فساتين النجمات في المناسبات استوحي منها إطلالتك في أعراس وحفلات الصيف

فساتين النجمات في المناسبات استوحي منها إطلالتك في أعراس وحفلات الصيف

25 يوليو 2023

إنه موسم الصيف موسم الأعراس والحفلات التي لا تنتهي! وقد تشعرين بالتوتر والقلق حول الإطلالة المناسبة لك من فساتين سهرة، لكن لا داعي للقلق فمع هذه الصور التي جمعناها لك لإطلالات النجمات في موسم الصيف خلال حضورهن حفلات زفاف لأشخاص مقربين منهن أو سواء كانوا في مناسبات أخرى، ستساعدك على الإطلالة الأجمل والأفضل لك من جهة والتي تواكب الموضة من جهة أخرى. قومي بجولة على أبرز هذه الصور واكتشفي آخر صيحات الفساتين التي اعتمدتها النجمات في مناسباتهن، اطلعي على القصات الرائجة وقومي باختيار إطلالة لك من وحي النجمات.

ألوان فساتين قوية من وحي نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ليس من عادتها أن تطل الفنانة نانسي عجرم بفساتين ذات ألوان قوية، لكن هذا الصيف تألقت بفساتين مميزة كسرت بها حاجز الألوان التقليدية التي غالباً ما كانت تطل بها في السنوات الماضية. ومن آخر إطلالاتها التي أعجبتنا والتي نقترحها لتستوحي منها إطلالتك هذا الصيف هي فستان باللون الخضر الفاقع بقصة وأكمام طويلة، ولإطلالة أثر أناقة وفخامة قومي بتنسيق المجوهرات الفخمة مع الفستان عند فتحة الصدر لإبراز جمال فستانك.

فساتين بالأخضر النعناعي على طريقة نادين نجيم

نادين نجيم
نادين نجيم

أيضاً من درجات اللون الأخضر الرائجة هذا الموسم هي اللون الأخضر النعناعي، وهي درجة فاتحة جداً من هذا اللون المميز. يمكنك أن تنسقي من إطلالة نادين نجيم فستانك القادم بهذا اللون الصيفي بامتياز، اختاري فستاناً بطول ميدي أي متوسط الطول فوق الكاحل واكملي إطلالتك بصندل صيفي بكعب عال إضافة إلى المجوهرات الفخمة المميزة.

اختاري اللون الأبيض لمناسبات صيف 2023

بلقيس
بلقيس

سبق واختارت النجمة بلقيس جمبسوت أبيض، تصميم كلاسيكي مميز مزين بالريش عند اكمامه وهو تفصيل أنيق خاصة أن موضة الريش من الصيحات الرائجة هذا الموسم. تألقي في صيف 2023 بفساتين وتصاميم باللون الأبيض تعكس جمالك وأناقتك بشكل انيق.

فساتين أنيقة من وحي النجمة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ليس اجمل من فساتين هيفاء وهبي كلها اناقة وتميز، خاصة أن النجمة تختار تصاميم مميزة ولها طابع خاص يميز النجمة هيفاء وهبي عن غيرها. ومن آخر إطلالاتها اخترنا لك فستاناً باللون الأزرق وبتصميم براق جداً يناسب الحفلات الصاخبة والفخمة، والملفت أن النجمة نسقت هذا الفستان مع القفازات في كم واحد فقط وهي صيحة سبق وأن اقترحناها عليك لصيف 2023.

سيرين عبد النور تتقن تنسيق الإطلالات المميزة

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

من اكثر الإطلالات التي لفتتنا للنجمات هي إطلالة النجمة سيرين عبد النور التي اعتمدتها في زفاف المدونة غنى غندور، الفستان من تصميم طوني ورد. تصميم Crop Top  للجزء العلوي من الفستان إضافة إلى التنورة الضيقة مع الفتحة الجانبية، إطلالة باللون الذهبي الفخم ستعكس أناقتك في مناسبات صيف 2023.

الفساتين القصير الصيفية على طريقة مايا دياب

مايا دياب
مايا دياب

إن كنت من محبات الفساتين القصيرة يمكن ان تستوحي من إطلالة النجمة مايا دياب فستانك القصير، إطلالة اعتمدتها مايا دياب في آخر حفلاتها وتميزت باللون الأخضر البراق الصيفي. من هذه الإطلالة استوحي إطلالتك في صيف 2023. نسقي الفستان القصير بلون جريء هذا الصيف وكوني على الموضة.

فساتين صيفية قصيرة من وحي أنابيلا هلال

اعتمدت أنابيلا هلال على صيحات الفساتين القصيرة وذات تصميم Cut Out، هذه الصيحة مميزة لصاحبات القوام الممشوق. إن كنت من محبات هذه الصيحة اختاريها على طريقة أنابيلا هلال التي اختارت فستاناً قصيراً بلون لامع أو ميتاليك ونسقت مع إطلالتها حقيبة وصندل صيفي من درجات وألوان إطلالتها.

إطلالة كازن وازن خلال حضورها أحد الأعراس

كازن وازن
كازن وازن

اختارت مدونة الموضة كارن وازن فستاناً من تصميم إيلي صعب لحضور حفل زفاف في بيروت، الفستان يعتمد بشكل أساسي على قصة الياقة العالية مع التطريزات الملونة عل شكل ورود. هذا الفستان لمحبات الإطلالات الفخمة والتي تعتمد على التطريز، ويمكنك اختياره لحفل زفاف سيقام في مكان فخم .

3 حقائب لا بد منها لموسم صيف 2023.. أي تصميم تفضلين؟!

9 قطع أساسية يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك لإطلالات من وحي "الرفاهية الهادئة"

كيف أصبحت Loewe واحدة من أهم علامات الموضة

اللّون البرتقالي لون صيف 2023 دون منازع.. إطلالات جذابة لا تقاوم بتنسيقات عصرية لافتة

الدنيم من أبرز صيحات الموضة لصيف 2023.. أحدث طرق التنسيق تابعيها معنا

موديلات حقائب عصرية باللون الزهري.. أكسسوارات تنقلك الى عالم باربي

بدلات مع البناطيل القصيرة تعود الى واجهة الموضة... أي ستايل من التصاميم سترتدين

إطلالات كلاسيكية صيفية على طريقة النجمات في 2023

ما هي الإطلالات المونوكروم؟! ستايل لافت تنسيق دقيق والمزيد من التفاصيل