نجوى كرم

موضة الأزياء الحريرية تسيطر على أناقة نجوى كرم.. وتنسيقاتها الجريئة باللون الأخضر تلفت الأنظار

محمود صلاح
9 سبتمبر 2023

نجوى كرم خطفت القلوب مرة أخرى بطلتها الأنيقة التي استعرضتها بصورة جديدة قامت بنشرها عبر السوشيال ميديا، لتنهال تعليقات الإعجاب بأناقة الفنانة اللبنانية التي نجحت طوال هذا الموسم في تنسيق إطلالاتها بأسلوب مبهر طبع بصمة أناقتها الخاصة على ستايلات طغى عليها الطابع العصري، وكان هذا الموسم مشعا بالألوان القوية التي زينت إطلالاتها وبالأخص اللون الأخضر بتدرجاته المختلفة، كما لاحظنا ميول شمس الغنية اللبنانية للأزياء الحريرية الراقية في الفترة الأخيرة.

نجوى كرم تتألق بفستان حريري في أحدث ظهور

نجوى كرم أطلت على متابعيها بأناقتها المعتادة حيث اختارت هذه المرة التألق بفستان حريري طويل بصيحة الـ Shirt dress، تميز بأكمام قصيرة مع ياقة القميص المثنية المفتوحة بخط أزرار على طول الفستان، وزين بجيوب علوية، مع حزام معقود حول خصرها، بينما زينت الأطراف السفلية بفتحات جانبية.

نجوى كرم بفستان حريري طويل بصيحة الـ Shirt dress
نجوى كرم بفستان حريري طويل بصيحة الـ Shirt dress

تميز فستان الفنانة اللبنانية بلونه الأخضر الزمردي  المشرق، وفضلت تنسيقه مع لمسات من اللون البني لكل من الصندل المفتوح ذو النعل السميك وكذلك حقيبة يدها الجلدية، ولأنها لا تغفل عن الاهتمام بكافة التفاصيل اختارت نظارة بإطار متناغم مع الحذاء والحقيبة، دون أن تتخلى عن قطع المجوهرات الذهبية التي زادتها أناقة، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل ذيل حصان منخفض مع الخصلات الأمامية المموجة.

نجوى كرم بفستان باللون الأخضر الزمردي  المشرق
نجوى كرم بفستان باللون الأخضر الزمردي  المشرق

أناقة نجوى كرم بالأزياء الحريرية تخطف الأنظار

ظهور نجوى كرم بستايل الفستان الحريري في أحدث ظهور لها لم يكن الأول خلال هذا الموسم، بل أن موضة الأزياء الحريرية رافقت رحلة أناقتها بأجمل التصاميم طوال الفترة الماضية، بداية من الطقم الحريري الجذاب باللون البنفسجي، تكون من بنطلون عالي الخصر بالأرجل الواسعة مع توب مريح بقصة الكتف المائل والكم القصير المتدلي فوق ذراعها بتصميم مزموم، ونسقت نجوى مع طلتها حذاءًا بلاتفورم صمم هو الآخر بقماش حريري بنفس لون الطقم، أما شعرها فتركته منطلقا بأسلوب مموج منحها الكثير من الحيوية مع الأقراط الدائرية المرصعة.

 نجوى كرم بطقم حريري جذاب باللون البنفسجي
 نجوى كرم بطقم حريري جذاب باللون البنفسجي

كما تألقت خلال جلسة تصوير أخرى بفستان حريري باللون الأزرق الفاتح، تميز بأكتاف مكشوف تتوسطها رقبة الهالتر المرصعة، تنسدل منها أطراف الياقة على الفستان ذو القصة المستقيمة التي يزينها شق جانبي، واكتملت أناقة النجمة اللبنانية الأنيقة بأقراط مرصعة وشعر مموج.

نجوى كرم بفستان حريري باللون الأزرق الفاتح
نجوى كرم بفستان حريري باللون الأزرق الفاتح

كما كانت أناقتها بذلك الفستان الحريري الناعم من Balmain حديث الجمهور، حيث بدت فاتنة بفستان رقيق بلون نيود ناعم مميز بتصميم كلاسيكي بقصة الكورسيه المزين بخطوط كريستالية، مع وشاح منسدل من الخلف يلف ذراعيها بكل رقة، أما ياقة الفستان فاتخذت فتحةً على شكل حرف الـV، واكتفت صاحبة الصوت الجبلي الأصيل بسوار مرصع وأقراط متدلية مع تسريحة الشعر الويفي.

فستان الحريري ناعم من Balmain  بلون نيود ناعم
فستان الحريري ناعم من Balmain  بلون نيود ناعم

كما رافقتها تلك الصيحة خلال جلسات تصوير ألبومها الغنائي، حيث ارتدت فستانًا حريريًا طويلاً ذو قصة مستقيمة باللون الأبيض الموحد، مصمم بالياقة العالية مع الأكتاف المكشوفة، وجاء فستانها من توقيع Brandon Maxwell، كما زين بلمسة الظهر المكشوف المغطى بخصلات شعرها الويفي التي تركتها منسدلة بشكل مموج.

فستان حريري طويل ذو قصة مستقيمة باللون الأبيض الموحد
فستان حريري طويل ذو قصة مستقيمة باللون الأبيض الموحد

تنسيقات عصرية مميزة باللون الأخضر رسمت أناقة نجوى كرم

إطلالات عصرية مبتكرة بتدرجات اللون الأخضر أبدعت الفنانة نجوى كرم في تنسيقها طوال موسم الصيف، حيث أشاد عشاق الفنانة اللبنانية بإطلالة سابقة لها استعرضتها بأسلوب Street style، اعتمدت خلالها صيحة Color blocking بأسلوب في غاية الأناقة، جمعت خلاله بين الحيوية والبساطة، فلم تكن نجوى في حاجة للمبالغة في التفاصيل لتخطف الأنظار بل اكتفت بارتداء فستان ميدي ذو قصة صوفية ضيقة بدون أكمام من توقيع Versace، مزينة بياقة عالية ولمسة جمالية عبارة عن فتحة مائلة أسفل الياقة مزينة بمشبك معدني كبير باللون الفوشيا.

وأكملت الفنانة اللبنانية إطلالتها بانتعال صندل مفتوح بالشرائط الرفيعة والكعب العالي باللون الفوشيا، مع حمل حقيبة يد جلدية بنفس اللون القوي، وتزينت نجوى بأقراط متدلية بنفس ألوان اللوك المرحة وأسدلت شعرها المالس خلف ظهرها ليزيدها أنوثة.

 فستان ميدي ذو قصة صوفية ضيقة بدون أكمام من توقيع Versace
 فستان ميدي ذو قصة صوفية ضيقة بدون أكمام من توقيع Versace

كما أطلت نجوى كرم بلوك مونوكروم آخر في غاية الأناقة بصيحة الجمبسوت العصري باللون الأخضر المشرق، تميز بقصة أنيقة بأرجل فضفاضة بالفتحات الجانبية، مع الخصر العالي والقميص المتصل بأكمام طويلة وياقة مثنية، مزين بخصر مطاطي وجيوب جانبية، وأكملت نجوى كرم اللوك بحقيبة يد من جلد التمساح باللون الأخضر مع الحامل المعدني باللون الذهبي، أما شعرها المموج فتركته منسدلا خلف ظهرها مع النظارة الشمسية العريضة.

نجوى كرم بصيحة الجمبسوت العصري باللون الأخضر المشرق
نجوى كرم بصيحة الجمبسوت العصري باللون الأخضر المشرق

نجوى كرم تألقت كذلك بفستان طويل من توقيع Antonio Grimaldi، عانق قوامها الممشوق بقصة محددة للخصر تنسدل بشكل مريح بداية من منطقة الخصر باللون الأخضر الفسفوري، أما الجزء العلوي للفستان فصمم بقماش شفاف باللون الأبيض على شكل أكمام طويلة وياقة عالية مزين كليا بتطريزات كريستالية لامعة، وكانت الأقراط المتدلية لوحدها كفيلة بإضفاء الكثير من الأناقة لهذه الإطلالة التي فضلت معها تسريحة الشعر الويفي.

نجوى كرم بفستان طويل من توقيع Antonio Grimaldi
نجوى كرم بفستان طويل من توقيع Antonio Grimaldi

اللون الأخضر كان اللون الذي فضلته نجوى كرم في استقبال العام الجديد، حيث أحيت حفل رأس السنة بالرياض وهي متألقة بفستان طويل بدرجة اللون الأخضر الليموني من توقيع Valdrin sahiti، مميز بقصة طويلة تبرز رشاقة الخصر بتصميم ضيق مع تصميم الأوف شولدر بأكمام طويلة، وياقة مدببة مثنية عند أطراف الأكمام العلوية، وجاء الفستان مرصعا كليا بخرز براق متطاير من أطراف الياقة بشكل جذاب، وتزينت الفنانة اللبنانية بأقراط متدلية وشعر مموج.

فستان طويل بدرجة اللون الأخضر الليموني من توقيع Valdrin sahiti
فستان طويل بدرجة اللون الأخضر الليموني من توقيع Valdrin sahiti

كما نجحت نجوى في إضفاء لمسة دراماتيكة أنيقة باللون الأخضر لفستانها المخملي الأسود ذو القصة الطويلة المحددة لقوامها الممشوق بارتداء الأكمام المنفصلة باللون الأخضر الليموني لفت ذراعيها بقماش حريري بتصميم ضيق غني بالثنيات وينسدل من أطرافها وشاح طويل ومنتفخ متدلي على الأرض بشكل يخطف الأنظار، وزينت نجوى عنقها بعقد ماسي فخم مع تلك الإطلالة.

نجوى كرم بفستان مخملي أسود مع الأكمام باللون الأخضر
نجوى كرم بفستان مخملي أسود مع الأكمام باللون الأخضر 

الصور من حساب نجوى كرم على انستجرام.