كيت مدلتون مع أسرتها

كيت ميدلتون وابنتها بستايل مطابق في جلسة تصوير عائلية.. أناقتها حاضرة مهما كانت بساطة إطلالاتها

محمود صلاح
10 ديسمبر 2023

شاركت الصفحة الرسمية للأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون صورةً من جلسة تصوير جديدة خضعا لها برفقة أطفالهما بمناسبة عيد رأس السنة، تألقت فيها العائلة الملكية بستايلات كاجوال أنيقة وبسيطة بالأبيض والأسود، ولفتت أميرة ويلز الأنظار كالعادة بجمالها رغم بساطة اللوك، فإليكم تفاصيل طلتها مع جولة سريعة حول أجمل تنسيقاتها في ختام هذا العام.

كيت ميدلتون تتألق في جلسة تصوير عائلية

أميرة ويلز كيت ميدلتون تألقت في أحدث ظهور لها خلال جلسة تصوير جمعتها بزوجها الأمير ويليام وأطفالها بمناسبة رأس السنة، واختارت العائلة الملكية الظهور بلوك كاجوال مريح في تلك الجلسة، إلا انا كيت ميدلتون نجحت في خطف الأضواء رغم بساطة ذلك اللوك، حيث ظهرت وهي ترتدي بنطلوناً من الدنيم الداكن ذو الأرجل الضيقة التي تعلو الكاحل، تميز بخصر عالي زينته بحزام جلدي أسود، وارتدت أميرة ويلز قميصا باللون الأبيض وفضلت التخلي عن المجوهرات، مع جعل خصلات شعرها الويفي منسدلة فوق كتفيها.

وظهرت ابنتها في الصور بلوك مطابق بنفس ستايل البنطلون مع القميص الأبيض، كما انتعلت الأميرة شارلوت حذاءا مسطحا بالأبيض والأسود خالي من الأربطة، وتركت الأميرة الصغيرة شعرها المالس منسدلاً لتحاكي أناقة والدتها، أما الولدين فظهرا ببنطلون كلاسيكي باللون الاسود مع القميص الأبيض على خطى والدهما الأمير ويليام.

كيت ميدلتون مع أسرتها بلوك كاجوال مريح وبسيط
كيت ميدلتون مع أسرتها بلوك كاجوال مريح وبسيط 

اللون الأزرق رفيق كيت ميدلتون المفضل في الأيام الماضية

مؤخرا اختارت أميرة ويلز الظهور بثلاث إطلالات متتالية بتدرجات اللون الأزرق الدافئة في زيارات رسمية لها في الأيام الماضية، حيث أطلت بستايل البدلة النسائية الأنيقة التي اختارتها من ماركة Alexandre McQueen باللون الأزرق، تكونت من بنطلون الكاحل ذو الخصر العالي المزين بحزام، مع جاكيت محدد للخصر تزينه جيوب جانبية مائلة وياقة رفيعة.

كيت ميدلتون بجاكيت محدد للخصر تزينه جيوب جانبية
كيت ميدلتون بجاكيت محدد للخصر تزينه جيوب جانبية

ونسقت الأميرة الأنيقة تلك البدلة مع بلوفر ضيق بنفس درجة اللون الأزرق، بينما انتعلت حذاءًا مدببا بدرجة الأزرق الداكن من Gianvito Rossi، وتزينت أميرة ويلز بطقم مجوهرات مرصعة ذات تصميم رقيق متناغم مع اللوك، دون أن تتخلى عن تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها.

كيت ميدلتون بستايل البدلة النسائية من ماركة Alexandre McQueen باللون الأزرق
كيت ميدلتون بستايل البدلة النسائية من ماركة Alexandre McQueen باللون الأزرق

وفي ظهور رسمي آخر لها منذ أيام برفقة زوجها أمير ويلز، ظهرت كيت ميدلتون وهي ترتدي فستانا ميدي باللون الأزرق المخضر من توقيع Emilia Wickstead، مميز بتصميم الأكمام الطويلة مع الياقة المربعة الضيقة والخصر المحدد، وانسدلت أطرافه السفلية بقصة غنية بالثنيات التي جعلته يبدو منتفخا قليلا، وانتعلت أميرة ويلز مع ذلك الفستان حذاءًا مدببا من المخمل بنفس اللون، واكتفت بأقراط مرصعة مع تسريحة الشعر المنسدل.

كيت ميدلتون ترتدي فستانا ميدي باللون الأزرق من توقيع Emilia Wickstead
كيت ميدلتون ترتدي فستانا ميدي باللون الأزرق من توقيع Emilia Wickstead

إطلالة أخرى أبهرتنا بها الأميرة كيت ميدلتون خلال حضورها حفل Royal Variety Performance، حيث اختارت فستانَ سهرةٍ في غاية الأناقة باللون الأزرق المخضر، عكس جاذبيتها كأميرة معاصرة تحرص على انتقاء تصاميم راقية خالية من البهرجة للسهرات المسائية، حيث انسدل ذلك الفستان باستقامة فوق قوامها، وزين بياقة دائرية ضيقة محددة بتطريز كريستالي براق، أما الأكمام فتميزت بتصميم راقي بقصة مفتوحة تتدلى أطرافها لغاية حواف الفستان السفلية، ونسقت كيت مع فستانها حذاءًا مدببا من المخمل بنفس لون فستانها، كما حملت كلاتش معدنية مرصعة، واكتفت بأقراط وسوار براقين.

كيت ميدلتون بفستان سهرة أنيق باللون الأزرق المخضر
كيت ميدلتون بفستان سهرة أنيق باللون الأزرق المخضر

الستايلات المونوكروم ترسم أناقة كيت ميدلتون

من الصيحات المفضلة لأميرة ويلز هي صيحة المونوكروم التي تجسد الهدوء الراقي في إطلالاتها الرسمية أو الصباحية، وقد اعتمدتها مؤخرا بتنسيقات أنيقة كانت أحدثها في ظهورها السابق، حيث ارتدت كيت ميدلتون إطلالةً خريفية ناعمة باللون الأوف وايت، مكونة من بنطلون واسع ذو خصر عالي مزين بأزرار ذهبية، ارتدت معه بلوفر بنفس اللون الفاتح جعلت أطرافه مخفية أسفل البنطلون.

كيت ميدلتون بمعطف طويل يلامس الركبتين
كيت ميدلتون بمعطف طويل يلامس الركبتين

وارتدت معطفا طويلا يلامس الركبتين، مميز بقصة محددة مزينة بجيوب جانبية، واكتملت أناقة اللوك بحقيبة يد جلدية من strathberry، مع حذاء متناغم، وفضلت كيت تسريحة الشعر الويفي كعادتها كما تزينت بأقراط متدلية.

كيت ميدلتون بإطلالة خريفية ناعمة باللون الأوف وايت
كيت ميدلتون بإطلالة خريفية ناعمة باللون الأوف وايت

كما أطلت مؤخرا بلوك مونوكروم كلاسيكي نسقته من فستان قصير باللون الأحمر الناري تميز بتصميم الـCoat Dress بالأكمام الطويلة والخصر المحدد، مع لمسة جمالية عند الياقة الدائرية عبارة عن عقدة على شكل فيونكة جانبية كبيرة.

كيت ميدلتون بفستان قصير باللون الأحمر الناري بتصميم الـCoat Dress
كيت ميدلتون بفستان قصير باللون الأحمر الناري بتصميم الـCoat Dress

ووضعت كيت فوق فستانها معطفا ميدي باللون نفسه، جاء بتصميم الكاب ذو الأكمام المتصلة ذات فتحة الذراعين، مع فتحة ياقة مستديرة، وزينت منطقة الرقبة بفيونكة ضخمة باللون الأحمر كذلك، واكتملت أناقة كيت بكلاتش من Miumiu وحذاء مدبب من Gianvito Rossi كلاهما من المخمل الأحمر، وازداد ذلك اللوك إبهارا بلمسة القبعة الدائرية الكبيرة التي  طبعت النكهة الملكية الراقية على طلتها.

كيت ميدلتون بلوك مونوكروم كلاسيكي
كيت ميدلتون بلوك مونوكروم كلاسيكي

البدلة النسائية صيحتها المفضلة على الدوام

كيت ميدلتون خطفت الأنظار كذلك في الآونة الأخيرة بصيحة البدلة النسائية التي تألقت بها في لقاء رسمي، حيث اختارت أميرة ويلز بدلةً ناعمة باللون البنفسجي،  تميزت بتصميم بسيط وأنيق في نفس الوقت، حيث تكونت من بنطلون بالأرجل المستقيمة، ومنسقة مع جاكيت كلاسيكي مميز بفتحة ياقة ضيقة، ومغلق بخط أزرار مزدوج، كما زين الجاكيت بجيوب جانبية، مع تصميم مجسم على القوام وأكملت هذا اللوك بكل رقة مع حذاء مدبب باللون الأسود تميز بالمقدمة المدببة والكعب العالي والرفيع.

أميرة ويلز ببدلة ناعمة باللون البنفسجي بتصميم بسيط
أميرة ويلز ببدلة ناعمة باللون البنفسجي بتصميم بسيط

وخلال زيارة رسمية أخرى، اختارت كيت ميدلتون بدلة رسمية باللون الأزرق الداكن من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، تميزت بسروال مستقيم الأرجل مع جاكيت محدد تزينه الجيوب المائلة وزر وحيد، تركته مفتوحا وارتدت معه توب ضيق باللون الأبيض، أما الحذاء ففضلته باللون الأزرق المطابق للون بدلتها.

كيت ميدلتون ببدلة رسمية باللون الأزرق الداكن من توقيع ألكسندر ماكوين
كيت ميدلتون ببدلة رسمية باللون الأزرق الداكن من توقيع ألكسندر ماكوين

الصور من حساب اميرة ويلز وafp على انستجرام.