درة

درة تتألق بصيحة الجمبسوت في ظهور جديد.. وهكذا زين اللون التركواز أجمل إطلالاتها

محمود صلاح
13 سبتمبر 2023

درة شاركت جمهورها مجددا صوراً جديدة استعرضت من خلال إطلالتها الجديدة التي اختارتها هذه المرة بموضة الجمبسوت، ورغم قلة ظهور الفنانة التونسية بهذه الصيحة إلا أنها تبدع في تنسيقها في كل مرة، وجاءت إطلالتها الأخيرة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب الذي طبع بأنامله السحرية الكثير من الفخامة على التصميم الذي جعلها تبدو مذهلة، كما أن اللوك جاء بنغمة اللون التركواز الذي طبع الهدوء والتفرد على طلتها الجديدة.

درة تتألق بالجمبسوت التركواز في أحدث ظهور لها

درة استعرضت في أحدث ظهور لها إطلالتها الراقية وبدت فاتنة بذلك الجمبسوت الأنيق الذي زاده اللون الفيروزي نعومة ورقة، كما تميز بلمسات إبداعية راقية طبعها المصمم إيلي صعب على تفاصيله، حيث زين بأكمام طويلة يتخللها قماش الدونتيل الشفاف المطرز بالورود، مع لمسة المعصم المطاطي المزين بالكشكش، وتداخلت قطع الدونتيل بكل نعومة مع قماش الجمبسوت الذي زين بتطريزات مفرغة على شكل قلوب منقسمة على طول الياقة.

درة تتألق بإطلالة من الجمبسوت التركواز
درة تتألق بإطلالة من الجمبسوت التركواز 

كما تميز الجمبسوت بحزام معقود حول خصرها الرشيق مع جيوب جانبية وأرجل واسعة من الأسفل، وأكملت درة هذا اللوك بأناقة بانتعال حذاء مدبب باللون الكريمي، وتزينت بأقراط دائرية، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة عالية أبرز جمال ملامحها الشرقية وزادتها أنوثة.

درة بإطلالة من توقيع المصمم إيلي صعب
درة بإطلالة من توقيع المصمم إيلي صعب

أجمل إطلالات درة بدرجة اللون التركواز

يبدو أن اللون التركواز هو من الدرجات اللونية المحببة لقلب الفنانة التونسية درة، حيث تحرص على الظهور به كل فترة، وهو من الألوان التي تناسب لون بشرتها كما يعكس الهدوء والصفاء في نفسها، فسبق أن شاهدناها متألقة بفستان طويل بنفس لون الجمبسوت، تميز بخصر محدد مع أطراف منسدلة بقصة فضفاضة تزينها الثنيات وشق الساق، كما تميز الفستان بأكتاف منسدلة وياقة تلف الرقبة مرصعة بخرز براق ممتد لغاية البطن، واكتملت أناقة طلتها بمجوهرات Bulgari، وصندل بالأشرطة المرصعة من Jimmy Choo، كما حملت كلاتش مرصعة زادتها بريقا، وفضلت تسريحة الكعكة العالية مع تلك الإطلالة أيضا.

درة بفستان طويل بنفس لون الجمبسوت تميز بخصر محدد
درة بفستان طويل بنفس لون الجمبسوت تميز بخصر محدد

وتألقت درة سابقا بفستان طويل بستايل الكتف المائل المزين بفتحة مع كم طويل، زين بزمزمة جانبية تعلو شق الساق، ونسقت مع فستانها الناعم صندلا شفافاً بالكعب العالي مع كلاتش باللون الفضي، وتزينت بمجوهرات براقة مع ترك خصلات الشعر الطويلة منسدلة.

درة بفستان طويل بستايل الكتف المائل المزين بفتحة مع كم طويل
درة بفستان طويل بستايل الكتف المائل المزين بفتحة مع كم طويل

واستعرضت درة جمال فستان آخر اختارته باللون التركواز في أجواء طبيعية ساحرة، حيث تميز بقصة طويلة ذات ذيل ضخم مع الظهر المكشوف والخصر المطاطي المحدد، أما الياقة فتميزت بفتحة دائرية تلف الرقبة مع الأكتاف المكشوفة وشق الساق العالي، واستعرضت النجمة الأنيقة ذلك اللوك وهي حافية القدمين مع اعتمادها تسريحة الشعر المالس.

درة بفستان باللون التركواز تميز بقصة طويلة ذات ذيل ضخم
درة بفستان باللون التركواز تميز بقصة طويلة ذات ذيل ضخم 

واستعرضت لوك تونسي بنفس اللون مصمم بقصة فضفاضة بالأكمام المتصلة مزين بحواف ذهبية، كما تميز بعقدة جانبية وزين بطبعة الفراشات المتناثرة مع اسم الفنانة التونسية، وتركت شعرها الطويل منسدلا مع التزين بمجوهرات رقيقة.

درة بلوك تونسي مصمم بقصة فضفاضة بالأكمام المتصلة مزين بحواف ذهبية  
درة بلوك تونسي مصمم بقصة فضفاضة بالأكمام المتصلة مزين بحواف ذهبية  

وبدت درة في كامل أناقتها بستايل الفستان العباية باللون التركواز اللامع، اختارته بتصميم عصري مميز بالياقة الجلدية التي اتخذت فتحة مستقيمة منسدلة على كتفيها باللون الذهبي المزين بفتحات هندسية، وزين المعصم بنفس الشريط الجلدي على أطراف الأكمام الطويلة، ومع تلك الإطلالة سرحت درة شعرها بأسلوب النصف رفعة.

 درة بستايل الفستان العباية باللون التركواز اللامع
 درة بستايل الفستان العباية باللون التركواز اللامع

وبدت درة أنيقة بفستانها القصير من توقيع Elisabettafranchi، تميز  بالأكتاف المكشوفة والأكمام الطويلة، توسطته زمزمة عمودية، وانتعلت مع فستانها صندلاً ذهبيا عريضا بالكعب العالي، وتزينت مع تلك الإطلالة بأكسسوار للرأس.

درة بفستان قصير من توقيع Elisabettafranchi
درة بفستان قصير من توقيع Elisabettafranchi

اختيارات درة للجمبسوت تمتاز دائما بالتفرد

الجمبسوت لا يعتبر من اختيارات درة المفضلة، فلم نشاهدها متألقة كثيرا بهذه الصيحة مؤخرا، إلا أنها تبهرنا في كل مرة تختارها، فهي تختار تصاميما مميزة تزيدها جاذبية، فلا ننسى إطلالتها السابقة التي طغت عليها الرومانسية والتصميم الحالم باللون الأحمر، حيث تألقت بجمبسوت محدد للقوام من توقيع صادق ماجد، تميز بلمسة عقدة الفراشة الضخمة التي زينت منطقة الصدر يتوسطها أطراف منسدلة على شكل وشاح متدلي طويل، وجاء تصميم الجمبسوت بقصة الأكتاف المكشوفة مع الحذاء المتصل بتصميم الكعب العالي والمقدمة المدبية، واكتفت درة مع هذا اللوك الاستثنائي بسوار ذهبي من Tiffany and co لتكمل أناقتها، أما شعرها فرفعته على شكل ذيل حصان مرتفع مع ترك خصلات الأمامية منسدلة.

درة بجمبسوت محدد للقوام من توقيع صادق ماجد تميز بلمسة عقدة الفراشة
درة بجمبسوت محدد للقوام من توقيع صادق ماجد تميز بلمسة عقدة الفراشة

كما أطلت بلوك كلاسيكي أنيق عبارة عن جمبسوت من توقيع Rachel Gilbert، تميز بتصميمه الغني بالفخامة بقصة الكتف الواحد المزين بطبقات مثنية مائلة تغطى الصدر وتتدلى للأسفل بأسلوب انسيابي، كما تميز بقصة محددة عند الخصر، وجاء التصميم العلوي باللون الأبيض، أما البنطلون فصمم باللون الاسود بأرجل مستقيمة وجيوب جانبية مع خصر عالي مزين بالكسرات، وانتعلت درة مع هذه الإطلالة حذاء أسود مدبب من Jimmy Choo بشريط مرصع بحبات اللؤلؤ البيضاء.

درة بجمبسوت من توقيع Rachel Gilbert
درة بجمبسوت من توقيع Rachel Gilbert

وتألقت أيضا بستايل الجمبسوت الشبابي المعاصر بالون الأزرق الفاتح من توقيع Fendi، جاء مطبوعا كليا بلوجو الدار المزوج بشكل باهت على التصميم الذي تميز بحمالات بعرض الكتف مع ياقة مثنية وخصر محدد بحزام معقود، كما زينت الجيوب معظم الجمبسوت بأحجامها المختلفة، وحملت درة حقيبة جلدية من توقيع Fendi كذلك تميزت بنفس لون الجمبسوت، بينما انتعلت حذاءًا رياضيا مسطحا باللون الأبيض.

درة بستايل الجمبسوت الشبابي المعاصر بالون الأزرق الفاتح من توقيع Fendi
درة بستايل الجمبسوت الشبابي المعاصر بالون الأزرق الفاتح من توقيع Fendi

الصور من حساب درة على انستجرام.