باللون الأسود الذي يناسب السهرات ويخفي عيوب الجسم، وجاء بتصميم مجسم على قوامها وبقصّة قصيرة الى فوق الركبة، اما اللمسة الأبرز في تصميمه فكانت أكمامه المزدانة بالريش الكثيف حيث تعد صيحة الريش موضة أساسية حاليا في العديد من قطع الأزياء الرائجة للعام 2023.

وبدت لين الحايك بهذا الفستان بغاية الأنوثة والرشاقة، وتزينت بمجوهرات من " SK Bijoux"، وتركت شعرها الطويل المالس منسدلاً بدلال، واعتمدت المكياج الترابي الذي ناسب نعومة ملامحها.

يمكن للشابة الاستلهام هذا اللوك من الفستان الى المكياج في الأمسيات لتبدو أنيقة وعصرية على غرار لين الحايك.

إطلالة أنيقة بالفستان الأسود الناعم

في إطلالة ثانية للين حايك في احدى حفلاتها الغنائية، ارتدت فستان سهرة فخما من تصميم Elie Bejjani، تميز بقصّته الكلوش مع قماشه المزادن بالترتر الأسود اللامع على شكل ورود مزخرفة، بينما جاء القسم العلوي بدون أكمام مع فتحة الصدر الجريئة قليلاً.

إطلالة أنيقة بالفستان الأسود الناعم

إطلالة نهارية ناعمة بالفستان الأبيض

خلال لقاء تلفزيوني لها، اختارت لين حايك الظهور بفستان ناعم يناسب سنها العشريني، فتألقت بفستان أبيض مجسم على قوامها، وبدون أكمام، تميز بلونه الأبيض مع الأشكال الهندسية عند اطرافه العلوية، وبعض الفراغات عند الوسط حيث اظهر ذلك رشاقة خصرها.

إطلالة نهارية ناعمة بالفستان الأبيض

هذا الفستان مناسب جدا لإطلالات النهار للصبايا مع ألوانه الهادئة، ويمكن التنسيق معه حذاء صيفيا شفافا على طريقة لين حايك.

إطلالة نهارية ناعمة بالفستان الأبيض

إطلالات نهارية كاجوال بلمسات شبابية

لين حايك بدا بأنها بارعة في تنسيقات أزيائها، فأطلت بإطلالة نهارية بغاية الأناقة جمعت فيها بين الستايل الكاجوال والرسمي. تألفت اطلالتها من بليزر طويل باللون البرتقالي المنعش بتصميم كلاسيكي مع الأكمام الطويلة والجيوب البارزة وتركتها مفتوحة مرتدية أسفلها بلوزة سوداء بقماش ناعم حريري، ونسقت معها سروال جينز بتصميم كاجوال واسع باللون الأزرق مع الخصر العالي.

إطلالات نهارية كاجوال بلمسات شبابية
إطلالات نهارية كاجوال بلمسات شبابية

هذا التنسيق ملائم جدا لفترة النهار ويناسب الصبايا حيث يمنحهن اللوك الأنيق العملي، كما أنه لوك مريح وشبابي.

إطلالات نهارية كاجوال بلمسات شبابية

نسقت معه لين حايك اطلالة جمالية ناعمة من الشعر الطويل المالس الى المكياج الترابي الخفيف ما جعلها تبدو بملامح مشرقة وجذابة.

في اطلالة كاجوال أخرى لها، اكتفت بتنسيق سروال الجينز ذو الخصر العالي مع البلوزة السوداء بدون أكمام، في تنسيق نهاري بسيط ملائم للشابات.

إطلالات نهارية كاجوال بلمسات شبابية

لين حايك بإطلالة ملونة وشبابية

لين حايك واكبت صيحة قماش الكروشيه في جلسة تصوير سابقة لها نشرتها على انستغرام، فظهرت بتنورة قصيرة من الكروشيه بالألوان المتعددة والزاهية والمزخرفة بالورود، ونسقت معها قميص كلاسيكي باللون الأخضر الباستيل مع الأكمام الطويل والربطة عند العنق، واضافت لمسة شبابية على طلتها من خلال ربطها الفولارد الملون على شعرها بطريقة عصرية وشبابية.

لين حايك بإطلالة ملونة وشبابية

لين حايك في سطور

لين الحايك نجمة "ذا فويس كيدز" الموسم الأول، تبلغ حاليا من العمر 20 عاماً وقد تخرجت من الثانوية وبدأت رحلتها على مقاعد الدراسة الجامعية، لكنها في نفس الوقت تشارك في احياء حفلات غنائية من وقت لآخر وتطل في لقاءات تلفزيونية. واطلقت لين الحايك أكثر من اغنية خاصة ضمن بداية مشوارها نحو عالم الغناء.

استعرضنا معكم مجموعة من تنسيقات ازياء تناسب الشابات في العشرينات من العمر، من خزانة لين حايك، لتستلهموا منها أسلوبها في عالم الموضة.

صور لين حايك من حسابها على انستغرام.