اللمسة الكلاسيكية ترافق إطلالات إليسا نجمة "هي هب" في اختياراتها باللونين الأبيض والأسود..شاهدي أناقتها

اللمسة الكلاسيكية ترافق إطلالات إليسا نجمة "هي هب" في اختياراتها باللونين الأبيض والأسود..شاهدي أناقتها

إحسان علّوه
1 نوفمبر 2023

النجمة اللبنانية إليسا تنضم إلينا في حدث "هي هب" في حوار صريح وشيق معها  وتدير الحوار الإعلامية "ناديا البساط" منتجة ومذيعة اقتصاد الشرق مع بلومبيرغ، فلا تفوتوا فرصة الحضور للقاء الفنانة الأكثر تأثيراً وتقديراً في العالم العربي من خلال التسجيل وضمان مقاعدكم عبر الدخول الى موقع " hiahubofficial". وتزامناً مع هذه المناسبة المميزة، نرافقكم بجولة على أجمل اطلالات إليسا باللونين الأبيض والأسود ذات اللمسة الكلاسيكية، فمن المعروف عن صاحبة أغنية "انا بتمايل علىbeat " ذوقها الراقي والكلاسيكي في اختيارات ازيائها خاصة فساتين السهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Hub (@hiahubofficial)

إليسا بفستان أبيض كلاسيكي وبتصميم رومانسي

غالباً ما تميل النجمة اللبنانية التي يلقبها جمهورها بملكة الإحساس، نحو الإطلالات الراقية بالطابع الكلاسيكي، والألوان الحيادية، خاصة اللونين الأبيض والأسود اللذان يعدان من أساسيات اختياراتها في أزيائها المتنوعة.  شاهدناها هذا العام خلال مهرجان صيف الكويت الغنائي بإطلالة أنيقة وناعمة باللون الأبيض من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب. اختارت فستانا طويلا ومجسما من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة، ومزمومة عند المعصم، مع فتحة رقبة صغيرة، وتزين الخصر بفيونكات صغيرة كلاسيكية ما اضفى لمسة انثوية أنيقة على تلك الإطلالة.

إليسا بفستان أبيض كلاسيكي وبتصميم رومانسي
إليسا بفستان أبيض كلاسيكي بتصميم ايلي صعب

اما تنورة الفستان فجاءت بصيحة البليسيه التي اضفت لمسة من الرقي والكلاسيكية لهذه الإطلالة الجذابة والأنيقة، ونسقت مع فستانها مجوهرات ماسية فخمة، زادت من جمال اللوك، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وهي التسريحة الكلاسيكية التي تفضلها ايضا في حفلاتها.

إليسا بفستان أبيض كلاسيكي بتصميم ايلي صعب
إليسا بفستان أبيض كلاسيكي بتصميم ايلي صعب

إليسا بفستان اسود لامع كلوش

إطلالة ايقونية كلاسيكية تمايلت بها النجمة إليسا في احدى حفلاتها حيث تألقت بفستان أسود بالستايل الكلاسيكي واهتمت خبيرة المظهر مايا التل بتنسيق اطلالة اليسا.  جاء فستانها بتوقيع علامة رالف لورين Ralph Lauren، وتميزت قصّته بالستايل الكلوش بالتنورة الطويلة الواسعة مع الكسرات الصغيرة التي ذكرتنا بستايل الستينات والسبعينات، بينما جاء قسمه العلوي مكشوف الأكتاف بصيحة الأوف شولدر، فيما تزين الخصر بحزام رفيع وأنيق، وتم ارفاق الثوب بقفازات كلاسيكية طويلة، اما اللمسة البارزة فكان قماش الفستان الذي جاء لامعاً خاصة مع انعكاس أضواء المسرح عليه، لتبدو اليسا بغاية الرقي والأناقة بهذا الخيار.

إليسا بفستان اسود لامع كلوش
إليسا بفستان اسود لامع كلوش بتوقيع علامة رالف لورين Ralph Lauren

اكملت طلتها بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، وبمكياج  بأنامل خبير التجميل بسّام فتّوح الذي سلط الضوء على ملامحها بمكياج دخاني  قوي للعينين مع احمر الشفاه المفضل لها بدرجة النيود، أما مصفف الشعر كمال فيّاض فإختار لها تسريحة الويفي الجانبية المحببّة لها في الكثير من حفلاتها.

إليسا متألقة بفستان من الجلد الأسود

اللمسة الكلاسيكية رافقت كذلك إليسا في احدى اطلالاتها التي حملت توقيع دار ايلي صعب Elie Saab. ارتدت اليسا فستان أسود من الجلد اللامعة، جاء بتصميم طويل مع الكسرات العصرية والرفيعة التي تنسدل من أعلى الخصر وصولا لنهاية التنورة. هذا التصميم دمج بين اللوك العصري واللمسة الكلاسيكية مع التفاصيل النافرة على قصة الصدر، اضافة الى تفاصيل الشيفون المفرع عند ناحية الأكتاف، فبدت بإطلالة متفردة.

إليسا متألقة بفستان من الجلد الأسود
إليسا متألقة بفستان من الجلد الأسود من توقيع دار ايلي صعب Elie Saab.

إليسا بفستان أبيض قصير بستايل كلاسيكي

تألقت النجمة إليسا خلال ظهورها في برنامج "مراحل"، باللون الأبيض الحيادي، مرتدية فستانا قصيرا بنمط كلاسيكي مع أكمام طويلة وضيقة، وينسدل من عند منطقة الكتفين وشاحًا طويلًا حتى منطقة الركبة، فيما حددت رشاقة خصرها بحزام رفيع ذهبي عزز من أناقة طلتها.

إليسا بفستان أبيض قصير بستايل كلاسيكي
إليسا بفستان أبيض قصير بستايل كلاسيكي

 ونسقت مع فستانها جوارب سوداء شفافة، في لمسة كلاسيكية كذلك أضفت المزيد من الرقي على ستايل ملابسها.

إليسا متألقة بفستان أسود مزخرف بالفضي

اللون الأسود من الألوان التي تعشقها صاحبة أغنية "أجمل احساس بالكون"، فاختارت في اطلالة سابقة لها  فستان أسود راقٍ من تصميم Alexander McQueen، من الساتان، تزيّن صدره بالأحجار اللامعة، بينما تطاير الكاب خلفها، مانحًا طلتها لمسة ملوكيّة كلاسيكية وفخمة.

إليسا متألقة بفستان أسود مزخرف بالفضي
إليسا متألقة بفستان أسود مزخرف بالفضي من تصميم Alexander McQueen

إطلالة إليسا بفستان أسود واسع مع جيوب بارزة

النجمة اليسا رغم خياراتها الكلاسيكية، لكنها تفاجئنا دائما بالتجدد في التصاميم التي تنتقيها بكل براعة. فشاهدناها في اطلالة سابقة لها بالفستان الاسود الواسع الكلاسيكي بقماش الكريب الذي يتناسب مع كافة أشكال الجسم. يأتي التصميم ضيقا من الأعلى ثم يتسع من الاسفل بأسلوب الكلوش مع الثنيات العريضة من الاسفل، ويصل طوله الى مستوى فوق الكاحل.

إطلالة إليسا بفستان أسود واسع مع جيوب بارزة
إطلالة إليسا بفستان أسود واسع مع جيوب بارزة

إليسا بفستان أبيض ناعم كلاسيكي

إليسا خطفت الأنظار كعادتها خلال حفل سابق لها على مسرح جدة سوبر دوم ضمن فعاليات موسم جدة، بفستان باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب تميز بتصميمه الرقيق بتفاصيل ناعمة كلاسيكية.

إليسا بفستان أبيض ناعم كلاسيكي
إليسا بفستان أبيض ناعم كلاسيكي من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب

تميز فستان إليسا بقصة الكتف الواحد الذي ينسدل منه وشاح طويل متدلي بتموجات ناعمة لاسفل الفستان، كما عانق الفستان جسد إليسا بقصة مستقيمة مزينة بعقدة جانبية بارزة ومتدلية، واكتملت أناقة التصميم بشق جانبي طويل يكشف عن ساقها.

اليسا

بالنسبة لإطلالتها الجمالية، تركت خصلات شعرها الطويل المموجة منسدلة على كتفيها وتزينت بمجوهرات رقيقة تناسبة نعومة طلتها.

شاهدوا من خلال الصور مجموعة اطلالات للنجمة إليسا بفساتين السهرة باللونين الأبيض والاسود مع الستايل الكلاسيكي، واستلهمي منها ذوقها تزامنا مع اطلالتها المرتقبة في أكبر مؤتمر للجمال والموضة "هي هب".

 

معلومات عن مؤتمر "هي هب"

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من حدث "هي هب" في حي جاكس بمدينة الرياض في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر 2023. تشمل قائمة المشاركين هذا العام أيقونة الموضة وعارضة الأزياء العالمية كيت موس، والنجمة نادين نجيم، ومدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ورائدة الأعمال ومستشارة العلامات الفاخرة نجود الرميحي، ودار بدو المستقبل (Future Bedouins) وغيرهم، حيث سيلقون الضوء على أحدث التوجّهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبّي الموضة والأزياء.

وفي نسخته لهذا العام، يتعاون مؤتمر "هي هَبْ" مع "مستقبل الأزياء" لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية.

ويمكن للراغبين في حضور المؤتمر، شراء التذاكر الآن عبر هذا الرابط حيث يتيح "هي هَبْ" و "مستقبل الأزياء" هذا العام خيارات متعددة وفئات مختلفة من التذاكر تشمل تذاكر اليوم واحد وتذاكر كامل أيام المؤتمر لمدة 5 أيام. هناك أيضاً تذاكر الحصص التعليمية (Masterclass)  وورش العمل والندوات الثقافية المختلفة. كما يتوفر عدد محدود من تذاكر VIP التي تقدم دخول حصري لبعض المناطق وإمكانية دخول جميع الحصص التعليمية (Masterclass).

وعلى مدى خمسة أيام من الفعاليات المتنوعة، سيستكشف "هي هَبْ" التحوّلات الجارية في عالم الأزياء مع عدد من أيقونات الموضة ودور الأزياء العالمية والإقليمية مثل "إيف سان لوران بيوتي"، و"جيمي تشو"، وخبير مكياج المشاهير "هنداش"، و"يون آن" المديرة الإبداعية في Ambush  ومجوهرات Dior Homme والمشرفة العالمية للتوجّهات النسائية لدى نايكي؛ إضافة إلى كارلا ويلش، منسّقة أزياء المشاهير والمديرة الإبداعية، والمخرج والمصور دكستر نيفي، وإليزابيث فون دير غولتز، الرئيس التنفيذي لشركة براونز والرئيس التنفيذي للأزياء والتسويق في FARFETCH؛ ويوهان ليندبرغ مؤسس J. Lindeberg  و JAY3LLE.

كما سيقوم المؤتمر بتسليط الضوء على التوجّهات التي تقود صناعة الأزياء والتصميم المتنامية بشكل سريع في السعودية والمنطقة، وذلك مع أبرز روّاد الأعمال والمصمّمين والمشاهير، ومن بينهم المصمّمة أندريا وازن، ومدير قسم الأزياء في مجلة "هي" جيف عون، وسارة أبو داود، الرئيس التنفيذي والمؤسسة لشركة يتاغان للمجوهرات، والممثلة ستيفاني عطالله.

وسيوفّر مؤتمر "هي هَبْ" منصّة معرفية تفاعلية تقدم حصص تعليمية وجلسات حوارية مع متخصّصين من معاهد ومؤسّسات الأزياء والتصميم العالمية الرائدة بهدف إلهام الجيل الجديد من روّاد الأعمال والمبدعين في مجال الأزياء، ومن أبرز المشاركين الدكتورة ليلى نيري، رئيسة برامج ماجستير الفنون في المعهد الفرنسي للأزياء في باريس؛ والدكتورة أندريه آن ليميو، مديرة الأبحاث ورئيسة مجلس الاستدامة لدى IFM-Kering؛ وأدريان روبرتس، المدير الدولي للتعليم في أكاديمية ACM، وأمين صندوق GFF ورئيس GFWi؛ إلى جانب فلافيا كولاتينا، كبيرة مصمّمي منتجات الجلود في أكاديمية ACM؛ وسونيا فيروني، الرئيس التنفيذي لـ Modateca Deanna ومديرة CKD Master؛ وأوزليم شاكر، مستشارة المظهر والاتصال.

صور اليسا  المرفقة من حسابها على انستغرام.