عليا بهات ترتدي ساري زفافها مجددًا بأحدث ظهور.. جولة على أجمل إطلالاتها بالزي الهندي التقليدي

عليا بهات ترتدي ساري زفافها مجددًا بأحدث ظهور.. جولة على أجمل إطلالاتها بالزي الهندي التقليدي

سما جابر
19 أكتوبر 2023

عليا بهات النجمة الهندية الشهيرة، قررت أن تعيد ارتداء الساري الهندي الشهير الذي ارتدته في حفل زفافها قبل أعوام، حيث ظهرت به مؤخرًا في إحدى المناسبات الوطنية التكريمية، وأعادت تنسيقه لتظهر كالعروس من جديد، لتبهرنا باناقتها ورقي إطلالتها وجمالها الخاطف، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات عليا بهات بالزي الهندي التقليدي الذي تحرص على الظهور به في العديد من الأوقات

تفاصيل أحدث إطلالات عليا بهات وإعادة ارتدائها لزي زفافها مجددًا

النجمة الهندية عليا بهات أعادت الظهور بالزي الخاص الذي سبق وقامت بارتدائه في حفل زفافها على رانبير كابور، حيث جاء الزي باللون البيج، عبارة عن تنورة واسعة بخصر مرتفع وتوب قصير بأكمام متوسطة الطول، وفوقهما وشاح الساري من نفس اللون، وجاء الزي في جميع أنحائه مطرزًا بالتطريزات الذهبية الجذابة.

ع
عليا بهات بزي باللون البيج، عبارة عن تنورة واسعة وتوب قصير بأكمام متوسطة الطول، وفوقهما وشاح الساري من نفس اللون، المطرز بالتطريزات الذهبية الجذابة.

وفي زفافها استعانت عليا بهات مع هذا الزي؛ باكسسوارات ضخمة ذهبية غطت معظم جسدها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، بينما في أحدث ظهور اختارت عليا أن تظهر باكسسوارات بسيطة ورفعت شعرها للخلف، وزينته بوردة فاتحة اللون.

ع
عليا بهات في زفافها 

إطلالات عليا بهات بالزي الهندي التقليدي 

عليا بهات تألقت في أكثر من إطلالة سابقة بالزي التقليدي الهندي، حيث ارتدت من قبل فستان باللون الأحمر بتصميم مريح، ووضعت فوقه وشاح الساري الأنيق الذي تميز ببساطة تصميمه، والذي جاء باللونين الأحمر والوردي.

ع
عليا بهات بفستان باللون الأحمر بتصميم مريح، ووضعت فوقه وشاح الساري الأنيق الذي تميز ببساطة تصميمه، والذي جاء باللونين الأحمر والوردي

وفي ظهور آخر اختارت الظهور بفستان من قطعتين باللون الوردي، عبارة عن تنورة مريحة بخصر مرتفع وتوب من المخمل بحمالات عريضه، ووضعت فوقهما وشاح الساري الكبير الذي غطى جسدها بشكل شبه كامل، واختارته باللون الوردي أيضًا.

ع
عليا بهات بفستان من قطعتين باللون الوردي، عبارة عن تنورة مريحة بخصر مرتفع وتوب من المخمل بحمالات عريضه، ووضعت فوقهما وشاح الساري الكبير

عليا بهات تألقت من قبل بالساري الهندي الذي جاء عبارة عن توب ضيق من الأسفل باللون الوردي المائل للأحمر والمزين بالخيوط الذهبية، مع الحمالات العريضة قليلًا، ونسقت فوقه وشاح الساري العريض باللونين الوردي والأخضر والمنقوش في جميع أتحائه بالخيوط الذهبية.

ف
عليا بهات بتوب ضيق من الأسفل باللون الوردي ونسقت فوقه وشاح الساري العريض باللونين الوردي والأخضر والمنقوش

عليا بهات تستعرض أناقتها في الساري الهندي

 عليا بهات كان لها إطلالة رقيقة مفعمة بالألوان، عبارة عن ساري هندي أنيق مكون من كروب توب تقليدي باللون الأزرق الفاتح، مع تنورة يلفها وشاح الساري الملون بتدرجات ساحرة بين الأزرق والبرتقالي الباهت والزهري، ويمتد بشكل مائل على أحد كتفيها، وتزينت عليا مع تلك الإطلالة بأقراط منسدلة ملونة بالأزرق والزهري.

ف
عليا بهات بساري هندي أنيق مكون من كروب توب تقليدي باللون الأزرق الفاتح، مع تنورة يلفها وشاح الساري الملون بتدرجات ساحرة بين الأزرق والبرتقالي الباهت والزهري

النجمة الهندية تألقت كذلك بساري هندي ناعم باللون الأسود المزين بحبات الترتر المتباعدة بشكل منتظم على كامل التصميم، وحافظت على بساطة طلتها بالمكياج الطبيعي وتسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل منخفض، مكتفية بأقراط متدلية فضية.

ف
عليا بهات بساري هندي ناعم باللون الأسود المزين بحبات الترتر المتباعدة بشكل منتظم على كامل التصميم

كما أطلت من قبل بتصميم ساري أنيق بصيحة الـ Color blocking؛ جمع بكل حيوية بين اللون الفوشيا الموحد والأخضر الفسفوري في كامل أطرافه، ارتدته عليا بهات أثناء حملتها الترويجية لأحدث أفلامها في أجواء احتفالية مرحة، واكتفت عليا مع اطلالتها بأقراط هندية تقليدية.

تر
عليا بهات بساري جمع بين اللون الفوشيا الموحد والأخضر الفسفوري في كامل أطرافه، ارتدته عليا بهات أثناء حملتها الترويجية لأحدث أفلامها

معلومات عن عليا بهات

الجدير بالذكر أن عليا بهات قدمت عددا من الأدوار المهمة في العام الماضي، ساهمت بقوة في رفع سقف التوقعات لها خلال الفترة المقبلة، فهي الفنانة التي شاركت في بطولة مجموعة من أنجح الأفلام خلال 2022 أبرزها تعاونها مع زوجها رانبير كابور في فيلم "Brahmastra" الذي جمع كذلك عدد كبير من النجوم، وحصدت قصة الفيلم، وكذلك الأغاني التي طرحت منها على اهتمام الجمهور، بسبب ثنائية بهات وكابور.

ف
أناقة عليا بهات في الزي الهندي التقليدي

 لكن لم يتوقف هذا النجاح عند تلك النقطة، بل شاركت كذلك في أحد أنجح الأفلام الهندية "RRR" الذي حقق نجاحا كبيرا من ناحية الإيرادات وأيضا حصوله على جائزة أوسكار أفضل أغنية من فيلم سينمائي، وقد تم وضع لكل من العملين ميزانيات ضخمة، لذلك كان الرهان عليها دائما بأنها الفنانة الأبرز القادرة على المشاركة في كبرى الأعمال السينمائية في الهند، خلال السنوات الأخيرة.

ع
عليا بهات 

الصور من حساب عليا بهات على انستجرام