رحلات فهرية افجان وسيلة لاستعراض جمال إطلالاتها فاستلهمي منها أزياءك الأنيقة

رحلات فهرية افجان وسيلة لاستعراض جمال إطلالاتها فاستلهمي منها أزياءك الأنيقة

سما جابر
18 نوفمبر 2023

النجمة التركية فهرية افجان حرصت خلال الفترة الماضية على استعراض أناقتها خلال رحلاتها المميزة التي قامت بها داخل بعض الدول، حيث أطلت بأزياء أنيقة وجذابة تناسب كافة الأوقات والمناسبات، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها.

رحلات فهرية افجان وسيلة لاستعراض أناقتها

فهرية افجان ظهرت مؤخرًا بإطلالة جذابة خلال رحلتها لميلان، وارتدت فهرية سروال مريح وواسع باللون الكريمي بخصر مرتفع، ونسقت فوقه سترة بأكمام طويلة باللون الأبيض، جاءت بتصميم مريح ومزينة بأزرار ذهبية صغيرة، وتزينت السترة بالريش القصير المتطاير الذي زاد من جمال تلك الإطلالة، ونسقت فهرية مع هذه الإطلالة حذاء رياضي أبيض اللون وأمسكت حقيبة سوداء ونظارة شمسية سوداء.

ع
فهرية افجان بسروال مريح وواسع باللون الكريمي بخصر مرتفع، ونسقت فوقه سترة بأكمام طويلة باللون الأبيض، جاءت بتصميم مريح

وفي إطلالة أخرى ظهرت فهرية افجان بفستان قصير مقلم بشكل عرضي باللونين الأزرق السماوي والأبيض، مع فتحة صدر مربعة وحمالات رفيعة باللون الأبيض، وتزين الفستان بكلمة باللون الأسود على منطقة الصدر، فيما وضعت فهرية على رأسها قبعة من قماش الجينز الأزرق.

ع
فهرية افجان بفستان قصير مقلم بشكل عرضي باللونين الأزرق السماوي والأبيض، مع فتحة صدر مربعة وحمالات رفيعة باللون الأبيض، وتزين الفستان بكلمة باللون الأسود

فهرية افجان تألقت في إطلالة أخرى كانت عبارة عن سروال مريح بخصر مرتفع باللون الأبيض ومزين بجيوب ضخمة على الجانبين وأرجل مزمومة عند الكاحل، ونسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأخضر الليموني بتصميم قصير، وفوقه سترة من القطن باللون الأبيض بأكمام طويلة وتصميم واسع، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

تر
فهرية افجان بسروال مريح بخصر مرتفع باللون الأبيض ومزين بجيوب ضخمة على الجانبين وأرجل مزمومة عند الكاحل

إطلالات شتوية على طريقة فهرية افجان 

فهرية افجان ظهرت مؤخرًا في إطلالة شتوية جذابة عبارة عن سروال من الجينز الأزرق بأرجل واسعة وخصر مرتفع، ونسقت معه توب باللون الأبيض وفوقه سترة منتفخة من قماش الجينز الأزرق بأكمام طويلة وأزرار أمامية وتصميم مريح وقصير، وتركت السترة مفتوحة من الأمام، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

تر
فهرية افجان بسروال من الجينز الأزرق بأرجل واسعة وخصر مرتفع، ونسقت معه توب باللون الأبيض وفوقه سترة منتفخة من قماش الجينز الأزرق بأكمام طويلة

كما ظهرت فهرية افجان في إطلالة أخرى اتسمت بالأناقة كانت عبارة عن سروال جلدي مستقيم باللون الأسود مع سترة جلدية سوداء واسعة بأكمام طويلة، تزينت بجيوب عريضة من الأعلى، وحزام من نفس الخامة عند الخصر، ونسقت أسفل السترة قميص باللون الأبيض.

تر
فهرية افجان بسروال جلدي مستقيم باللون الأسود مع سترة جلدية سوداء واسعة بأكمام طويلة، تزينت بجيوب عريضة من الأعلى، وحزام من نفس الخامة عند الخصر

إطلالة شتوية أخرى تألقت بها فهرية كانت عبارة عن سروال ضيق باللون البيج الفاتح، نسقت فوقه سترة منتفخة باللون نفسه، جاءت بتصميم قصير وأكمام طويلة انتهت بإطار باللون الأسود، وانتعلت حذاء بوت قصير باللون البيج الفاتح أيضًا، مزين بشريط من الفرو القصير.

تر
فهرية افجان بسروال جلدي مستقيم باللون الأسود مع سترة جلدية سوداء واسعة بأكمام طويلة، تزينت بجيوب عريضة من الأعلى، وحزام من نفس الخامة عند الخصر

أجمل إطلالات فهرية افجان

من بين الإطلالات الخاطفة التي أطلت بها فهرية افجان، كانت عندما تألقت في إطلالة عبارة عن تنورة قصيرة باللون البيج، مزينة بجيوب عريضة على الجانبين، وحزام عريض عند منطقة الخصر، ونسقت فوقها سترة قصيرة من نفس اللون والخامة، مزينة كذلك بجيوب عريضة من الأعلى مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، وأسفلها ارتدت توب باللون الأبيض.

ل
فهرية افجان بتنورة قصيرة باللون البيج، مزينة بجيوب عريضة على الجانبين، وحزام عريض عند منطقة الخصر، ونسقت فوقها سترة قصيرة من نفس اللون والخامة

وفي إطلالة أنيقة أخرى لفتت فهرية افجان الأنظار بفستان بسيط باللون الأسود بتصميم مجسم وطويل مع فتحات زينت منطقة الخصر، وحمالات رفيعة ملتفة حول الرقبة، مع فتحة ساق جانبية طويلة، زينت الفستان الجذاب، ووضعت نظارة شمسية سوداء صغيرة. 

ع
لفتت فهرية افجان الأنظار بفستان بسيط باللون الأسود بتصميم مجسم وطويل مع فتحات زينت منطقة الخصر، وحمالات رفيعة ملتفة حول الرقبة، مع فتحة ساق

فهرية افجان تألقت في ظهور سابق ببدلة نسائية تقليدية باللون الوردي جاءت مكونة من سروال واسع بخصر مرتفع، مع بليزر متوسط الطول بتصميم مريح مع أكمام طويلة ومجسمة، وتركته مفتوحًا من الأمام ونسقت أسفله توب ضيق باللون الأبيض بحمالات رفيعة ملتفة حول الرقبة، وانتعلت حذاء باللونين الأبيض والأسود بكعب عال.

تر
فهرية افجان ببدلة نسائية تقليدية باللون الوردي جاءت مكونة من سروال واسع بخصر مرتفع، مع بليزر متوسط الطول بتصميم مريح مع أكمام طويلة ومجسمة

معلومات عن فهرية افجان 

من المعروف أن فهرية افجان ممثلة تركية ولدت عام 1986 بألمانيا، ودرست الثانوية بمدينة سولينجن الألمانية، أول دور أسند لها أثناء دراستها وكان في مسلسل "Asla unutma"، حيث أنها كانت تدرس علم الاجتماع والفلسفة في جامعة جامعة دوسلدورف، وتعرف رسميًا باسم جامعة هاينرش هاينه. اشتهرت في مسلسل (Yaprak Dökümü) و(Çalikusu)، وفي 29 يونيو 2017، تزوجت من الممثل بوراك أوزجيفيت في اسطنبول. ولد ابنهما كاران في 13 أبريل 2019.

تر
فهرية افجان

الصور من حساب فهرية افجان على انستجرام