ايرينا شايك

إيرينا شايك تستعرض إطلالاتها الرياضية البسيطة وبصمتها الخاصة على أزيائها واضحة مع كل ظهور..بالصور

سما جابر
25 يوليو 2023

إيرينا شايك العارضة الشهيرة باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أنباء وجود علاقة عاطفية تجمعها بالنجم توم برادي، والتي لم يتم تأكيدها حتى الآن، لكن مصادر أكدت أن توم وإيرينا تربطهما قصة حب حاليًا بحسب ما ورد في TMZ، إلا أن الثنائي لم يعلقان حتى الآن على الأمر.

وبالتزامن مع هذا الأمر فإن عدد من الجمهور قرروا أن يسلطوا الضوء على أجمل إطلالات إيرينا شايك الرياضية، التي سبق وقد ظهرت بها على مدار السنوات الماضية، وفيما يلي أجملها.

أجمل إطلالات إيرينا شايك الرياضية

إيرينا شايك سبق وتألقت في إطلالة رياضية أنيقة جاءت عبارة عن سروال واسع باللون الأزرق السماوي، الذي جاء بخصر مرتفع مع خطين باللون الأبيض على جانبي السروال، ونسقت معه سترة من نفس اللون وبتصميم مريح أيضًا مع أكمام طويلة وواسعة قليلًا وسحاب أمامي وياقة صغيرة، وارتدت أسفل تلك السترة توب باللون الأبيض.

ع
إيرينا شايك بإطلالة رياضية باللون الأزرق السماوي الفاتح

وفي ظهور آخر تألقت إيرينا شايك بإطلالة رياضية لكنها حرصت أن تضفي عليها بصمتها الخاصة، فظهرت بسروال رياضي باللون الأبيض المطبع بالنقشات ذات اللون الأزرق المستوحاة من الطبيعة، وارتدت فوقه توب ضيق كذلك من نفس التصميم واللون مع حمالات عريضة التفت حول الرقبة، وفتحة عند الخصر، فيما اختارت أن تترك لمستها على تلك الإطلالة وانتعلت حذاء بكعب عال من نفس نقشة الزي الرياضي.

ع
إيرينا شايك بإطلالة رياضية مطبعة ولمستها الخاصة في الإطلالة واضحة بقوة

إيرينا شايك استعرضت إطلالة رياضية أخرى لها اختارتها باللون الأسود، كانت عبارة عن شورت ضيق بخصر مرتفع، مع توب قصير باللون الأسود كذلك مع حمالات عريضة وحملت حقيبة باللون الأصفر، وانتعل حذاء أسود ضخم وارتدت كذلك نظارة شمسية جذابة، فيما أطلت مؤخرًا بإطلالة عبارة عن توب باللون الأبيض بأكمام متوسطة الطول، مع فستان رياضي شبكي طويل باللون الأسود بحمالات عريضة وفتحات جانبية عند الساقين، مع جوارب بيضاء رياضية وحذاء أسود بكعب قصير.

ع
إيرينا شايك بإطلالة رياضية باللون الأسود
ع
إيرينا شايك تستعرض إطلالتها الرياضية

إيرينا شايك تستعرض إطلالاتها الرياضية البسيطة والجذابة

من بين الإطلالات الرياضية التي استعرضتها إيرينا شايك من قبل، كانت عندما ارتدت جمبسوت ضيق بأرجل قصيرة باللون الأصفر والبني المنقوش الذي جاء بأكتاف عريضة وسحاب أمامي قصير، وتركت بصمتها على تلك الإطلالة والتي جاءت عبارة عن حذاء باللون الأصفر بكعب عال وقامت بربط جاكيت أسود منفوخ على خصرها جاء بأكمام طويلة، ووضعت قبعة بتصميم غير مألوف باللون الأسود على رأسها وارتدت حقيبة صغيرة.

ف
إيرينا شايك بإطلالة رياضية باللون الأصفر والبني المنقوش 

إيرينا شايك سبق وقد خطفت الأنظار من قبل بإطلالة أنيقة عبارة عن سروال قصير باللون الأسود بتصميم ضيق وخصر قصير ونسقت معه توب قصير من نفس اللون والتصميم، مع حمالات عريضة، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأسود.

ع
أناقة إيرينا شايك بإطلالته الرياضية باللون الأسود 

كما ظهرت العارضة الشهيرة من قبل بإطلالة رياضية عملية عبارة عن سروال ضيق باللون الأسود مع خطين ملونين على الجانبين ونسقت معه توب قصير بحمالات رفيعة قليلًا، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض وملونًا في بعض من أجزائه.

ع
إيرينا شايك بإطلالة رياضية أنيقة 

إيرينا شايك بإطلالات أنيقة ومميزة

إيرينا شايك لديها العديد من الإطلالات الأخرى التي ابتعدت فيها عن الطابع الرياضي، ومن بينها عندما أطلت بطقم ضيق بصيحة الـCut Out عند منطقة الخصر والجانبين، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة متوسطة الحجم وحذاء أسود، فيما خطفت الأنظار في أحد الفعاليات السابقة وارتدت فستان براق باللون الأسود جاء مجسمًا وبأكمام طويلة مع بعض الكشكش عند الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء طويل باللون نفسه.

ع
إيرينا شايك بإطلالة سوداء 

فيما اختارت إطلالة كلاسيكية في إحدى الفعاليات عبارة عن بدلة نسائية سوداء بسروال مستقيم وبليزر واسع، مع ياقة حريرية لامعة، وانتعلت صندل باللون الأسود المزين بالفصوص الكريستالية الفاتحة.

ع
أناقة إيرينا شايك 

وفي إحدى الفعاليات الفنية ارتدت إيرينا شايك بدلة جلدية فخمة بتصميم غير مألوف من Burberry، عبارة عن سروال ضيق وجاكيت جلدي بأكمام طويلة وقفازات ورابطة عنق من نفس الخامة واللون، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء ضخم لامع، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها.

ع
إيرينا شايك بإطلالة عصرية

معلومات عن إيرينا شايك  

ومن المعروف أن إيرينا شايك قد ولدت في مقاطعة يمانزيلينسك في روسيا لأب من أصل تتري يعمل عامل منجم ورثت عنه لونها البرونزي وأم روسية تعمل مدرسة موسيقى للأطفال، وبدأت دراسة العزف على البيانو والغناء منذ أن بلغت السادسة من عمرها بناء على رغبة أمها، وتوفى والدها وعمرها 14 عاماً فاضطرت أمها أن تعمل في وظيفتين لتعيل أسرتها.

ع
إيرينا شايك

بعد الثانوية العامة اتجهت إيرينا لدراسة التسويق ولكنها وجدته مجال ممل فما كان منها إلا أن انتسبت إلى معهد تجميل مع أختها الكبرى حيث شاهدها أحد مسؤولي وكالات عروض الأزياء وأعجب بجمالها المختلف فطلب منها الإشتراك في مسابقة جمال مقاطعة شيليابينس وحازت على اللقب عام 2004، وبعد فوزها بلقب ملكة جمال، اتجهت إيرينا إلى عرض الأزياء، لتصبح الوجه الإعلاني بعد ذلك لعدد من الماركات الشهيرة، وفي عام 2014 دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى في فيلم "Hercules" الأمريكي من إخراج بريت راتنر.

الصور من حساب إيرينا شايك على انستجرام وAFP.