مايان السيد

إطلالات مبهجة للنجمات في حفل توزيع جوائز Nickelodeon Kids' Choice Awards بأبو ظبي

رضوى سيد
17 سبتمبر 2023

شهد الاحتفال العائلي النهائي لجوائز نيكلوديون الذي أقيم في أبوظبي خلال دورته الثانية، حضور عدد كبير من المشايهر وبشكل خاص النجمات اللاتي اخترن إطلالات مبهجة وحيوية تتلائم مع مناسبة متعلق بجوائز اختيار الأطفال، وكان من أبرز الفنانة البريطانية جيسي جي، وريا أبي راشد وكارن وازن ومايان السيد وغيرهن.

ريا أبي راشد بفستان طفولي قصير

تألقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد في حفل توزيع جوائز حفل نيكلوديون، واختارت أن تظهر بفستان جذاب يلفت الأنظار بسبب ألوانه الصيفية الفاتحة المشرقة وهو بتصميم ضيق من أعلي بلا أكمام، وبتصميم طفولي قصير شبيه بالكلوش من الأسفل، وتميز بنقوش الورود الزاهية باللون الوردي، الفستان من توقيع mioj، والاستايلست سيدريك حداد . كما انتعلت حذاء باللون البينك بكعب عالي ليتلائم وينسجم مع لون الفستان وإطلالتها الجذابة، كما أنها تركت شعرها منسدلاً على ظهرها .

مايان السيد بإطلالة بسيطة ورقيقة

ظهرت النجمة الشابة مايان السيد في حفل توزيع جوائز نيكلوديون بإطلالة مميزة رقيقة، حيث اختارت أن ترتدي فستان قصير باللون الأبيض بحمالات رفيعة يظهر مدى جمالها من تنسيق yasmine kenawi، و توقيع Elisabetta Franchi . وارتدت صندلاً بمظهر غريب ومميز من MACH&MACH ، كما أنها تركت شعرها منسدلاً على ظهرها .

مايان السيد
مايان السيد

اليوتيوبر هيفاء بسيسو بإطلالة بيضاء 

 اليوتيوبر هيفاء بسيسو بفستان طويل،ضيق، باللون الأبيض ويوجد به فتحة كبيرة من الخلف من عند الساق ، وهو من تصميم تصميم Solace London . وانتعلت هيقاء بسيسو حذاء أبيض بكعب عالي وقامت بربط شعرها ذيل حصان، وتزينت بإكسسوارات ضخمة باللون الذهبي .

عزة زعرور بفستان براق

المذيعة عزة زعرور بإطلالة لامعة باللون الفضي يتميز بتصميم يحدد قوامها ساعدتها في تنسيقه reem.yan وهو من توقيع dolce&gabbana وانتعلت صندلاً باللون البينك من Christian Louboutin .

سارة ميلاد بفستان لامع

البلوجر سارة ميلاد في حفل توزيع جوائز نيكلوديون بإطلالة براقة بلون المينت جرين من توقيع Queen Crown UAE فظهرت بفستان قصير من دون أكمام  واسع من أسفل بثنيات متعددة . وأمسكت حقيبة صغيرة بيدها وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها .

سارة ميلاد
سارة ميلاد

إطلالات مبهجة واللون الأحمر يسيطر

سيطر اللون الأحمر على إطلالات عدد من نجمات الحفل، وأبرزهن الإنفلونسر اللبنانية كارن وازن، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأحمر بفتحة جانبية تصل إلى أعلى الساق، له حملات رفيعة ويظهر على حملات الفستان مجموعة من أشكال الورود بنفس اللون ،بالإضافة إلى فتحة صدر واسعة على شكل حرف v، وهو من توقيع MAYGEL CORONEL . واعتمدت على مكياج خفيف ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان مع إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة باللون الذهبي لتظهر شكل الإطلالة كما انتعلت صندلاً بأربطة باللون البيج من براند شقيقتها ANDREA WAZEN ، وجاءت إطلالاتها مرحة تناسب أجواء الحفل العائلي الطفولي.

وظهرت اليوتيوبر نور ستارز أيضاً فى الحفل بإطلالة باللون الأحمر فارتدت فستان طويل باللون الأحمر بأكمام كاملة ورقبة مغلقة، كما يظهر على الخصر كشكش بسيط ويتدلي منه قطعة قماش من أول الخصر لأسفل مع فتحة ساق من الأمام، واعتمدت تسريحة شعر كعكة مرتفعة .

ظهرت أيضاً المغنية نويل خرمان بإطلالتين مختلفتين من حفل توزيع جوائز نيكلوديون الإطلالة الأولي تتمثل في فستان قصير باللون الأبيض من تصميم jad.toghuj ، وهو بقصة مميزة من الأكمام فتظهر بشكل طويل تتدلي لأسفل ونفس القصة ظهرت من منتصف الفستان عند الصدر أيضاً وعلى خصرها حزام عريض باللون الأسود والذهبي مزين بتطريزات.

أما الإطلالة الثانية فقد كانت باللون الأحمر حيث اختارت أن تظهر بفستان بصيحة المعطف مزين بنقوش من الجانبي كما انتعلت بوطا طويلاً بنفس اللون والنقشة، من توقيع Nour Muhtaseb وjad.toghuj .

بعض النجمات بإطلالات حمراء
بعض النجمات بإطلالات حمراء

حفل نيكولديون في أبو ظبي جمع عدد من المشاهير في عالم السينما والتلفزيون والموسيقى والرياضة، وكان الحدث مليء بالعروض المثيرة والترفيه، ويعتبر أكبر حفلة عائليةفي دولة الإمارات في الاتحاد آرينا بجزيرة ياس، ولقد صوت الأطفال من جميع أنحاء الشرق الأوسط لفنانيهم المفضلين حيث تم توزيع الجوائز على 16 فئة من الفائزين.

الصور من الحساب الرسمي للنجمات على أنستجرام