عشاق الموضة يجتمعون في افتتاحية هي هب 2023 والإطلالات الكلاسيكية تسيطر وتخطف الأنظار

عشاق الموضة يجتمعون في افتتاحية "هي هب" 2023 والإطلالات الكلاسيكية تسيطر وتخطف الأنظار

سما جابر
3 نوفمبر 2023

افتتحت فعاليات مؤتمر هي هب 2023 خلال الساعات الماضية بحضور رئيس تحرير مجلة هي السيدة مي بدر، وعدد من فريق تحرير المجلة والمدراء، إضافة إلى عدد من الضيوف السعودية من محبات الموضة ومتابعات الجمال، في ليلة استثنائية باتت حديث الجمهور المتابع.

السيدة مي بدر تفتتح فعاليات هي هب 2023

وافتتحت مي بدر رئيسة تحرير مجلة هي؛ مؤتمر هي هب 2023 والذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء والأناقة والجمال في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة هي في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في حي جاكس، وبدأت فعاليات هي هب ابتداءً من اليوم الموافق 3 نوفمبر.

ع
السيدة مي بدر رئيسة تحرير مجلة هي تفتتح مؤتمر هي هب 2023 

ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى 7 من شهر نوفمبر الجاري، حيث ستشهد الفعاليات حضور قطاع واسع وضخم من النجوم والمشاهير الآخرين، مثل كيت موس ونادين نسيب نجيم وشيرين رضا وإليسا ويارا النملة ونجود الرميحي ويون آن وداليا مبارك وغيرهم.

ل
رئيسة تحرير مي بدر خلال إلقاء كلمتها في افتتاحية مؤتمر هي هب 2023 

إطلالات عاشقات الموضة حديث الجمهور في افتتاحية هي هب 

وكانت إطلالات المشاهير من الحضور قد خطفت الأنظار حيث اتسم بعضها بكونها إطلالات كلاسيكية، بعضها تميز بكونه يتكون من تنورة وفوقه بليزر أو بلوزة، بتصميم كلاسيكي، إضافة إلى أن اللون الأسود كان يسود على بعض من تلك الإطلالات الكلاسيكية.

تر
الإطلالات الكلاسيكية تسيطر على إطلالات المشاهير في هي هب 2023 
ع
أناقة المشاهير في احتفالية هي هب 2023 

أيضًا الإطلالات المحتشمة كانت مسيطرة على أزياء بعض المشاهير اللواتي حضرن افتتاحية هي هب 2023، حيث كانت العباءات المنسقة فوق الأزياء العملية؛ هي خيار مفضل لدى عدد منهن، وكانت بعض العباءات مستوحاة من التراث ومنقوشة بنقشات تراثية جذابة، فيما اختارت بعضهن عباءات ذات لون موحد.

تر
الإطلالات المحتشمة تسيطر على إطلالات المشاهير في افتتاحية هي هب 2023 
تر
العباءات خيار مفضل لدى البعض في افتتاحية هي هب 2023 

ع

الفساتين والإطلالات الكلاسيكية تسيطر على أزياء المشاهير في هي هب 2023

الفساتين أيضًا كان لها حضورًا مميزًا في افتتاحية مؤتمر هي هب 2023، حيث حرصت عدد من عاشقات الموضة على ارتدائها واستعراض أناقتهن بها في هذا الحدث الاستثنائي الذي جمع قطاع كبير من المشاهير في مجالات متعددة

تر
الفساتين الأنيقة ترافق النجمات في هي هب 2023 

ويجتمع النجوم والمشاهير في فعاليات هي هب، ويقومون بحوارات ونقاشات ملهمة يُلقين من خلالها الضوء على أحدث التوجّهات في عالم الأزياء والجمال والفن، على مدار 5 أيام مليئة بالفعاليات المميزة التي تجمع نجوم الفن والموضة وخبراء التجميل.

ف

ع

معلومات عن مؤتمر هي هب 2023

ويصبح الجمهور في "هي هب" على استعداد لملاقاة مجموعة مميزة من رواد قطاع الأزياء وأسلوب الحياة تتضمن مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ويون آن، هنداش، وغيرهم، كما ستكون نسخة هذا العام بالتعاون مع Fashion Futures لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية، كما سيتم إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.

ع