أناقة كارن وازن

أجمل وأحدث صيحات الموضة ترافق كارن وازن خلال أنشطتها الصيفية.. شاهدوا بالصور

رضوى سيد
1 سبتمبر 2023

كارن وازن اسم لامع في عالم الموضة كما أنها تعتبر من أبرز رائدات الأعمال الشابات وهي من ضمن أشهر المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  وعرفت كارن وازن بحسها غير التقليدي في عالم الأزياء، وساعدتها موهبتها في اختيار وتنسيق ملابسها في أن تحقق قاعدة كبيرة من المتابعين الذين يثقون في خياراتها دائما، وهي تحرص كل الحرص على الاهتمام برشاقتها  مما يؤثر إبجابا على حياتها صحيا واجتماعيا ويبرز جمال التصاميم كذلك، وتتنوع إطلالات كارن وازن علي حسب المناسبة التي تحضرها أو طبيعة الإجازة التي تقضيها بصحبة الأسرة، كما أنها شغوفة بالسفر والجمال والديكور المنزلي والأناقة، وقد تم تكريم وازن عدة مرات علي سنوات متتالية نظراً لنجاحاتها المتعددة .

أناقة كارن وازن في صيف 2023

في أحدث إطلالة لكارن وازن ظهرت ببنطلون جينز واسع بجيوب كثيرة ونسقته مع توب بدون حمالات باللون البني ، وشنطة حجمها كبير باللون البيج وتركت شعرها منسدلاً، وارتدت نظارة شمسية تليق بملامح وجهها المنحوت، وحذاء رياضي باللون الأبيض .

كارن وازن في أخر ظهور لها
كارن وازن في أخر ظهور لها 

كما ظهرت كارن وازن بإطلالة صيفية مفعمة بالحيوية والنشاط أثناء قضاءها عطلة عائلية، هي عبارة عن بنطلون باللون الزيتي الفاتح مع توب قصير باللون الأسود بنصف أكمام وتركت شعرها اللامع منسدلاً علي كتفيها مع ارتداء نظارة شمسية سوداء ، وشنطة كبيرة باللون الأسود من dior .

كارن وازن
كارن وازن

وخلال ظهور لطيف مع عائلتها ظهرت كارن ترتدي إطلالة سوداء مكونة من قطعتين، توب أسود بحمالات رقبة وتزينه وردة بيضاء في المنتصف وتنورة طويلة مع لوك ميكب ناعم .

كارن وازن مع عائلتها
كارن وازن مع عائلتها 

 

وفي إحدي إطلالاتها الساحرة التي ظهرت بها على شاطئ البحر ارتدت كارن فستان لطيف باللون الوردي الرائج هذا الموسم، قصير بأكمام كاملة والفستان به وردتان علي جانبي خصرها ، مع حقيبة صغيرة حمراء ، وحذاء شفاف بكعب عالي ولم تستخدم أي إكسسوارات غير أقراط بسيطة باللون الذهبي كما قامت بربط شعرها من الخلف علي شكل كعكة .

كارن وازن بفستان قصير
كارن وازن بفستان قصير 

 

وخطفت كارن وازن الأنظار بفستان أنثوي طويل ظهرت به في مناسبة أسرية خلال الشهر الماضي ، الفستان له رقبة طويلة ومزين بورود لامعة بألوان متعددة مثل: البينك والأزرق والذهبي مع ظهر مفتوح، واختارت معه مكياج ناعم وتسريحة شعر غاية في البساطة، وتزينت ببعض الاكسسوارات البسيطة فارتدت أقراط باللون الفضي وإسورة وبعض الخواتم. والفستان من تصميم ELIE SAAB  .

كارن وازن بفستان طويل
كارن وازن بفستان طويل

وتعتمد كارن وازن كثيرا الفساتين الطويلة التي تليق بقوامها وبينها فستان ضيق باللون الأسود أبرز تناسق قوامها وحدد خصرها وهو من دون أكتاف فجاء بمظهر التوب من أعلي ، والتفت قطعة من القماش حول رقبتها لتعطي مظهر أنثويا بديعا لطلتها وهو من " Solace London " .

إطلالة مميزة بالأسود
إطلالة مميزة بالأسود 

ومن أكثر إطلالاتها تميزاً تلك الإطلالة التي ظهرت بها باللون الأسود أيضاً ، فارتدت فستان أسود قصير بحملات رفيعة ويظهر من عند الصدر بشكل قلب ويزين منطقة الصدر قطعة فضية لامعة كذلك نهاية الفستان به شريط من الفصوص الفضية اللامعة ، واعتمدت نظارة من البراند الخاص بها " Karan Wazen Eyewear " ، كما أن الحذاء التي ظهرت به جاء بشكل مميز من البراند الخاص بشقيقتها " ANDREA WAZEN " فجاء باللون الفضي اللامع وهو حذاء مكشوف عبارة عن خيوط متقاطعة فقط وبكعب عالي .

كارن وازن
كارن وازن 

كارن وازن بملابس كاجوال صيفية شبابية رائعة 

من بين ملابسها التي أطلت بها اثناء تواجدها بلبنان بنطلون باللون الأسود واسع مطعم بالجينز الأزرق على هيئة خط رفيع، ونسقته مع توب قصير أسود وجاكيت قصير من الجينز بأكمام واسعة وقد أكملت طلتها بنظارة من البراند الخاص بها، ولم ترتد أي إكسسوارات .

كارن وازن
كارن وازن 

كارن وازن تألقت أيضا خلال هذا الموسم، بأناقة خاطفة من خلال فستان وردي بتصميم بسيط، يبرز تفاصيل قوامها المثالي، فيما اللفتة الأكثر جذبا للنظر كانت استعانتها بحقيبة بألوان الأزرق والبرتقالي والبيج من برادا، حيث بدت بإطلالة ملائمة لأوقات عدة من النهار يمكن الاستلهام من طريقتها في تنسيقها، وتميزت أيضا بالنظارة البنية التي تضفي غموضا وحيوية.

ظهور مميز لكارن وازن 

في أحد إطلالاتها اللافتة للأنظار والتي تعكس تميزها في اختيارها للألوان الفاتحة ظهرت بفستان طويل بلون مينت جرين والفستان واسع بأكمام شفافة من عند المرفق حتي كف اليد لتغطي يدها بالكامل وظهر بعض من الكشكش علي منطقة الصدر وجاء التصميم من " Max Mara "

كارن وازن
كارن وازن 

الصور من الحساب الرسمى لكارن وازن على الانستجرام