تايلور سويفت

تايلور سويفت تستمتع مع صديقاتها في شهر ميلادها وتنافسهن في الإطلالات الجذابة..شاهدوا

سما جابر
16 ديسمبر 2023

النجمة العالمية تايلور سويفت احتفلت يوم 13 ديسمبر الماضي بعيد ميلادها الـ34، وبالتزامن مع هذه المناسبة السعيدة، أطلت تايلور مع عدد من صديقاتها النجمات في مناسبات مختلفة جمعتها معهن، وتألقت تايلور وكل من هؤلاء النجمات بإطلالات جذابة خطفت الأنظار، وبعضها عكس تناسق أفكارهن في اختيارات أزيائهن، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات تايلور سويفت مع صديقاتها خلال شهر ميلادها.

تايلور سويفت وأحدث ظهور مع بليك ليفلي

تايلور سويفت احتفلت مع عدد من أصدقائها خلال الأيام القليلة الماضية، بعيد ميلادها، وظهرت في عدة صور بصحبة صديقتها المقربة النجمة بليك ليفلي، وتألقت تايلور وهي مرتدية فستان قصير باللون الأسود المزين بالفصوص الصغيرة البراقة ذات اللون الفضي، مع الحمالات العريضة وفتحة الصدر المربعة.

ع
تايلور سويفت بفستان قصير باللون الأسود المزين بالفصوص الصغيرة البراقة ذات اللون الفضي، مع الحمالات العريضة وفتحة الصدر المربعة

كما تزين الفستان بلفصوص الفضية اللامعة التي شكلت بعض الأشكال المستوحاة من السماء والطبيعة، وانسدل الفستان مجسمًا وقصيرًا مع فتحة ساق جانبية قصيرة، ووضعت فوقه معطف من الفرو الأسود وأمسكت حقيبة فضية براقة وانتعلت صندل باللون الأسود، بينما بليك ليفلي فتألقت في فستان جلدي أسود مجسم بتصميم ميدي وانتعلت معه حذاء بوت أسود.

ع
تايلور سويفت بفستان انسدل مجسمًا وقصيرًا مع فتحة ساق جانبية قصيرة، ووضعت فوقه معطف من الفرو الأسود وأمسكت حقيبة فضية براقة وانتعلت صندل باللون الأسود بصحبة بليك ليفلي

تايلور سويفت برفقة بيونسيه وجرايسى ابرامز

النجمة تايلور سويفت تألقت في ظهور سابق خلال احتفال بيونسيه بعرض فيلمها الوثائقي الجديد هذا الشهر، وتألقت تايلور بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون الفضي البراق، الذي جاء من الأعلى بحمالات رفيعة وفتحة صدر مربعة، كما تزين من الأمام بفتحة ساق أمامية طويلة.

تر
تايلور سويفت بفستان طويل ومجسم باللون الفضي البراق، الذي جاء من الأعلى بحمالات رفيعة وفتحة صدر مربعة، كما تزين من الأمام بفتحة ساق أمامية طويلة

فستان تايلور سويفت تزين كذلك عند منطقة الصدر باكسسوار بارز وضخم رسم أناقة تلك الإطلالة، وانتعلت تايلور صندل أسود بكعب عال، بينما جاء فستان بيونسيه على شكل معطف مجسم باللون الأسود المزين بالخيوط البراقة في جميع أنحائه مع الأكمام الطويلة.

تر
فستان تايلور سويفت تزين كذلك عند منطقة الصدر باكسسوار بارز وضخم رسم أناقة تلك الإطلالة، وانتعلت تايلور صندل أسود بكعب عال، بينما جاء فستان بيونسيه على شكل معطف

أما خلال ظهورها مع صديقتها المغنية جرايسي ابرامز، أطلت تايلور سويفت بفستان قصير باللون الأبيض بتصميم مريح ومنفوش بداية من الخصر مع الكسرات العريضة، فيما وضعت فوقه بليزر باللون الكحلي بأكمام طويلة وأزرار أمامية براقة وبتصميم مريح كذلك وأمسكت حقيبة صغيرة باللون الزيتي.

ل
تايلور سويفت بفستان قصير باللون الأبيض بتصميم مريح ومنفوش بداية من الخصر مع الكسرات العريضة، فيما وضعت فوقه بليزر باللون الكحلي، وذلك خلال ظهورها مع جرايسي ابرام

تايلور سويفت تتألق بإطلالات شتوية مع سيلينا غوميز 

النجمة العالمية تايلور سويفت كان لها أكثر من ظهور أنيق مع صديقتها النجمة سيلينا غوميز، حيث ظهرت في إحدى المرات وهي مرتدية معطف جلدي بلون المستردة، جاء بأكمام طويلة وتصميم ميدي مريح مع ياقة عريضة وصفي أزرار داكنة اللون وعريضة، ووضعت حزام على خصرها من نفس خامة المعطف، ونسقت أسفله تايلور توب وجوارب باللون الأسود إضافة إلى حذاء بوت جلدي أسود مزين باكسسوار ذهبي، بينما ظهرت سيلينا هذه المرة بمعطف أسود طويل وواسع مع الأكمام الطويلة.

ع
تايلور سويفت بمعطف جلدي بلون المستردة، جاء بأكمام طويلة وتصميم ميدي مريح مع ياقة عريضة وصفي أزرار داكنة اللون وعريضة، ووضعت حزام على خصرها

وفي ظهور آخر هذا الشهر، أطلت تايلور سويفت برفقة سيلينا غوميز، حيث ارتدت تايلور تنورة قصيرة بنقشة الكاروهات بتصميم مريح مزين بالكسرات الواسعة ونسقت فوقها توب من الصوف باللون الزيتي بتصميم مريح كذلك مع الأكمام الطويلة.

تر
تايلور بتنورة قصيرة بنقشة الكاروهات بتصميم مريح مزين بالكسرات الواسعة ونسقت فوقها توب من الصوف باللون الزيتي بتصميم مريح كذلك مع الأكمام الطويلة.

وأكملت تايلور سويفت أناقتها بجاكيت باللون البني مبطن بالفرو الأبيض بتصميم مريح وقصير مع الجيوب والياقة العريضة، وارتدت جوارب شفافة باللون الأسود وانتعلت حذاء بوت باللون النبيتي بكعب عال، فيما ارتدت سيلينا تنورة ومعطف بنقشة جلد الزواحف بألوان البني والأسود والبيج.

ع
أكملت تايلور سويفت أناقتها بجاكيت باللون البني مبطن بالفرو الأبيض بتصميم مريح وقصير مع الجيوب والياقة العريضة، وارتدت جوارب شفافة باللون الأسود

معلومات عن تايلور سويفت

ومن المعروف أن تايلور سويفت ولدت يوم 13 ديسمبر عام 1989 في يوميسينغ، في بنسلفانيا في الولايات المتحدة، وعندما كانت تايلور سويفت في الصف الرابع، ربحت مسابقة شعر قومية بقصيدة طولها ثلاث صفحات بعنوان "وحش في دولابي"، وفي سن العاشرة بدأت تايلور كتابة الأغاني والغناء في مسابقات الكاريوكي والمهرجانات والعروض في مدينتها.

على الرغم من أن جدتها كانت مغنية في الأوبرا، لكن تايلور اتجهت أكثر إلى الموسيقى الريفية والأغاني التي تحمل ذاك الطابع، وكان أكبر تأثير عليها في أدائها وأعمالها قادما من شنايا توين مغنية الريف المشهورة، وكذلك تأثرت بالمغنية لي أن ريميز، كما تعلقت بشدة بأسلوب باستي كلين ودولي باترون في عمرٍ مبكر، وفي عام 2006 أطلقت تايلور سويفت أولى أغانيها المنفردة Tim McGraw والتي وصلت إلى المركز السادس في تقييم مجلة "بيلبورد" لموسيقى الريف.

ع

وفي العام نفسه، أطلقت أول ألبوم لها والذي كان يحمل اسمها حيث تمكن من حصد 6 أماكن في قائمة "بيلبورد 200" لأغاني الريف، وقد قامت صحيفة نيويورك تايمز بالثناء على تايلور ووصفها بأنها "واحدة من أفضل كتاب أغاني بوب، وأكثر كتاب موسيقى الريف واقعية".

الصور من حسابات Jennifer Yepez وJoseph Cassell Falconer وشركة GANT وClio Peppiatt على انستجرام وAFP وحسابات فانز سيلينا غوميز الموثقة على تويتر.