رزان جمال

بعد رحلة الموضة في ميلانو.. الأناقة الفرنسية ترسم إطلالات النجمات والفاشينيستا العرب في شوارع باريس

محمود صلاح
28 سبتمبر 2023

منذ انطلاق أسابيع الموضة تنافست النجمات والفاشينيستا على استعراض أناقتهن بين شوارع نيويورك وميلانو، وها هي الشوارع الفرنسية تزدحم هذا الأسبوع بعاشقات الموضة حول العالم المتألقات بأجمل الأزياء، وكانت النجمات والفاشينيستا العربيات حاضرات بقوة بأناقة ملفتة طغت عليها النعومة والرقة الفرنسية خلال حضورهن لعروض الأزياء المقامة بباريس، فشاهدوا معنا اختياراتهن الخاطفة واستلهموا من تنسيقاتهن المميزة.

أناقة خريفية ملفتة لرزان جمال في باريس

رزان جمال تنزهت في الساعات الماضية في شوارع عاصمة الموضة باريس بإطلالة كلاسيكية راقية تلائم الأجواء الخريفية من توقيع دار Dior، نسقتها بكل نعومة من قميص أبيض مع تنورة ميدي ذات قصة مستقيمة باللون البيج مطبوع بنقشة الخرائط السوداء واسم الدار.

رزان جمال بإطلالة كلاسيكية راقية تلائم الأجواء الخريفية
رزان جمال بإطلالة كلاسيكية راقية تلائم الأجواء الخريفية

واكملت اللوك بلمسة عصرية بصيحة الجوارب العالية باللون الاسود ارتدتها مع حذاء الدار الشهير باللون الاسود المحدد باللون الأبيض، وحملت مع طلتها حقيبة كتف سوداء ذات حامل معدني، وجعلت شعرها الطويل منسدلاً خلف ظهرها، وزينت عنقها بعقد أسود مرصع باللؤلؤ مع السلسلة المزينة بحروف الدار.

رزان جمال بتنورة ميدي ذات قصة مستقيمة باللون البيج
رزان جمال بتنورة ميدي ذات قصة مستقيمة باللون البيج

أما خلال حضورها لعرض أزياء دار Dior فاختارت بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود، عبارة عن فستان ميدي مستقيم بالقماش المجعد، مصمم بحمالة بعرض الكتف مع ياقة مستديرة ضيقة، مميز بخصر محدد بحبيبات متباعدة من الخرز الأبيض الذي زين حدود الأكمام والياقة كذلك، ونسقت مع فستانها الناعم قفازا عاليا من الجلد الأسود، مع  اعتماد نفس ستايل الحذاء المتناغم مع حقيبة يدها، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل ذيل حصان منخفض وزينت مقدمته بعصبة سوداء.

رزان جمال بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود
رزان جمال بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود

أزياء Dior تطبع الأناقة الفرنسية على إطلالات الفاشينيستا

نجود الرميحي استعرضت أناقتها في شوارع باريس بلوك ساحر بألوان النيود جمع في تنسيقه بين النعومة والفخامة من إبداع  دار الأزياء الفرنسية ديور "Dior"، حيث أطلت بتنورة  واسعة باللون الكافيه، مزينة بالكسرات العريضة التي تلامس أطرافها الكاحل، نسقتها مع توب مريح بياقة دائرية ضيقة مع حمالات عريضة، تميز بلون كريمي ناعم ومزين بتطريزات فخمة من الخرز ذو اللمعان الباهت بنفس لون القماش، واكملت اللوك بحذاء مدبب وحقيبة باللون الكريمي، واعتمدت نجود مع طلتها الرقيقة تسريحة ذيل الحصان المظفور.

نجود الرميحي أطلت بتنورة  واسعة باللون الكافيه
نجود الرميحي أطلت بتنورة  واسعة باللون الكافيه

حنين الصيفي تألقت بلوك خريفي ناعم باللون البيج نسقته من تنورة ماكسي فضفاضة بالخصر العالي باللون البيج الموحد، مع توب ضيق باللون الأبيض ارتدت فوقه جاكيت منتفخ ذو تصميم شبابي مريح، وحملت حقيبة يد Dior المطبعة بالنقشة السوداء مع انتعال حذاء أسود بالأربطة العالية.

حنين الصيفي بلوك خريفي ناعم باللون البيج
حنين الصيفي بلوك خريفي ناعم باللون البيج 

إطلالات ملفتة لعاشقات الموضة بنقشة الكاروهات الأيقونية

أناقة كلاسيكية راقية ألهمت بها ياسمين زهران متابعيها بلوك مميز من توقيع الدار الفرنسية، حيث نسقت بنطلوناً كلاسيكيا ذو أرجل مستقيمة باللون البني الداكن، مع توب أسود ضيق، ارتدت فوقه سكارف  كبير مطبوع بنقشة الكارو باللون البيج والأسود، لفَّت أطرافه العريضة كتفيها وانسدلت لما فوق الركبة، وجمعتها ياسمين بحزام أسود رفيع، وأكملت طلتها بحذاء مدبب باللون البيج، مع حقيبة يد صغيرة متناغمة مع الحذاء، واكتملت أناقتها بعقد اللؤلؤ وذ السلاسل المتعددة، مع تسريحة الشعر المرفوع نفس رفعة على شكل كعكة عالية.

 ياسمين زهران ببنطلون كلاسيكي وتوب أسود ضيق وسكارف مطبوع بنقشة الكارو
 ياسمين زهران ببنطلون كلاسيكي وتوب أسود ضيق وسكارف مطبوع بنقشة الكارو 

ندى باعشن أيضا اختارت زيا كلاسيكية بنقشة الكاروهات الأيقونية التي زينت تنورتها القصيرة ذات الأوراق الجانبية المتدلية باللون الأسود والزهري، نسقتها مع جاكيت رقيق باللون الزهري الشاحب، مميز بأزرار من اللؤلؤ مع جيوب جانبية، وحملت حقيبة Lady Dior بنفس اللون الناعم، أما الحذاء فاختارته من الجلد الأسود بالكعب العالي العريض مزين بحروف الدار الفرنسية العريقة C.D.

ندى باعشن ترتدي زي كلاسيكي بنقشة الكاروهات الأيقونية
ندى باعشن ترتدي زي كلاسيكي بنقشة الكاروهات الأيقونية

اللون الأسود اختيار راقي لمدونات الموضة في باريس

مريم الأبيض كذلك أطلت من شوارع عاصمة الموضة بلوك أنيق من Dior، نسقته من شورت جلدي باللون الأسود مع جاكيت أنيق باللون الرمادي من التويد، مصمم بتصميم بسيط بخط أزرار أمامي وجعلت مصممة المجوهرات المغربية ياقته مرفوعة، كما زينت خصرها بحزام جلدي عريض، كما انتعلت حذاءًا مدببا باللون الأسود مزينا برباط خلفي أبيض مما جعله متناغما تمام مع حقيبتها القماشية البيضاء المطبوعة باللون الأسود، كما فضلت مع ذلك اللوك تسريحة الشعر المموج.

مريم الأبيض بإطلالة من شورت جلدي باللون الأسود مع جاكيت أنيق باللون الرمادي من التويد
مريم الأبيض بإطلالة من شورت جلدي باللون الأسود مع جاكيت أنيق باللون الرمادي 

أما كارن وازن فاختارت فستاناً ناعماً باللون الأسود الموحد خلال عرض Dior، تميز بقصة الـShirt dress بفتحة الأزرار الأمامية الممتدة على طول الفستان، مع أكمام قصيرة، أما الجزء السفلي فبدأ اتساعه بداية من الكسرات أسفل الخصر، وحملت مع فستانها حقيبة Lady Dior باللون الزهري الشاحب، أما شعرها ففضلت تركه منسدلا بخصلات مالسة.

 كارن وازن ترتدي فستاناً ناعماً باللون الأسود الموحد
 كارن وازن ترتدي فستاناً ناعماً باللون الأسود الموحد

الفاشينيستا ديما الشيخلي اختارت تايير أنيق باللون الأسود الموحد، مكون من تنورة مستقيمة بطول الكاحل مع الخصر العالي، وجاكيت كلاسيكي بسيط بالجيوب الجانبية، وانتعلت مع تلك الإطلالة الرقيقة حذاءًا أسودا بالمقدمة المدببة والكعب المريح موصول بأربطة تلف الكاحل، بينما فضلت حمل حقيبة باللون الزهري، أما شعرها فسحبته على شكل ذيل حصان.

ديما الشيخلي بتايير أنيق باللون الأسود الموحد
ديما الشيخلي بتايير أنيق باللون الأسود الموحد

ماريتا الحلاني تطل من شوارع باريس بلوك شبابي

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني هي الأخرى أطلت خلال هذا الأسبوع من شوارع عاصمة الموضة باريس بلوك شبابي كاجوال، نسقته من بنطلون قصير من الدنيم الداكن ذو الخصر العالي، مع توب ضيق باللون الأسود، وانتعلت مع هذا الستايل المريح حذاءًا رياضيا مسطحا باللون الأبيض كما حملت حقيبة كروس من الجلد الأسود، وتركت ماريتا شعرها منسدلا بأسلوب مالس دون أي مبالغة في ارتداء المجوهرات.

 ماريتا الحلاني في شوارع عاصمة الموضة باريس بلوك شبابي كاجوال
 ماريتا الحلاني في شوارع عاصمة الموضة باريس بلوك شبابي كاجوال

الصور من حساب النجمات على انستجرام.