أسلوب بطلات الرياضة يسجّل نجاحاً في عالم الموضة

أسلوب بطلات الرياضة يسجّل نجاحاً في عالم الموضة

8 أغسطس 2023

للنساء دورٌ بارز ولامع في عالم الرياضة وكل ما يتضمنه، وفي كل بلدان العالم. فتمكّنت النساء من إثبات أنفسهن حتى في أنواع الرياضية التي اعتبرت حكراً على الرجال. وقررنا اليوم أن نعرّفك على البعض من النساء الرياضيات اللواتي لمِعْن وحِزْنَ على مراتب عالية وميداليات مهمة في الرياضة، وسنطلعك بالأخص على إطلالات اعتمدتها أولئك الرياضيات في العديد من المناسبات: منها أثناء ممارستهن للرياضة، ومنها أثناء عطلاتهن؛ بهدف أن تستوحي منها ولنزودك بالمزيد من الأفكار لتبتكري من خلالها إطلالات ملفتة ومميزة خاصّة بك مستوحاة من الأسلوب الرياضي.
 

إطلالات مستوحاة من النساء الرياضيات

سيرينا ويليامز، هي لاعبة تنس أميركية برعت في هذا النوع من الرياضة بأسلوبها القوي والملفت في اللعب، الأمر الذي ساعدها على الفوز بالعديد من المباريات والألقاب لتصبح من اللاعبات الأكثر احترافاً. لقد اخترنا لك واحدة من إحدى إطلالاتها العصرية والرياضية لتستوحي منها ولتبتكري لوك خاص بك. ارتدي السروال القصير والضيق المتعدد الألوان الفاتحة، ونسقي معه كروب توب باللون الأبيض. واختاري مع هذه الإطلالة جاكيت رقيقة من نفس لون وقصّة السروال. وانتعلي حذاء باللون الأبيض. ولا تنسي أن تضعي الأقراط الكبيرة والمدوّرة لإضفاء بعض الحياة على هذا اللوك.

سيرينا ويليم
تنسيقLegging  قصير متعدد الألوان مع جاكيت رقيقة في إطلالة سيرينا ويليامز

إليك هذه الإطلالة لمتسابقة التزلج (في جبال الألب) الأميركية ليندسي فون أثناء ممارستها الرياضة. ارتدي السروال الطويل والضيق أي الـ "Legging" باللونين الزهري والأسود. ونسقي معه كروب توب باللون الزهري. وانتعلي حذاء رياضي باللونين الرمادي والزهري. فهذه القطع مثالية أثناء ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة. ويجدر القول أن ليندسي قد فازت بأربع بطولات لكأس العالم، كما أنها فازت بالعديد من الألقاب على التوالي (أي عام 2008، 2009 و2010)، بالإضافة إلى لقب آخر عام 2012 وغيرها من الألقاب... كما أنها تحتل المرتبة الثالثة من بين المتزلجات.

ليندسي
Legging باللونين الزهري والأسود في إطلالة ليندسي فون

أليكساندرا مورغان (المعروفة بـ "ألكس مورغان")، هي لاعبة كرة قدم أميركية محترفة بامتياز. كانت السبب في فوز المنتخب الأميركي للسيدات (USWNT: U.S. Women’s National Team) بكأس العالم للسيدات مرتين، كما أنها حازت على العديد من الميداليّات. واخترنا لك هذه الإطلالة لتستلهمي منها. ارتدي السروال الطويل والهدل ذات الخصر المرتفع باللون الأسود، ونسقي معه كروب توب باللون الزهري. واحملي حقيبة كبيرة باللون الأبيض لتضعي فيها كل أمتعتك الأساسية. وانتعلي حذاء عصري باللونين الفوشي والأبيض. ولا تنسي أن تضغي بعض الأكسسوارات كالإسوارة والخاتم باللون الذهبي، بالإضافة إلى نظارات الشمس.

اليكس
تنسيق حقيبة كبيرة باللون الأبيض مع سروال طويل وهدل في إطلالة أليكساندرا مورغان

نقدم إليك هذا اللوك العصري والمريح للاعبة الجمباز الأميركية سيمون بايلز. ارتدي السروال الطويل والهدل ذات الخصر المرتفع باللون الأزرق. ونسقي معه كروب توب ذات الأكمام العريضة باللونين الأبيض والأزرق. وانتعلي حذاء عصري من نفس لون التوب. واختاري مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات باللون الفضي كالسوار والخواتم، بالإضافة إلى العقد والأقراط الصغيرة والناعمة. فيمكنك ارتداء قطع كهذه يوميّاً وأينما تواجدت.

سيمون
لاعبة الجمباز سيمون بايلز في إطلالة رياضية باللونين الأزرق والأبيض

أنس جابر، هي لاعبة تنس تونسية محترفة، فازت في العديد من المباريات لتصبح في المراتب الأولى وتُعتبر كواحدة من أفضل لاعبات التنس. وإن كنت أيضاً من محبات هذه الرياضة، ننصحك في أن تختاري إطلالة شبيهة بإطلالة أنس جابر اذا كنت تريدين ممارسة رياضة التنس بأناقة. ارتدي التنورة القصيرة باللون الأبيض، ونسقي معها قميص من نفس لون التنورة. وانتعلي صندل رياضي مريح أثناء الركض باللون الأبيض. وضعي بعض الأكسسوارات كمنديل اليدين بالإضافة إلى باندانا باللون الأبيض.

انس
إطلالة رياضية باللون الأبيض للاعبة التنس التونسية أنس جابر

دانيكا باتريك، هي امرأة أميركية محترفة في كل ما يتعلق بسباقات السيارات "racing driver". واعتبرت من أنجح النساء المتسابقات اللواتي شاركن في هذا النوع من الرياضة. لقد اخترنا لك هذا اللوك الصيفي المريح والمنعش لتستلهمي منه. ارتدي الجمبسوت القصير باللون الأبيض ذات طبعات الورود المتعددة الألوان. وانتعلي صندل مفتوح باللون البيج، واعتمري على رأسك قبعة كبيرة مصنوعة من قشّ باللون البيج. واتركي معك نظارات شمس لأنك ستحتاجين إليها بالطبع.

دينكا
تنسيق جمبسوت قصيرة مع قبعة مصنوعة من قش في إطلالة دانيكا باتريك

إليك هذه الإطلالة المميزة والجذابة للفارسة (راكبة الخيل) السعودية دلما ملحس. ارتدي السروال الطويل والضيق باللون الأبيض. ونسقي معه قميص باللون الأبيض. واختاري مع هذه الإطلالة سترة باللون الكحلي. وانتعلي جزمة طويلة باللون الأزرق. واعتمري قبعة بلاستيكية مثالية لهذا النوع من الرياضة لتحمي رأسك في حال حدوث أي مكروه. فهذه الإطلالة مناسبة تماماً للممارسة ركوب الخيل.

دلما
إطلالة مثالية لركوب الخيل للفارسة دلما ملحس

فريدة عثمان، هي سبّاحة مصرية محترفة ومتخصصة في السباحة الحرّة. حازت فريدة على العديد من الميداليات، كما أنها حصلت على الميدالية الذهبية في الألعاب الأفريقية، وتعتبر أسرع سبّاحة في أفريقيا ومصر. وإن كنت من محبات الإطلالات المريحة والمنعشة، فعليك أن تستلهمي من هذه الإطلالة. ارتدي السروال الطويل والواسع باللون الأزرق الداكن، ونسقي معه توب ذات الأكمام الرفيعة باللون الأزرق السماوي. وانتعلي صندل مفتوح باللون البيج، واعتمري قبعة صغيرة باللونين الأبيض والأزرق. واحملي حقيبة صغيرة وشفافة، وننصحك في أن تضعي بعض الأكسسوارات كالساعة والعقد بالإضافة إلى السوار.

فريدة
اطلالة رياضية مريحة