كارلا حداد

لعاشقة الإطلالات المبهجة.. ابتعدي عن التنسيقات المملة وتألقي بالبناطيل الملونة بأسلوب النجمات

محمود صلاح
10 أغسطس 2023

الصيف هو موسم البهجة والألوان الزاهية التي تتناغم مع أجواء الطبيعة الساحرة، حيث تفضل العديد من النجمات التألق بتدرجات لونية جذابة تحاكي ألوان البحر والشمس والورود، ولفتنا ميول عاشقات الموضة هذا الموسم للبناطيل الملونة، التي أبعدتهن تماما عن التنسيقات التقليدية وجعلتهن يتوهجن خلال هذا الموسم بأجمل الإطلالات الخاطفة للأنظار، كما أنها بلا شك أبرزت جمال قوامهن بشكل ملفت، وقد اعتمدت هذا الستايل العديد من النجمات العاشقات لأحدث صيحات الموضة من بينهن الإعلاميات الأنيقات وكذلك الفاشينيستا والممثلات.

تألقي بالبناطيل الملونة من وحي الإعلاميات الأنيقات

كارلا حداد خطفت الأنظار مؤخرا بظهور ملفت حين أطلت بلوك شبابي مفعم بالبهجة والحيوية، نسقته بأسلوب مرح مرتدية بنطلون الكاحل من الدنيم الأصفر المشرق ذو الخصر العالي، مع توب ضيق باللون الأبيض مميز بالظهر المكشوف ومطبوع بنقوشات كرتونية مكثفة غنية بالألوان الزاهية، ولإضافة المزيد من الحيوية لإطلالتها حملت كارلا حقيبة يد جلدية باللون البرتقالي، أما بالنسبة للحذاء ففضلت حذاءً رياضيا مسطحا باللون الأبيض، وبدت الإعلامية اللبنانية تضج بالحيوية بتلك الإطلالة المرحة التي استعرضتها بشكل حيوي.

كارلا حداد ببنطلون الكاحل من الدنيم الأصفر المشرق ذو الخصر العالي
كارلا حداد ببنطلون الكاحل من الدنيم الأصفر المشرق ذو الخصر العالي

أما أنابيلا هلال فاختارت بنطلونا حريريا أنيقا باللون الأخضر الزمردي من توقيع Victoria Beckham، تميز بالأرجل المستقيمة والخصر العالي، نسقته الإعلامية اللبنانية مع قميص أوفر سايز باللون الأبيض، مطبوع بنقشات باهتة ومتناثرة باللون الأسود مستوحاة من الطبيعة، وأكملت هذا اللوك بكل أناقة بانتعال صندل فضي مفتوح من Gianvito Rossi، أما شعرها المموج فسحبت مقدمته للخلف على شكل كعكة عالية.

أنابيلا هلال ببنطلون حريري أنيق باللون الأخضر الزمردي من توقيع Victoria Beckham
أنابيلا هلال ببنطلون حريري أنيق باللون الأخضر الزمردي من توقيع Victoria Beckham

الإعلامية السعودية لجين عمران كذلك اعتمدت تلك الصيحة المبهجة ونسقتها بأسلوبها الأنيق الذي عودتنا عليه، حيث شاهدناها سابقا بإطلالة غنية بالألوان الزاهية، فنسقت بنطلوناً باللون البرتقالي المشرق بتصميم الخصر العالي، مع توب باللون البنفسجي ارتدت فوقه جاكيت قصير مغلق بسحاب، ومطبوع بنقشة من الكتل اللونية المتداخلة التي تجمع بين البرتقالي والبنفسجي مع اللون الفوشيا والأزرق.

لجين عمران بإطلالة غنية بالألوان الزاهية
لجين عمران بإطلالة غنية بالألوان الزاهية

وبالإضافة لجاذبية الألوان تميز تصميمه كذلك بلمسة مميزة عند الأكمام الطويلة والعريضة، حيث توسطها أجزاء مدببة، ولإضافة المزيد من الأناقة لهذا اللوك ارتدت الإعلامية السعودية حذاءً مدببًا مطبوعا هو الآخر بالألوان المتداخلة، بينما حملت حقيبةَ يد ميتاليك من Bulgari وتزينت بأكسسوارات راقية من توقيع دار المجوهرات العريقة كذلك.

لجين عمران ببنطلون باللون البرتقالي المشرق بتصميم الخصر العالي
لجين عمران ببنطلون باللون البرتقالي المشرق بتصميم الخصر العالي

الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات أيضا أطلت بصيحة البنطلون الملون، حيث نسقت بكل ثقة بنطلوناً واسعا باللون الأزرق الملكي مصمم بالأرجل العريضة التي تخفي الحذاء، مع الخصر العالي المزين بحزام معقود، مع قميص كلاسيكي باللون الأبيض ارتدته بأسلوب شبابي بلمسة الكتف المكشوف، وزينت عنقها بعقد الشوكر، وأبرز هذا اللوك جمال قوام الإعلامية اللبنانية كما جعلها تبدو أصغر سنا بنكهته الشبابية وعكس روحها المحبة للحياة دون أن تتخلى عن وقارها وأناقتها.

رابعة الزيات ببنطلون واسع باللون الأزرق الملكي
رابعة الزيات ببنطلون واسع باللون الأزرق الملكي

في ظهور آخر اختارت رابعة سروالاً واسعا ذو تصميم مشابه باللون الأخضر الزمردي، وارتدت معه توب ضيقا باللون الأسود الموحد مصمم بالأكمام القصيرة والياقة المستديرة، واكتملت أناقة رابعة بالنظارة الشمسية العريضة مع الأساور الشبابية والشعر المالس، وتعتبر تلك التنسيقات ملهمةً ومناسبة للمرأة الأربعينية والخمسينية بسبب حفاظها على اللمسة الأنيقة وعدم المبالغة في اللمسات الشبابية مع الاكتفاء بنكهة المرح التي طبعتها اختياراتهن للألوان الزاهية.

رابعة الزيات بصيحة البنطلون الأخضر
رابعة الزيات ببنطلون باللون الأخضر الزمردي

تألقي بستايل البنطلون الملون خلال عطلتك الصيفية بأسلوب النجمات

البنطلون الملون يعتبر اختيارا مثاليا للنزهات الصيفية في المدن السياحية، حيث يعبر عن الانطلاق والحرية وعدم التكلف، وشاهدنا الفنانة التونسية درة متألقة بلوك حيوي خلال تجولها في شوارع إيطاليا، حيث نسقت بنطلوناً حريريًا باللون الأزرق الملكي، مميز بالخصر العالي والكاحل المطاطي، مع لمسة الجيوب الجانبية، نسقته مع كروب توب ضيق باللون الأسود، كما حملت حقيبة كبيرة سوداء، وفضلت مع تلك الإطلالة ستايل الصندل المسطح ذو النعل المضلع العريض باللون الأسود كذلك، وتركت درة شعرها المالس منسدلا خلف ظهرها.

درة ببنطلون حريري باللون الأزرق الملكي
درة ببنطلون حريري باللون الأزرق الملكي

كارول سماحة فضلت كذلك تلك الصيحة الصيفية المبهجة واستعرضت أناقتها بستايلات شبابية، حيث نسقت في إحدى المرات بنطلونا ضيقا باللون التركواز مع توب ضيق باللون الأبيض، مع حذاء رياضي مسطح بألوان باهتة، وحملت حقيبة كروس.

كارول سماحة بنطلون ضيق باللون التركواز
كارول سماحة بنطلون ضيق باللون التركواز

وفي ظهور آخر، اختارت بنطلونا ضيقا باللون الأصفر الخردلي، نسقته مع كروب توب باللون الأسود، وارتدت معه صندلاً مفتوحاً من الجلد البني مع حمل حقيبة كروس بلون متناغم، وفضلت مع تلك الإطلالة تسريحة الكعكة العالية مع التزين بأكسسوارات ذهبية.

كارول سماحة بنطلون ضيق باللون الأصفر الخردلي
كارول سماحة بنطلون ضيق باللون الأصفر الخردلي

كما أطلت الفنانة دانييلا رحمة بلوك شاطئ أنيق ومبهج في نفس الوقت، نسقته من بنطلون فضفاض باللون البرتقالي الموحد، مميز بخصر عالي مزين بالكسرات ارتدت معه توب واسع باللون الأوف وايت تميز بتصميم غير مألوف بالأكمام المنسدلة بفتحات للذراعين مع الأكتاف المكشوفة، تلتصق أطرافه في الحمالات الرفيعة الممتدة فوق كتفيها كما تتوسطه الزمزمة من الأمام والخلف، وكلمسة جمالية ملفتة ارتدت الفنانة اللبنانية قبعة دائرية من القش وتركت شعرها المموج منسدلًا أسفلها.

 دانييلا رحمة بنطلون فضفاض باللون البرتقالي الموحد
 دانييلا رحمة بنطلون فضفاض باللون البرتقالي الموحد

مريم الأبيض كذلك سحرت متابعيها بلوك أنيق عبارة عن بنطلون واسع باللون البرتقالي الغامق، مميز بالأرجل الفضفاضة مع الجيوب الجانبية المحددة بتطريزات سوداء، نسقته مع كروب توب ضيق ذو كتف مائل باللون الأسود، وانتعلت مع طلتها صندلا عاليا ومفتوحا باللون الأسود، ولم تتخل بالتأكيد عن مجوهراتها الأنيقة مع ذلك اللوك الذي ازدادت جاذبيته بتسريحة الشعر الكيرلي.

مريم الأبيض ببنطلون واسع باللون البرتقالي الغامق
مريم الأبيض ببنطلون واسع باللون البرتقالي الغامق

تنسيقات ملفتة للبناطيل الملونة بأسلوب الفاشينيستا

ديما الشيخلي نسقت بنطلوناً حريريًا بالأرجل الواسعة ذات الجيوب الضخمة من Fendi، تميز بلونه البرتقالي الباهت، مع توب ضيق باللون الأبيض وصندل بنعل سميك من الجلد الأبيض كذلك، وحملت حقيبة يد صغيرة مع ترك شعرها الطويل منسدلا على كتفيها.

ديما الشيخلي ببنطلون حريري بالأرجل الواسعة من Fendi
ديما الشيخلي ببنطلون حريري بالأرجل الواسعة من Fendi

أما علا فرحات فاختارت بنطلونا واسعا باللون الزهري الفاتح، ارتدت معه توب ضيق بدرجة لون أغمق، ونسقت مع طلتها حذاءً رياضيا مسطحًا باللون الأبيض، وحملت حقيبة يد كلاسيكية من الجلد البني تناغمت مع نظارتها الشمسية، وجاءت إطلالتها من توقيع دار Gucci.

علا فرحات ببنطلون واسع باللون الزهري الفاتح
علا فرحات ببنطلون واسع باللون الزهري الفاتح

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.